الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انقذوني أنا في ورطة مع جامعة أوماها...

انقذوني أنا في ورطة مع جامعة أوماها...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5306 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العربي المتميز
    العربي المتميز

مبتعث مستجد Freshman Member

العربي المتميز الولايات المتحدة الأمريكية

العربي المتميز , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة حاسب آلي , بجامعة Nebraska at Omaha
    • Nebraska at Omaha
    • هندسة حاسب آلي
    • ذكر
    • أوماها, NE
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

September 19th, 2009, 05:28 AM

مرحبا أخواني
    طالبكم اللي يقدر يساعدني يساعدني وأجره على الله
    أنا قدمت على جامعة أوماها بنبراسكا وطبيعت الحال أنا بروح على حسابي لكن أول مرة رسلت أوراقي كان الضمان المالي تعريف راتب أبوي ولا كان عليه ختم الشركة لأن أرامكو مو راضين يختمونه (ملعن) فالجامعة ارسلوا لي رسالة يبوني ارسل الضمان الأصلي مو منسوخ ولا ما عليه ختم فرسلت لهم الضمان بس المرة الثانية كان ضمان مالي من البنك وهالكلام من زمان يعني تقريبا من بداية شهر أغسطس وللآن ما ارسلوا لي شيء وأكبر قهر اراسلهم على الإيميل ولا يردون علي يا أمة محمد ساعدوني باللي تقدرون ولو تدلوني على مكاتب بالأحساء أو الدمام تساعدني بكون شاكر لكم
  2. انا كنت مثلك ولكن قبلو ضمان ارامكو وجبت لهم كشف حساب ووقع الوالد على ورقه تعبيها من الموقع وهي تعهد بدفع التكاليف من قبل الوالد
    لكن من جامعه نورث تكساس وكلهم كانو منسوخين حتى الشهاده قبلوها ونفس الشي السفاره قبلتهم
    مادري عن جامعتك كيف وضعها
    احن حل انك تجيب الاصلي مختوم وترسله لهم بالبريد السريع او انك تجيب تعريفه من البنك نفسه ومعاه كشف الحساب ومختومين ختم اصلي مافي الا هذا الحل سوي زي مايقولون ترى قوانينهم غريبه شوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.