الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فكره جديده لمساعدة الدارسين على حسابهم الخاص

فكره جديده لمساعدة الدارسين على حسابهم الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5317 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية main
    main

مبتعث مستجد Freshman Member

main الولايات المتحدة الأمريكية

main , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • محاسبة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 7th, 2009, 05:54 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اما بعد
    اخواني واخواتي الدارسين في امريكا لم اقل المبتعثين ليشمل كل دارس سواً على حسابهم الخاص او مبتعثين
    هذا الموضوع تعبت وانا ادور عليه من يوم جتني فكره السفر للدراسة على حسابي الخاص
    وبحثت عن مواضيع مشابهه لاكن عجزت اني اجد شئ في هذا المجال وهنالك عدة اسئله تسائلت عنها :
    س1 :كم تبلغ تكلفة المعهد شهرياً الذي تدرس فيه او درسة فيه اللغة ؟
    س2 : كم يبلغ ايجارك الشهري للمنزل او العائلة او النزل الذي تعيش فيه مع التوضيح (هل هو عائله اوشقه او نزل الطالب الذي بالجامعات والمعاهد)؟
    س3 : اسم الولايه والمدينه ؟
    وهذه المعلومات يستفيد منها الشخص ويستطيع حساب تكاليف رحلته قبل البدء فيها ويكون على بصيره من امره
    وارجو منتكم ابداء التعاون في هذي المعلومات وجعلها الله في ميزان حسناتكم لان الدارسين على حسابهم يبحثون عنها

وارجو من اخواني القائمين على هذا المنتدى الرائع والمفيد تثبيت هذا الموضوع لتعم الفائدة

وشكراً لكم
  2. شاكر لكم يا اخواني على مسانتي في هذا الموضوع الذي يمس الدارس على حسابه الخاص
    وخصوصاً اني اشوف مواضيع كثيره في المنتدى الي يقول انا عندي 50000 ريال والي يقول هل 10000دولار تكفيني مدة كم
    وما لقيت احد يفيدنا والاخوان الي يردون جزاهم الله خير يقولون تكفي شهرين ثلاثه بس ما بينو التكاليف الحقيقيه يعني تكاليف الدراسه
    والسكن والمعيشه بالشهر
    يعني لو جاء الرد على هذا الاساس مثلاً
    تكلفة المعهد = 1244 دولار
    تكلفة السكن مع عائله = 550 دولار
    والمعيشه تختلف من شخص الى اخر يعني فيه واحد يصرف 2000 دولار بالشهر وواحد يعيش في نفس المدينه يصرف 700
    ولاكن الاهم بالنسبه لنا هو المعهد تكلفته والسكن اما المصروف فكل واحد يعرف نفسه في الصرف

وشاكر لكل من شارك معنا او سيشاركنا في هذا الموضوع الذي حسب وجهة نظري انه مفيد قبل السفر للدراسة
    7 "
  3. ولاية الينوي
    المدينة urbana
    المعهد هذا الموقع حقهم http://www.iei.uiuc.edu/
    الدفع بالسمستر تحصل قيمة السمستر في الابليكيشن
    لان كل سمستر يختلف
    السكن مع عائلة تقريباً 600
    ويوجد سكن شقق مشتركة لك غرفة خاصة مع دورة المياه والغرفة مؤثثه طاولة +سرير + دولاب ولكن الثلاجة والمطبخ مشترك
    مع النت والكهرب بس حدك تدفع الاجار كل شهر تقريباً يتراوح من 450 الى 600 على حسب المبنى الي تسكن فيه
    المبالغ بالدولار
    بالتوفيق....
    7 "
  4. بارك الله فيك.....
    والله حنا نحتاج مثل هذه الاشياء,لان في ناس تبي تروح وتعرف اللي..
    لها وعليها,وماشاءالله فكرتك بهذا الموضوع حلوه....
    واتمنى من جميع الاعضاء التفاعل في الموضوع.... وهم فيهم الخير والبركه...

موفقين بعون الله
    7 "
  5. جزاكم الله كل خير على هذه الردود وهذا الاهتمام
    ورزقكم الله بعثات على برنامج الملك عبدالله حفظه الله
    اولاًاخي الغالي والكريم saudi 4 ever بالنسبه لسوالك انا ما اعرف وش تعني كلمة سمستر واذا كانت تعني فصل دراسي او
    مرحله دراسيه فهذا ما يفرق سواً قالي واحد عندهم فصل مدته 12 اسبوع قيمته 3000 دولار فهذي معلومه مفيده
    او قالي واحد قيمة الشهر 1300 دولار المهم عندي وعند الكثيرين معرفة السعر بالظبط يعني رقم محدد
    وشاكر لك على توضيح هذي النقطه وارجو منك اخي سعودي انك تشرح كلمة سمستر اذا كان فهمي خاطئ لهذي الكلمه
    واشكرك على مرورك والمشاركه معنا

اخي الكريم Nice2009
    اشكرك جزيل الشكر على هذي المعلومات الي قدمتها لنا وما قصرت وبيض الله وجهك

شاكر لكي اختي الكريمه
    nobody is perfect على مرورك
    والله يرزقنا بواحد من الاخوان المبتعثين الي يفيدنا في هذي النقطه وانشاء الله مهم مقصرين

شكراً لك ياخ
    fbia001 على مرورك ومساندتنا في هذا الموضوع
    7 "
  6. تبي الجد انا ان شاء الله بطلع شيكاغو بع فتره بس المعهد بالشهر تقريبا 6000 رياال بس بالنسبه للسكن فيه اصحابي هناك قالو لي تعالي وان شاء الله السكن مايتعدا 2000 ريال شهريا يعني كلها ع بعضها 8000 شهريااا ...هذا بالنسبه لي والله تعالى اعلم ,وقالوا لي اذا سكنتي مع احد يعني مع طالبه وكان السكن بالنصيفه يكون اوفر لك <<<تلمح لك خخخخخخخخخخخخخخخخ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.