الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المسافرين الى ولاية انديانا يجوون

المسافرين الى ولاية انديانا يجوون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5310 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية HiLALY_20
    HiLALY_20

مبتعث مجتهد Senior Member

HiLALY_20 الولايات المتحدة الأمريكية

HiLALY_20 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علمي , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • علمي
    • ذكر
    • ساوث بيند, انديانا
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2009
    المزيدl

October 11th, 2009, 04:15 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم يا اعضاء منتدى مبتعث .

حبيت انزل موضوع للي راح يجون ولاية انديانا او اللي في ولاية انديانا علشان يكون فيه نصائح ونستفيد منه

كل واحد يدخل يكتب وين بيروح اي مدينة ومتى ناوي يروح

انا من ناحيتي راح اروح مدينة ساوث بيند وانشالله اذا مشت اموري راح اجي في 4 نوفمبر تقريبا

ياليت يكوون فيه تفااعل للفائده العامه
  2. فكرة حلووة ..

أنا بصراحه محتار بين انديانا بلومنقتون .. او مدينة في ولاية فلوريدا ..

و الي خلاني اختار فلوريدا بسبب البرد الي سمعته في انديانا ..

لكن ... لا زال البحث جاري عن ولاية فلوريدا ..

تخصصي ماستر قانون

تحياتي

عااصم
    7 "
  3. والله شف ياعاصم اذا تبي الصراحه ولاية انديانا بصفه عامه باارده جدا

مدينة ساوث بيند اللي ناوي اروحلها انشالله درجة الحرارة في الشتاء 20 تحت الصفر

دام هاليام مابعد جا الشتا درجة الحراه 2 وصفر فما بالك بالشتا يعني القرار راجعلك بس انا من ناحيتي اتكيف مع البرد

وكل واحد وطبيعته
    7 "
  4. والله يا عاصم للاسف مالقيت مدينة دافيه طبعا انا مادورت كل المدن بس الاغلب وكلها تقريبا نفس الجو وفيه ادفى بس فرق بسيط يعني من 5 درجات الى 15 بالكثيير

الغريب ان قليل سعوديين يروحون هالولايه ودي اعرف وش السبب لايكون فيها عيب وانا مادري
    7 "
  5. أخواني ... انا الآن طالب مبتعث في ولاية انديانا وبالتحديد ... في مدينة انديانا بوليس ...
    طبعا جو انديانا ...الآن بدء في البرودة ...يعني الأيام هذي بحكم إني إنسان ما قد مر بمرحلة الثلوج .... الآن الجو بالنسبة لي بارد جدا ... طبعا البرودة أغلبها في الليل وفي بداية .... الصباح ... أحياناَ توصل إلى 10 مئوية وهذا يعني الناس اللي انا عايش معاهم يقولون ..... هذا الجو عادي والبرد الحقيقي ...ما جاء ...
    جنوب انديانا في ولايتين انا قد عشت فيهم واتوقع يكونو اقل برودة ...من ولاية انديانا ... تينسي وكنتكي ...
    طبعا فلوريدا جوها زي جو الرياض .... وكالفورنيا راح أكون فيها لمدة 5 أيام الويكند الجاي وإن شاء الله أقولكم عن الأحوال اللي راح تكون فيها هناك ....
    أتمنى إني أكون أفدتكم..... واي أسئلة انا حاضر
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا ان شاء الله بروح لولايه انديانا مدينه بلومتنق في جامعه بلومتنق بكلوريس اداره اعمال بس ابي
    اعرف وش وضع المدينه والمعيشه فيها والجامعه ممتازه ولا رديئه الرجاء ابي معلومات عنها الله يجزاكم خير

تحياتي للجميع....
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al7arbi-111
    أخواني ... انا الآن طالب مبتعث في ولاية انديانا وبالتحديد ... في مدينة انديانا بوليس ...
    طبعا جو انديانا ...الآن بدء في البرودة ...يعني الأيام هذي بحكم إني إنسان ما قد مر بمرحلة الثلوج .... الآن الجو بالنسبة لي بارد جدا ... طبعا البرودة أغلبها في الليل وفي بداية .... الصباح ... أحياناَ توصل إلى 10 مئوية وهذا يعني الناس اللي انا عايش معاهم يقولون ..... هذا الجو عادي والبرد الحقيقي ...ما جاء ...
    جنوب انديانا في ولايتين انا قد عشت فيهم واتوقع يكونو اقل برودة ...من ولاية انديانا ... تينسي وكنتكي ...
    طبعا فلوريدا جوها زي جو الرياض .... وكالفورنيا راح أكون فيها لمدة 5 أيام الويكند الجاي وإن شاء الله أقولكم عن الأحوال اللي راح تكون فيها هناك ....
    أتمنى إني أكون أفدتكم..... واي أسئلة انا حاضر
    ماقصرت حبيبي بس عندي سوال هالولاية ممله يقولون يعني مافي ملاهي ولا شي

وهل فيه مناطق طبيعه سااحره زي كولاردو يعني ؟؟؟ << ام التشبييه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.