الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انديانا بولس او غراند رابيدز ميشغن.. ايها افضل رشحو لي الله يخليكم

انديانا بولس او غراند رابيدز ميشغن.. ايها افضل رشحو لي الله يخليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5309 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احس اني وسيم
    احس اني وسيم

مبتعث جديد New Member

احس اني وسيم البوسنة والهرسك

احس اني وسيم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى البوسنة والهرسك , تخصصى hebrew language , بجامعة king saud
    • king saud
    • hebrew language
    • ذكر
    • usa, ohio
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

October 12th, 2009, 01:19 PM

السلام عليكم...

انا ناوي ادرس ماستر انشاء الله بتخصص تسويق ابدا اللغة في في شهر 3 في معهد اي ال اس بس محتار بين انديانا بولس في ولاية انديانا ويمدحونها عشانها رخيصه وجوها بارد والثانية غراند رابيدس في ولاية ميشغن وبرضو نفس المواصفات مع العلم اني بدرس على حسابي بعدين احاوال على الالحاق

اتمنى من اهل الخبره يفيدوني من واقع تجاربهم او تجارب اصدقائهم واقربائهم لاني من جد محتار ما ادري ايش اقرر

اتمنى تذكرون الاسباب اللي خلتكم تفضلون المدينه عن الاخرى

ويارب يوفقكم ويعطيكم على قد نياتكم
  2. ياغالي ...انا والله ما كنت في متشغين ... بس الحمدلله انا عايش فيها ... والله انديانا .. ولاية رائعة وبالذات مدينة انديانابوليس ... بس اللي رخيصة هي للأسف العيب الوحيد فيها إنها غالية .... بس طبعاً مو قد نيويورك ولا العاصمة واشنطن ..ولا المدن الكبار هذي ....
    ممكن المدن الثانية ...تعتبر ..أرخص بحكم إنه انديانا بوليس هي العاصمة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احس اني وسيم
    اخوي هذي وين وايش مميزاتها اذا تكرمت
    والله شف ماعندي مميزات كثيره بحكم اني مارحتله لكن خلال اسبوعين انشالله اكون هنااك

بس اللي وصلني عنها انها مدينه دراسيه يعني هاادية جدا حلووه ورخيصه بس هذا اللي عندي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.