الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعدة

ارجو المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5309 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nasssser
    nasssser

مبتعث جديد New Member

nasssser الولايات المتحدة الأمريكية

nasssser , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى B. S. -Electrical Engineering , بجامعة LOUISIANA TECH UNIVERSITY
    • LOUISIANA TECH UNIVERSITY
    • B. S. -Electrical Engineering
    • ذكر
    • Ruston, السفر10/10/2010
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 13th, 2009, 02:59 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

شخباركم انشالله تماام

الي ممكن يساعدني انا حاصل لي البعثه وطالب التخصص هندسة
    1-هندسة إلكترونية
    2-هندسة كهربائية
    3-هندسة إتصالات
    4-هندسة شبكات
    5-هندسة إجهزة طبية

يعني بالافضلية في القبول

ولا ادري اروح إلى اي ولاية او ايش الجامعات الي بارزة في التخصصات هاذي مع انه امتدح لي الولايات الوسطى الشمالية
    وتم نصحي في ولاية ميتشغن احتمال مايجيني القبول في الولاية يعني افيدوني ايش ولاية الكويسة وجامعاتها حلووة ونظامه من ناحية الدراسة ونفس المدينة واهلها ومعيشتها كويسة

وايش هو المعدل المطلوب للقبول التخصصات هاذي للبكالوريوس يعني كم معدل الثانوي المطلوب علمي

افيدوني وادري ان اسالتي واجد بس يالله تحملوني
  2. للآسف أخوي .. ناديك ما يشفع لك اني أرد عليك

- - - -

امزح معك ..

طبعا الجامعات ما تقدر تقول ابي افضل جامعة وابي افضل ولاية .. وابي افضل شعب والولاية مافيها ولا سعودي ولا فيها عربي . وتكون رخيصة .. وجوها حلو ..هذي انسى ..

كل ولاية وكل جامعة فيها سلبياتها وايجابيتها .. يمكن السلبيات تنعد عالاصابع والايجابيات كُثر

بالنسبة للتخصصات انت اللي تحددها لا انا ولا غيري نحددها لك .. ميولك هي اللي تحدد

معدل الثانوي اتوقع فوق 85% تكون في الامان يعني

الضمان المالي يلعب دور كبير في القبول .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم لامبارد
    للآسف أخوي .. ناديك ما يشفع لك اني أرد عليك

- - - -

امزح معك ..

طبعا الجامعات ما تقدر تقول ابي افضل جامعة وابي افضل ولاية .. وابي افضل شعب والولاية مافيها ولا سعودي ولا فيها عربي . وتكون رخيصة .. وجوها حلو ..هذي انسى ..

كل ولاية وكل جامعة فيها سلبياتها وايجابيتها .. يمكن السلبيات تنعد عالاصابع والايجابيات كُثر

بالنسبة للتخصصات انت اللي تحددها لا انا ولا غيري نحددها لك .. ميولك هي اللي تحدد

معدل الثانوي اتوقع فوق 85% تكون في الامان يعني

الضمان المالي يلعب دور كبير في القبول .

طيب اول شي ماني راعي كووووورة ابدآآآآ يعني ماتابع بس من نوع الي اسمع فيهاااا
    بس عشان اجاوب بقولكـ نادي المحلي أكيد الهلال والدولي مانشستر والمنتخب إيطالياااا بس لو تسالني عن اسم دفاع واحد من الفرق هاذي مادري حس ===>ان خشتهـ بتتفقع بس ياللهـ

طيب اذا على انوو كلامك مافيهـ مدينهـ حلوهـ ومدري وشوو إلخ....,,,, عارف الاصابع مو سوا بس يعني مادري يعني بالعربي اخوووكــ مايعرف شي ====>ولا هين مسوي بتجيب الشهادة وهذا اولهاااا ههههههه

يهمني الجامعة ونظامهاا المدينة ويتبعهااا نظامها برضو الامن المعيشة الخدمات زي كذااا وانت اتوقع اخبر مني بالحاجات هاذي واذا على الجووو اهم شي مايكون الجو طول السنة ثلوج وبرد يعني طيب ومن ناحية الضمان المالي انا مقبول في التعليم العالي يعني من عندهم الضمان المالي ولاهنت تكفى فهمني شوي وشو يعتمد على الضمان المالي تقول لازم يكون قوي وش الفرق والرغبة هندسة والافضل إلكترونية

يحس إنهـ بيقلقكـ =======>تحملني

7 "
  4. ^^ شكيت باسمك ( نصر ) ^^

لا انت فهمت قصدي غلط .. بالنسبة للمدينة ..

فيه مدن حلوة جدا .. بس مو كل الولايات كاملة .. يعني تجيك ولاية روووعة .. بس غالية ..

هنا انت لازم تتنازل عن طلعاتك ووناستك ..

أو تجيك ولاية رخيصة وحلوة .. بس برد .. زي كذا ..

كل ولاية فيها عيب

مادام ضمانك التعليم العالي .. جيد جيد جيد

انت ابحث في موقع الوزارة .. عن تخصص هندسة الكترونية .. أوي أي تخصص تبغاه وراح يطلع لك الجامعات واسمائها وولاياتها , وانت شف واحكم ..

اذا انت تبي ولاية حلوة وجوها مو بارد طوال السنة .. الولايات الغربية و الولايات الوسطى

كاليفورنيا قوووووية جامعاتها .. والولاية من اروع الولايات في العالم .. يعيبها الغلاء بسولا مستوى الامن والشعب من افضل وارقى ما تتصور
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم لامبارد
    ^^ شكيت باسمك ( نصر ) ^^

لا انت فهمت قصدي غلط .. بالنسبة للمدينة ..

فيه مدن حلوة جدا .. بس مو كل الولايات كاملة .. يعني تجيك ولاية روووعة .. بس غالية ..

هنا انت لازم تتنازل عن طلعاتك ووناستك ..

أو تجيك ولاية رخيصة وحلوة .. بس برد .. زي كذا ..

كل ولاية فيها عيب

مادام ضمانك التعليم العالي .. جيد جيد جيد

انت ابحث في موقع الوزارة .. عن تخصص هندسة الكترونية .. أوي أي تخصص تبغاه وراح يطلع لك الجامعات واسمائها وولاياتها , وانت شف واحكم ..

اذا انت تبي ولاية حلوة وجوها مو بارد طوال السنة .. الولايات الغربية و الولايات الوسطى

كاليفورنيا قوووووية جامعاتها .. والولاية من اروع الولايات في العالم .. يعيبها الغلاء بسولا مستوى الامن والشعب من افضل وارقى ما تتصور

يسلموووو مرة ثانية على المساعدهـ تيب لا اسمي ناصر بس مالقيت الا النك ذااا ادبل الاس

طيب انا بقولكـ وشو الي عرفتهـ بعد بحثي بالنت شف والله المدينة الي ودي فيهاا انها تكون رخيصه وحلوهـ وخدماتها تماام على حساب وناستي عرفت يعني بس الوكيند تعرف رواحات والجيات يعني الواحد تكون بجنبهـ مدن يقدر يوصلها في الويكند وبنفس الوقت تكون الجامعه حلوة

انت قلت لي ابحث في موقع الوزارة ما اعرف وشي الولايات الشمالية الوسطى عشان اختار في البحث عشان كذا ماتوصلت لنتيجهـ الجامعات

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.