الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة الينوي في شيكاجو ارجو الرد للأهمية

جامعة الينوي في شيكاجو ارجو الرد للأهمية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5300 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية amay
    amay

مبتعث مميز Characteristical Member

amay الولايات المتحدة الأمريكية

amay , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى PHD-Business Administration, E-Commerce , بجامعة UIC
    • UIC
    • PHD-Business Administration, E-Commerce
    • أنثى
    • Chicago, ILLINOIS
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

October 23rd, 2009, 02:50 AM

صبحكم الله بالخير و السرور و تيسير الأمور
    ماذا عن جامعة الينوي في شيكاجو ؟؟
    هي الجامعة الوحيدة التي تمنح درجة الدكتوراه تخصص تجارة الكترونية في امريكا
    هل هناك من يجيب على تساؤلاتنا عن الجامعة و السكن في شيكاجو و عن مستوى الراحة في الجامعة ؟
  2. ايه اختي انا في ذي الجامعة تفضلي قلبو اي سؤال انا حاضرة
    بالنسبة لذا التخصص فحتي تحصلي قبول لازمك جيمات وتوفل
    الجامعة حلوة والله انا احبها وارتحت فيها جدا لكن ماقدرت احصل قبول منها لانها جامعة متشرطة
    ودرست فيها فقط لغة مسؤوله المعهد فيها اسمها فران وهي زي العسل اذا بغيتي شي منها علميني لانها صديقتي
    7 "
  3. هلا اختي انا اقدر افيدك اكثر بخصوص شيكاغو كمدينة مرة حلوة و ممتازة و كفاية انها ثالث اكبر مدينة امريكية و مريحه من ناحية المواصلات ما تحتاجي سيارة لان الترين مغطيها كلها تقريبا و كترفيه في الصيف اكثر من رائعة لكن في الشتا يغلب عليها الملل لانها مرة باردة و من ناحية السكن في الهوم ستاي ب 750----850 دولار في الشهر و بالنسبة للسكن في الجامعه في مبنى فيها مرة ممتازHRMاذا ما خاب ظني على مستوى و الباقي طيب لكن هدا التوب انا اخوي زارها و راح يبدأ فيها الترم الجاي و معهد اللغة فيها ممتاز والجامعه كبيرة مرة و احسن جامعه في شيكاغو وبالتوفيق يا رب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amay
    صبحكم الله بالخير و السرور و تيسير الأمور
    ماذا عن جامعة الينوي في شيكاجو ؟؟
    هي الجامعة الوحيدة التي تمنح درجة الدكتوراه تخصص تجارة الكترونية في امريكا
    هل هناك من يجيب على تساؤلاتنا عن الجامعة و السكن في شيكاجو و عن مستوى الراحة في الجامعة ؟
    نفس المشكلة! إيش الحل؟ نجيب قبول من جامعة معترف فيها بس؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.