الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي يعرف عن ولاية ويسكنسون ..يدخل بسرعة

اللي يعرف عن ولاية ويسكنسون ..يدخل بسرعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5287 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دكتور مهندس
    دكتور مهندس

مبتعث جديد New Member

دكتور مهندس الولايات المتحدة الأمريكية

دكتور مهندس , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة في طور البحث
    • في طور البحث
    • هندسة
    • ذكر
    • في طور البحث, Wisconsin
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 29th, 2009, 02:00 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اعضاء هذا المنتدى المعطاء الله لا يهينكم اي واحد عنده معلومة عن ولاية ويسكنسون وبالاخص مدينة مواكلي

انا بحثت عن عن جامعة مواكلي الموجودة في هذه المدينة ما وجدت معلومات كافية وايضا لا اعرف عن المدينة ككل

اللي عنده اي معلومة يدلي بها ..عن الجامعة عن معهد الجامعة عن السعوديين الموجوديين فيها عن المعيشه في المدينة
    وعن المواصلات وعن الامن ...الخ

انا بنتضااار الجميع

شاكر ومقدر كل من يقوم بالمساعدة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور مهندس
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اعضاء هذا المنتدى المعطاء الله لا يهينكم اي واحد عنده معلومة عن ولاية ويسكنسون وبالاخص مدينة مواكلي

انا بحثت عن عن جامعة مواكلي الموجودة في هذه المدينة ما وجدت معلومات كافية وايضا لا اعرف عن المدينة ككل

اللي عنده اي معلومة يدلي بها ..عن الجامعة عن معهد الجامعة عن السعوديين الموجوديين فيها عن المعيشه في المدينة
    وعن المواصلات وعن الامن ...الخ

انا بنتضااار الجميع

شاكر ومقدر كل من يقوم بالمساعدة

اهلين اخوي

انا في ميلواكي ولو اني جديدة لكن ان شاء الله اقدر اساعدك

اول شي بالنسبة لسؤالك عن الجامعة ومعهد الجامعة
    بالنسبة للجامعة حسب الكلام الي سمعته انها ممتازة مو صعبببة ولا سهلة وسط .. والمدرسين متعاونين
    بالنسبة للمعهد ما حد مدحه .. ولو اني ادرس فيه حاليا الا اني ما حسه هذاك القوة!
    ما اقدر اعطيك معلومة محددة عن تجربتي الشخصية لأن توني اول اسبوع في المعهد! لكن الي هنا قالو مو اوك
    لو تاخذ المعهد في ويسلي في ماديسون يكون افضل
    وبالنسبة للعرب في المعهد فهم كثار هع .. لكن ايضا فيه جنسيات اخرى

بالنسبة للمدينة فهي بااااااااااااااردة ولسة مادخلنا الشتا .. يعني توصل درجة الحرارة 25 تحت الصفر في عز الشتا
    المدينة حلوة كل شي متوفر فيها طبيعة ومطاعم حلال والخ
    المواصلات في المدينة مجانية للطلاب وهاذي حاجة ممتاااازة بالنسبة لي
    الجامعة يحطو ستكر على بطاقتك الجامعة وتركب الباص لأي مكان مجااانا
    وايضا في خدمة ثانية من الجامعة اسمها B.O.S.S
    سيارات فان من بعد الساعة 6 المغرب توصلك اي مكان مجانا بس ما يبعد اكثر من ميلين من الجامعة يعني أمااااااان

بالتوفيق ان شااء الله
    7 "
  3. عندي كم سؤال للاخت نوسة...
    الاول : كيف نسبة القبول بالجامعة هل هي سهلة او صعبة وكم ياخذون فترة من شان يعطونك القبول علما بان التخصص ماستر هندسة ؟
    ثانيا : كيف السكن هل يفضل السكن في سكن الجامعة او خارجها وماذا عن اسعار السكن هناك ؟
    ثالثا : بالنسبة للعرب يعني تقريبا كم عربي في الكلاس ؟
    رابعا : صحيح انك جديدة لكن حسب ما سمعتي بحكم انك بالمدينة كيف مستوى الامان في المدينة ؟
    واخيرا انتظر ردك مع فائق الشكر لك ولصاحب الموضوع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفتى المدلل
    عندي كم سؤال للاخت نوسة...
    الاول : كيف نسبة القبول بالجامعة هل هي سهلة او صعبة وكم ياخذون فترة من شان يعطونك القبول علما بان التخصص ماستر هندسة ؟
    ثانيا : كيف السكن هل يفضل السكن في سكن الجامعة او خارجها وماذا عن اسعار السكن هناك ؟
    ثالثا : بالنسبة للعرب يعني تقريبا كم عربي في الكلاس ؟
    رابعا : صحيح انك جديدة لكن حسب ما سمعتي بحكم انك بالمدينة كيف مستوى الامان في المدينة ؟
    واخيرا انتظر ردك مع فائق الشكر لك ولصاحب الموضوع
    حسب علمي الجامعة مو سهلة ولا صعبة وسط!
    بالنسبة للبكالوريوس القبول جاني بسررعة .. ارسلت المطلوب وجاني الآي توني مباشرة .. أما بالنسبة للماستر ماعندي فكرة! .. لكن تقدر تستفسر منهم .. لو ترسل لهم الآن رح يجيك الرد في نفس اليوم!
    وايضا مكتوب في الموقع الشروط المطلوبة.
    2- أنا افضل السكن خارج الجامعة .. لأن السكن الجامعي عبارة عن سوويت وفيه غرف .. والسويت الواحد فيه من 4 إلى 6 طلاب كلهم يتشاركو الله يعزك حمام واحد!
    أغلب الطلاب ساكنين في سكن خارجي .. والاسعار تقريبا من 600 وطالع لشقة من غرفة وصالة شامل التدفئة والموية وبعضهم يكون شامل معها الكيبل والانترنت.
    3- بالنسبة للعرب كثير .. احنا في الكلاس تقريبا 12!! لكن يعتمد على المكان الا يحطوك فيه بعد اختبار تحديد المستوى.
    4- الأمان ممتاز .. من يظلم تلقى سكيورتين يمشو حول الحرم الجامعي في الخارج طبعا تبع الجامعة .. مثل ما ذكرت من الساعة 6 في خدمة التوصيل من الجامعة سيارات فان تتصل عليهم ويوصلوك أي مكان ما يبعد عن الجامعة اكثر من ميلين.
    ومثل اي مدينة تلقى المناطق الآمنة والاماكن الا ينصح بالابتعاد عنها ... لكن بشكل عام امان

وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوووسة
    اهلين اخوي

انا في ميلواكي ولو اني جديدة لكن ان شاء الله اقدر اساعدك

اول شي بالنسبة لسؤالك عن الجامعة ومعهد الجامعة
    بالنسبة للجامعة حسب الكلام الي سمعته انها ممتازة مو صعبببة ولا سهلة وسط .. والمدرسين متعاونين
    بالنسبة للمعهد ما حد مدحه .. ولو اني ادرس فيه حاليا الا اني ما حسه هذاك القوة!
    ما اقدر اعطيك معلومة محددة عن تجربتي الشخصية لأن توني اول اسبوع في المعهد! لكن الي هنا قالو مو اوك
    لو تاخذ المعهد في ويسلي في ماديسون يكون افضل
    وبالنسبة للعرب في المعهد فهم كثار هع .. لكن ايضا فيه جنسيات اخرى

بالنسبة للمدينة فهي بااااااااااااااردة ولسة مادخلنا الشتا .. يعني توصل درجة الحرارة 25 تحت الصفر في عز الشتا
    المدينة حلوة كل شي متوفر فيها طبيعة ومطاعم حلال والخ
    المواصلات في المدينة مجانية للطلاب وهاذي حاجة ممتاااازة بالنسبة لي
    الجامعة يحطو ستكر على بطاقتك الجامعة وتركب الباص لأي مكان مجااانا
    وايضا في خدمة ثانية من الجامعة اسمها B.O.S.S
    سيارات فان من بعد الساعة 6 المغرب توصلك اي مكان مجانا بس ما يبعد اكثر من ميلين من الجامعة يعني أمااااااان

بالتوفيق ان شااء الله
    الله يعطيك العافيه اختي نوسة والله يوفقك في دراستك وترجعي ان شاء الله باعلى الشهادات

الصراحة كفيتي وفيتي

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  6. ما عليش اختي نووسة ...

بالنسبة للجامعة ( ميواكلي ) تعطي قبول مشروط عموما للماستر خصوصا (ماستر هندسة )

وهل في فرق من ناحية صعوبة القبول بين الباكالريوس والماستر وايضا من ناحية سرعة الرد

شاكر ومقدر استجابتك وتفاعلك ,,,
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور مهندس
    ما عليش اختي نووسة ...

بالنسبة للجامعة ( ميواكلي ) تعطي قبول مشروط عموما للماستر خصوصا (ماستر هندسة )

وهل في فرق من ناحية صعوبة القبول بين الباكالريوس والماستر وايضا من ناحية سرعة الرد

شاكر ومقدر استجابتك وتفاعلك ,,,
    امممم بصراحة ما ادري .. لأن تعرف الماستر مطلوب منها جيمات ومادري ايش بس ما اعتقد القبول بيكون اصعب!
    مثل ما قلت لك ارسل لهم ايميل واستفسر يكون افضل .. الرد رح يجيك في نفس اليوم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.