الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بين الرياض & ميزوري محتار أرجو المساعدة

بين الرياض & ميزوري محتار أرجو المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6268 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Sultandb
    Sultandb

مبتعث جديد New Member

Sultandb السعودية

Sultandb , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى السعودية , تخصصى System Analyst , بجامعة missori
    • missori
    • System Analyst
    • ذكر
    • missori, ms
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Jan 2007
    المزيدl

January 29th, 2007, 11:19 PM

السلام عليكم

شباب أحب أستشيركم بشغلة أنا إنسان طموح جداً وقبلت في البعثة
    وحددت لي تخصصين ماجستير MIS& porject managment
    والولاية ميزوري لكن بصراحة أنا محتار شلون الوضع في الولاية
    يعني الراحة النفسية والهدوء وتعامل البشرية هناك والأسعار
    لأني بصراحة أنا أعمل في شركة في الرياض وراتبي حليو حول 8000
    ومرتاح على الآخر لكن أخاف أني أضحي بكل شئ وأرجع بnothing
    أرجو الصراحة معي خاصة الشباب اللي في أمريكا هالحين علماً بأن مستواي باللغة متوسط
    وعملي الحالي مافية أي مستقبل يعني لوجلست فية لمدة 5 سنوات يمكن يوصل الراتب عشرة أو أقل

2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .....
    عزيزي أنا أعرف واحد في ولاية ميزوري ــ سانت لويس يمكنك الأتصال به شخص جدا طيب ومتعاون
    حيث أني قبل ما أكلمه سمعت عن الولاية أنها سيئة جدا من الناحية الأمنية سمعت هذا الكلام من أناس في ولايات أخرى في أمريكا . لكن بعد ماسألت الرجال وضح لي أمور ياليت تسمع منه أفضل وبعدين تقرر ........
    الأسم / عبدالرحمن القحطاني . ت / 0013146801657 ت /00131468016571
    7 "
  3. والله ياخوك انا بعد باذن الله باروح باذن الله ولايه ميزوري مدينه سانت لويس

وبرضوا سمعت انها صنفت كاخطر مدينه لهذا العام بس من توكل على الله فهو حسبه

كلمت شباب طيبين هناك مثلك وشراوك والله يمدحونها لي وانا موكل امري الله والي مكتوب راح

يصير .. واحب اشكر المدام ام مشاري على خدمتها باعطنا ارقام الاخ عبدالرحمن ..

يعطيكم العافيه حبايبي ..
    7 "
  4. سلام

اول شي احب اقول الله يكتب اللي فيه الخير

من طلع من داره قل مقداره وانا اخوك... يعني لاتشتري الغربه بفلوسك...تراها صعبه...اما بالنسبه لموضوع فانا واجهت احد اعز اخوياي قبل لااروح امريكا وطرح لي نفس المشكله وشكله انت والله العالم... لازم تشوف الجدوى الاقتصادية وانا اخوك...يعني تشوف الشهادة اللي راح تجيبها كم راح تزيد راتبك...وكم راح تخسر هناك...وحط هذا في كف وفي الكف الثاني حط اهلك وروابطك الاجتماعية في الرياض... يعني الواحد بين اهله يسوى كثير ويقدر يسوي الكثير وله قيمته وله علاقاته... لكن هنا في امريكا انت تسوى عملات الحديد اللي ترجعها لك الدبا اللي تشتغل في السوبرماركت لااكثر!
    7 "
  5. انا من سكان سانت لويس ادرس بمعهد اي ال اس
    انا لي 3 شهور والحمدلله كل شي على مايرام ماشفنا شي ولله الحمد وفي طلاب لهم اكثر يعني بعضهم 6 شهور بعضهم اكثر ولا قد واجهوا اي مشكلة
    بس المشكلة الوحيده ان السمر نسبة شوي زايده لكن البيض اكثر طبعاً
    لكن يمكن انا احس انهم شوي كثير عشان منطقتهم جنبنا بس اروح بعض الاحيان اماكن كلها بيض
    لكن اشوف احيانا ان اصحاب البشره السمره طيبين مرره فاانا مرتاح الحمدلله هنا وماشفنا اي شي والله لايجيب الشر على الجميع
    واي خدمة تحت امرك
    تحياتي
    معاذ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.