الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الموضوع جدا جدا مهم بالنسبة لي ولغيري كذلك !!

الموضوع جدا جدا مهم بالنسبة لي ولغيري كذلك !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5287 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مؤيد الفاخري
    مؤيد الفاخري

مبتعث جديد New Member

مؤيد الفاخري الولايات المتحدة الأمريكية

مؤيد الفاخري , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة عامة , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • ادارة عامة
    • ذكر
    • الرياض, الى الان
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

November 4th, 2009, 12:15 PM

السلام عليكم

كيف حالكم ؟ ان شاء الله تكونون بخير

احب اعرفكم على نفسي , انا مؤيد الفاخري " معيد في جامعة الملك سعود " وناوي اراسل جامعة eastern michigan university , في تخصص الماجسيير الادارة العامة mpa

وانا راسلتهم قبل اسبوع تقريبا , وبما اني لا املك اللغة الانجليزية فطلبت قبول مشروط مثلي مثل اي طالب لا يملك اللغة الانجليزية , ولكن سمعت من بعض الاشخاص انه الجامعة الان ما صارت تعطي قبول مشروط الا اذا جاب في احدى الاختبارات الثلاثة ( التوفل , ميتشغن تيست , الالتس ) بدرجة معينه علشان يعطونه قبول مشروط ويدخلونه برنامج اللغة . هل هذا الكلام صحيح ؟؟ ..

المشكلة انه انا راسلتهم طبعا وما سويت اي اختبار لهم , هل من الممكن اخذ قبول مشروط في هذا التخصص ( تخصص الادارة العامة ) في الماستر واروح اسوي عندهم احدى الاختبارت علشان ادخل المعهد ؟ او اخذ قبول مشروط في هذا التخصص وادرس معهد اخر ؟ وفي كلا الحالتين هل بناءا على انه راسلتهم بدون اختبار فهل استطيع الحصول على قبول مشروط سواء بمعهدهم او لا ؟

اتمنى لكم التوفيق والسداد , وانتظر الرد منكم بفارغ الصبر
  2. السلام عليكم

اخوي مؤيد

بالنسبه للـ MPA اغلب الجامعات هنا في امريكا تطلب اختبار GMAT بالإضافة الى اجتياز اللغه
    لاأخفيك أن اختبار GMAT ليس سهلا لكنه لايعتبر عقبه بل يحتاج المزيد من الوقت
    اغلب الجامعات تمنحك قبول مشروط بالإختبارات التي يتطلبها القبول
    سأحاول ايجاد بعض الجامعات التي لاتطلب الـ GMAT ولو اني اشك بوجود جامعات لاتطلبه
    لكن لو وجدت سأخبرك بالتأكيد !
    اتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. شكرا لك اخوي ما قصرت ..

بس ما تعرف شيء عن الجامعة اللي راسلتها ,, لانه واحد من الاصدقاء اتصل عليهم وقال انه يقبلون قبول مشروط , بس معهدهم ما اقدر ادخله الا اذا جبت في التوفل درجة معينه اعتقد 35 , فهل استطيع اذا عطوني قبول مشروط انه ادرس معهد لغة غيرهم ؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.