الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شيكاغو - Chicago هنا

شيكاغو - Chicago هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5258 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. خريطة لتوضيح معالم الطرق للمسافرين و تجيب عن اكثر الاستفسارات من حيث اماكن التسوق و الترفيه و المدارس و غيرها
    لكم هذا الموقع و ان شاء الله لكم المزيد
    http://www.mapquest.com/

بالضغط على الخريطة و من ثم اختيار المدينة و بعد ذلك المحتويات على جنب بسهمين للأعلى و الاسفل

بالتوفيق
    7 "
  2. السلام عليكم
    بعد التحية الطيبة
    أنا راح يجيني قبول لولاية تشيكاقو في ايلنوي
    معهد els بجامعة لويس
    أختي Amay أذا عندك اي معلومة أستفيد منها بخصوص المعهد والولاية والجامعة وبما نتصحين.......شكرا
    سائلا المولى لي ولجميع المسلمين بالتوفيق...
    تقبلوا مروري............................prestige10
    7 "
  3. أخ .prestige10
    عفوا لا املك المعلومات الكافية
    ممكن تسأل أختنا الكريمة (( وجه القمر )) لأنها متواجدة هناك و لديها المعلومات من خلال تجربتها الشخصية و بحثها
    انا هنا فقط اجمع ما استطيع عليه من المعلومات عن الولاية و السكن و المعيشة بشكل عام و بعض الاحتياجات من خلال البحث

اسأل الله التوفيق للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amay
    أخ .prestige10
    عفوا لا املك المعلومات الكافية
    ممكن تسأل أختنا الكريمة (( وجه القمر )) لأنها متواجدة هناك و لديها المعلومات من خلال تجربتها الشخصية و بحثها
    انا هنا فقط اجمع ما استطيع عليه من المعلومات عن الولاية و السكن و المعيشة بشكل عام و بعض الاحتياجات من خلال البحث

اسأل الله التوفيق للجميع
    هو سالني قلبو بس والله ماعرفت له واول مرة اسمع به ارجو ان ياخذ رابط نادي الطلاب السعودين في شيكاغو
    من موضوعي ويراسلهم هذا كل الي اقدر عليه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((وجه القمر))
    هو سالني قلبو بس والله ماعرفت له واول مرة اسمع به ارجو ان ياخذ رابط نادي الطلاب السعودين في شيكاغو
    من موضوعي ويراسلهم هذا كل الي اقدر عليه

شكـــرا.....شكـــرا
    7 "
6 من 92 صفحة 6 من 92 ... 5671156 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.