الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي سؤال حول شيكاغو من دراسة وتسجيل ومعيشة انا حاضرة

اي سؤال حول شيكاغو من دراسة وتسجيل ومعيشة انا حاضرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5277 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ((وجه القمر))
    ((وجه القمر))

مبتعث مجتهد Senior Member

((وجه القمر)) السعودية

((وجه القمر)) , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من البوسنة والهرسك , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالبة , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • طالبة
    • أنثى
    • الخبر, الينوي
    • البوسنة والهرسك
    • Nov 2007
    المزيدl

November 13th, 2009, 10:49 AM

الموضوع من عنوانه وانا نتظر اسئلتكم
    مع تمنياتي لكم بالتوفيق
  2. مرة شكرا لك يا اخت وجه القمر عندي عدة استفسارات عن شيكاغو
    اولا انا اسمع ناس تقول عن شيكاغو انها مرة غالية لدرجة انو المكافئة ما تكفي وناس تقول انها تكفي؟ انا بطبيعتي ما اصرف كثير , بس كيف اسعار الشقق في مكان امن
    ثانيا انا جاية لحالي كيف المدينة من ناحية الامن والامان
    ثالثا : انتي طبيبة تدرسي في كابلان شيكاغو؟
    شكرا مقدما
    7 "
  3. بصراحة انا ودي اعرف اشياء كثيرة عن شيكاغو بس مدري وش هالاشياء<<<وش يحس فيه ؟
    احب اني اكتشفها اذا رحت ان شاء الله بس ملاحظ ان اعضاء المنتدى مهملين شيكاغو مدري ليه
    عالعموم مشكورة يا وجه القمر والله يوفقك ويكثر من امثالك
    7 "
  4. السلام عليكم

مشكورة اختي وجه القمر على المبادرة الطيبه منك والله يجعلها ان شاءالله في حسنات اعمالك و يوفقك ويوفق الجميع يارب ..

عندي بصراحه استفسارات كثيرة او تقدري تقولي اي معلومه منك واي سالفة عن شيكاقو تعتبر مهمة ..

مبدئيا عندي اسئلة اتمنى تجاوبيني عليها او تعطني فكرة شامله عنها ..

1) انا طبيب و بروح ادرس هناك في معهد كابلن فحبيت اعرف معلومات عن السكن هناك والاسعار والاماكن المناسبة ؟

2) بالنسبة للسكن مع عائلة هناك طول فترة ال 18 شهر اللي بجلسها في شيكاقو هل هو مناسب وكم اسعاره ؟

3) انا بروح في اوقست الجاي وباخذ معاي زوجتي في الصيف وفي البداية ابي اسكن في فندق او شقة مفروشه مؤقتة لمدة شهر ونص تقريبا فبرضو فنادق او شقق مناسبة باسعار مناسبة ؟

4) هل المواصلات صعبة هناك ؟ هل لازم اخذ سيارة ؟ البلد مشاوريها بعيدة ؟!

5) كيف الجو مجملا سمعت انها باردة جدا في الشتاء ,, طيب الصيف بالنسبة لنا كيف ,, يعني وش نوع الملابس اللي تحتاج تلبسها في الصيف ؟

كفاية كذا واعذريني اني ثقلت عليك بالاسئلة ..

شاكر لك بعنف
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr_ambitious
    مرة شكرا لك يا اخت وجه القمر عندي عدة استفسارات عن شيكاغو
    اولا انا اسمع ناس تقول عن شيكاغو انها مرة غالية لدرجة انو المكافئة ما تكفي وناس تقول انها تكفي؟ انا بطبيعتي ما اصرف كثير , بس كيف اسعار الشقق في مكان امن
    ثانيا انا جاية لحالي كيف المدينة من ناحية الامن والامان
    ثالثا : انتي طبيبة تدرسي في كابلان شيكاغو؟
    شكرا مقدما
    شيكاغو مع الازمة الاقتصادية لم تعد غالية كما كانت
    الاسعار عادية لارخيصة ولاغالية وجميع المبتعثين المتواجدين في شيكاغو ما قد سمعت احد منهم اشتكى من الغلا على العكس الكل مستانس بشيكاغو
    تقدري تجي بروحك وتعيشي في امان بس لازم احد يأمنك بسكن ولازم يكون جانب الترين او محطة باص ومعظم الطلاب يسوون كذى فيما يتعلق بتوفير السكن لك ممكن اساعدك في توفير سكن في مجمع سكني وعليه حراسة طبعا وجود الحراسة لايعني عدم الامان وانما هي نظام لمعظم المجمعات السكنية في امريكا كلها

اتمنى اكون افدتك
    واذا بغيتي اي سؤال لا ترددي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A7med Alshammari
    بصراحة انا ودي اعرف اشياء كثيرة عن شيكاغو بس مدري وش هالاشياء<<<وش يحس فيه ؟
    احب اني اكتشفها اذا رحت ان شاء الله بس ملاحظ ان اعضاء المنتدى مهملين شيكاغو مدري ليه
    عالعموم مشكورة يا وجه القمر والله يوفقك ويكثر من امثالك
    هلا اخوي ان شاء الله انا بحط لكم صور شيكاغو لما اتفرغ شوية
    مشكور على المرور
    7 "
  7. السلام عليكم
    هلا اخوي وعليكم السلام

مشكورة اختي وجه القمر على المبادرة الطيبه منك والله يجعلها ان شاءالله في حسنات اعمالك و يوفقك ويوفق الجميع يارب ..

عندي بصراحه استفسارات كثيرة او تقدري تقولي اي معلومه منك واي سالفة عن شيكاقو تعتبر مهمة ..

مبدئيا عندي اسئلة اتمنى تجاوبيني عليها او تعطني فكرة شامله عنها ..

1) انا طبيب و بروح ادرس هناك في معهد كابلن فحبيت اعرف معلومات عن السكن هناك والاسعار والاماكن المناسبة ؟
    احسن شي تسكن في برزدنشل تور الغرفة وصالة بحوالي الف 50 دولار بس السكن فيه يشرح القلب ويسره وهو بوسط المدينة تمشي منه لكابلن او لجامعة الينوي بشيكاغو لانه قريب منهم وامن جدا جدا وراقي لابعد حد

2) بالنسبة للسكن مع عائلة هناك طول فترة ال 18 شهر اللي بجلسها في شيكاقو هل هو مناسب وكم اسعاره ؟
    انا اعرف طلاب يسكنوا مع عوائل ويدفعون من 700-800 دولار وانصحك في ذا الشي لان بتتطور اللغة عندك اسرع
    3) انا بروح في اوقست الجاي وباخذ معاي زوجتي في الصيف وفي البداية ابي اسكن في فندق او شقة مفروشه مؤقتة لمدة شهر ونص تقريبا فبرضو فنادق او شقق مناسبة باسعار مناسبة ؟
    ممكن تسكن في فندق او موتيل في موتيلات في شيكاغو الليلة ب40 دولار اما لو حبيت الفنادق الفخمة مثل هولدي ان فلو حجزت في الويكند بتكون الليلة ب 90 دولار للسويت

4) هل المواصلات صعبة هناك ؟ هل لازم اخذ سيارة ؟ البلد مشاوريها بعيدة ؟!
    لاتاخذ سيارة لان السيارات هنا احسن وارخص والباصات والقطارات في كل مكان في كثير طلاب مع زوجاتهم ممشيين امورهم من دون سيارات

5) كيف الجو مجملا سمعت انها باردة جدا في الشتاء ,, طيب الصيف بالنسبة لنا كيف ,, يعني وش نوع الملابس اللي تحتاج تلبسها في الصيف ؟
    اول شي انا بنت بدو يعني عمري ماشفت ثلج ومع كذى كنت امشي نص ساعة من بيتي الى محطه الترين والثلج الى الركب ولامت والحمدلله بالعكس كل شي في امريكا حلو حتى الثلج والمشي فيه الجامعات والمكاتب والقطارات والباصات كل شي فيه تدفئة وبالنسبة للملابس عندهم ماركات للثلج مثل نورث فيس وكولومبيا يلبسونها ولايحسون باي ثلج او برد اما الصيف فهو فصل التنزة والرحلات وطبعا ملابسه خفيفة

اتمنى اكون افدتك اخوي وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.