الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تكفون صوتوا وريحوني ايهم افضل

استفسار تكفون صوتوا وريحوني ايهم افضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5279 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: احول من ايرلندا لأمريكا ولا لأ ؟

المصوتون
18. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • احول لأمريكا واي ولاية ومدينه احسن

17 94.44%
  • اظل بإيرلندا واتوكل على الله

1 5.56%
  1. الصورة الرمزية here i'am
    here i'am

مبتعث مجتهد Senior Member

here i'am الولايات المتحدة الأمريكية

here i'am , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة بهيوستن
    • بهيوستن
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • هيوستن, تكساس
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

November 13th, 2009, 02:38 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا بدخل بالموضوع على طول انا مقدمه ماستر حاسب الي وانقبلت على ايرلندا

لكن كثير قالوا لي حولي امريكا احسن واللغه احسن و و و كل واحد يعطيني سبب غير وانا متردده

نفسي بإيرلندا الجو فيها خيااال وعاجبتني موووت بس بصراحه الجو مو كل شي اهم شي هل جامعاتها كويسه وممكن تقبلني وتقبل زوجي معاه الثانوي وتقديره جيد

ونفسي بأمريكا لكثرة الجامعات مثل ماسمعت قلت فرصه احسن لي ولزوجي بس اخاااف منها مدري ليش دايم اسمع فيها مشاكل ومعاهد اللغه يتعمدون يرسبون الطلبه السعوديين بالذات وغير قلة الامان

وش رايكم انا لو اطلب تحويل لأمريكا يجيني بسهوله بحكم ان زوجي عسكري واحط سبب التحويل عدم وجود ملحقيه عسكريه بإيرلندا وانا متأكده لو احول يقبلوني ان شاء الله

بس تكفووون صوتوا وقولوا لي وجهة نظركم ايهم افضل بغض النظر عن مكان دراستكم ايرلندا او امريكا

تكفون صوتوا انا استخرت وللحين متردده قلت استشير

وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة here i'am
    مشكورين والله ماقصرتوا .... وش رايكم بعد ابي اراء اكثر يعني زوجي معاه الثانوي لو قرر يفصل من العسكريه ويدرس يقبلونه؟؟؟؟ تقديره جيد وشرعي بعد له امل ولا ؟؟

تقريبا زوجك يقدر يدرس بدون ما يفصل اهم شئ يقدم التبريرات اللازمة لجهة العمل
    7 "
  3. طيب يا اخوان فيه ملحق عسكري بأي مكان بأمريكا يعني نقدر نختار اوهايو للدراسه ويلتحق بالملحقيه العسكريه علشان مايفصل ولما يرجع يحصل وظيفته

ولا الملحقيه العسكريه بأمريكا بأماكن محدده؟؟؟؟ ياليا تساعدوني لأني اريد اوهايو وتحديدا كينت عل فيها الحاق عسكري ولا بنصير بمكان ثاني؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.