الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال واحد وابي اجابه والاجابه بتفيد الكل ..

سؤال واحد وابي اجابه والاجابه بتفيد الكل ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5277 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alaaoey
    alaaoey

مبتعث مجتهد Senior Member

alaaoey كندا

alaaoey , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لغه , بجامعة Kwantlen انشالله
    • Kwantlen انشالله
    • لغه
    • ذكر
    • كندا, برتش كولومبيا
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

November 15th, 2009, 06:03 PM

والله انا رايح امريكا رايح ..

لكن ما ادري وش الي يبون ..

الي ابيه منكم الي رايح ودارس هناك يعطينا المعلومات البدائيه للتسجيل ..

اكيد اول شئ بتقولونه تجيب قبول من المعهد للغه !!

ارجو افادتنا برابط التسجيل في المعهد للغه ..

وبعد ما اعبي القبول شنو اسوي اترجم الشهاده ولا شنو

ابي اعرف كل شئ من الالف الياء كل شئ بالتفصييييييل ومع الروابط

ولا تبخلون علينا يااهل الدراسات العليا
  2. هلابك اخوووي
    غريبه مااحد اعطاك الرد.. كلنا نحتاج وقفت بعض انا راح اكتب لك الخطوات اللي سويتها على اساس تقدر تجيب قبول وتطلع الفيزا انشاءلله

اول شي تترجم شهاداتك الدراسيه اذا حبيت من فرع الترجمه بالجامعه ولا من مكتب ترجمه معتمد اللي يريحك بس اذا مستعجل رح مكتب افضلك لان الجامعه تطول

بعدها تطلع شهاده ماليه بالرصيد يعني يكون بحسابك او بحساب الوالد تقريبا 25000 $ واذا قدرت تزود المبلغ يكون احسن بس مجرد تطلب الشهاده من البنك ورجع المبلغ لصاحبه عااااادي

بعدها اذا حبيت ترسل اوراقك للجامعه اللي تبيها انت او تحب ترسلها عن طريق مكتب يجيب لك قبول وبكذا انشاءلله يجيك قبول وتاخذ موعد في السفاره وتطلع الفيزا وتكون جاهز للسفر

بس حبيت اعرف انت كم معدلك بالجامعه؟

للاسف اخوي ماعندي اي رابط لاني ارسلت اوراقي عن طريق مكتب اتمنى اكون افدتك انشاءلله
    ولاتنساني من دعوتك ترى اخوك محتاااااج لها مررره

واذا اقدر اخدمك بشي ثاني انا حاضر
    7 "
  3. نسيت اقولك اخوي انه لازم تجيب توصيات من دكاتره درسوك بالجامعه اذا كنت بكالوريس اي دكتور بكليتك اذا ماحصلت اللي تعرفه

خش بعين اي دكتور وقله انا درست عندك ومحتاج توصيه.. عطه صورت جوازك وتاخذه منه بعد يوم تقريبا لازم تجيب 3 توصيات من 3 دكاتره تررراها مهمه مره على اساس ترسلها للجامعه وتكون اوراقك كامله..

التوصيات والشهاده والسجل الاكاديمي والخبرات اذا كان عندك خبرات والشهاده الماليه كلها تكون مترجمه على اساس ترسلها كامله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.