الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

DePaul University

DePaul University

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5266 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sweetjooory
    sweetjooory

مبتعث مستجد Freshman Member

sweetjooory الولايات المتحدة الأمريكية

sweetjooory , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English , بجامعة KAAU
    • KAAU
    • English
    • أنثى
    • Jeddah, Jeddah
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

November 18th, 2009, 12:17 AM

السلام عليكم
    انا ناوية ان شاء الله ادرس بDePaul University ماستر تجارة الكترونية ياليت من طلاب الماستر في هذا التخصص و اذا ممكن في هذي الجامعة يفيدوني انا راسلت الجامعة والى الان ما جاني شي.
    انا لما جيت اعبي الابليكيشن عشان برنامج الماستر ما كان موجود هذا التخصص من ضمن الخيارات و طبعا التخصص القريب له ال الالكترونك بزنس و لما اخترتو طلع لي كم سؤال واحد من هذي الاسئلة لو علاقة بالخبرة وانا الحمد لله ما عندي اي خبرة دوبي متخرجة من الجامعة
    ياليت تفيدوني و جزاكم الله خير
  2. بعد ما عبيت الابلكيشن وأرسلت الاوراق ارسلو لي القبول في 3 أسابيع ... احس انه جاني بسرعه يمكن لأني متخرج من امريكا
    عموما هم كاتبين في الموقع ان القبول ياخذ 4 الى 6 اسابيع للي في امريكا ... وشهرين الى أربع شهور للي من برا امريكا ...
    أنتي تأكدي انك ترسلين لهم كامل الاوراق الي يبوون عشان ما يتعطل قبولك
    7 "
  3. يوجد في الجامعه تخصص تجاره اليكترونيه بس اسمه e-commerce technolgy
    في الكمبيوتنق سكول .. يعني الكورس مركز اكثر على الجانب الكمبيوتري على حد علمي أنا انه تخصص التجاره الالكترونيه في اكثر الجامعات يكون في البزنس سكول.
    لذلك انتي لازم تختارين اما البزنس سكول او الكمبيوتنق سكول
    *
    7 "
  4. شكرا اخي maleek
    والله انا حابة التخصص هذا و بعد ماقلت لي انو التخصص موجود تحت الكمبيوترينق سكول رجعت فتحت الموقع وقريت اللي فيه
    بس ما اعرف هل ممكن اني اسجل في البرنامج هذا وانا متخرجة من قسم لغة انجليزية..يعني الباكجراوند تبعي ادبي
    و شكرا مرة ثانية على الرد
    7 "
  5. والله ما ادري ... بس انشالله ما فيه اي مشكله .. اذا تبين اسئلهم لك سئلتهم اذا وصلتهم علي نهاية ديسمبر .. اهم شي انك تعتنين بالركومنديشن ليترز تراها مهمه بالنسبه لهم ...واذا قدرتي تخلينها اوفيشل ( يعني الدكتور يرسلها لهم دايركت عن طريق الايميل ) يكون احسن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.