الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

At&t الحل معااهم شو ؟ طفشنا من النصب !!

At&t الحل معااهم شو ؟ طفشنا من النصب !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5248 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مرهف
    مرهف

مبتعث جديد New Member

مرهف غير معرف

مرهف , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة Harper college
    • Harper college
    • طالب
    • ذكر
    • chicago, IL
    • غير معرف
    • Jul 2007
    المزيدl

December 6th, 2009, 07:01 PM

أنا مالي يمكن سنه مع شركة أي تي اند تي و كل يوم أكرهها زياده لأنو عامل معاهم عقد 2 سنه و ياريتني ما عملته لأنو كل ما باخد ميزة أو خدمه بتطلع كزب مثلا أنا بدفع حوالي 60 دولار عشان خدمتهم الخايسه و برضو في أرخص منهم كماان 60 دولا على شو بس 200 رساله و أتصال غير محدود في شبكتهم AT&T يعني لو أتصلت على أي احد تاني من شركه تانيه رح يحاسبوني بمبلغ وقدره !! و مثال تااني من فترة سنه عم أدفع تأمين على الموبايل ولا اليوم بأكتشف أنو لازم أدفع 50 $ لحتى أخود الموبايل البديل !! عشان هيك أنا بدي أفسخ العقد معاهم عطونا حلول الله يخليكم !! مع العلم أنو في شركاات تاانيه 50 $ بس و أتكلم و أتصفح الأنترنت و مسجاات على كيفك يعني بس 50 $ و أنا عم أدفع 60 على الفااضي كل شهر !! الحل يا عياااال
  2. طيب الان اللي بيشتري اي فون وش السواة ؟؟

ما دام كلامكم كذا عن الشركة ما نبيها .. بروحنا طفارى وعلى حسابنا

عطونا من خبرتكم بخصوص الاي فون بس ؟؟
    الايفون

تروح لشركه آبل او AT&T

بتلقاه بــ199$ 16 قيقا و 299$ 32 قيقا

بس اشترك تشترك سنتين مع AT&T

ومابي اضيق صدرك

مايمديك تدقه بذا القيمه علشان مامعك الجنسيه ولا السيكورتي نمبر حقهم

فلذالك ياعمي تسدح مايقارب 800$ وتشيل الجوال

ونصيحه رح لبيست باي وخذ لك واحد كاش بدون عقد ومفتوح

علشان حق AT&T غير مفتوح(مايشتغل بالسعوديه)
    7 "
  3. تي موبل الحل الانسب :

غير محدود المكالمات كلم ليييييين ماتقول بسسس على تي موبل على تي ان تي على اي شركه .. يشتغل في جميع انحاء امريكا

رسائل مجانيه تصفح نت مجاني استقبال مكالمات من السعوديه مجاني .. كل هاااااااذاا وبـ 86 دولار شهريا مع التاكس ..

والعقد تقدر تلغيه متى ماتبي بس تدق عليهم وتقول الغوه .. وتقدر تطلعه بدون سوشل سكرتي نمبر ..

هاذا كله ترى شريحه رقم يعني .. بدون جوال .. تعطيهم الكردكت كارد وشهريا يسحبون منك 86 دولار اوتماتيك وعندك كل هالمزايااا

بلا اي تي ان تي بلا نصب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.