الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار طلاب معهد LCC مدينة HOUSTON

حوار طلاب معهد LCC مدينة HOUSTON

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5253 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاااااته

اسسسسسسسسسسسسسف جداااااااااااااً على التااااااااااااااخير بس كان عنددي ظروف جبرتني معليه ياخواتي سامحوني

جبت لكم معلومات عن السكن ان شااء الله يعبجكم << بعد تفحيط بالبحث عن سكن قريب ومريح و..إلخ

اولاً: san melia complex
    يبعد 5 دقائق عن الجامعه نظيف جداً و آمن سعره بحدود 1150-1300 دولار تقريباً

ثانياً: complex 7979
    يبعد 15 دقيقه عن الجامعه بـ 650-750 دولار تقريباً

طبعاً الاسعار تختلف على حسب السكان والامان والنظااافه

وهذه الاسعار تقريبيه ..

وبالنسبه لسؤال الاخت ME

تقريباً سعر الدراسه للسمستر الواحد بالمعهد حوالي 10 الى 11 الف ريال سعودي مدري كم بالدولار

المعهد جيد من ناحية الدراسه صح ان مدته طويله بس هذا شي حلو ينفع الطالب اللي حاب يتعلم اللغه على اصولها

ان شاء الله اني افدتكم
    7 "
  2. مراااااااحب
    وصلنا الحمدالله هيوستن بهاللهيب غيرنا القارة بس مازال اللهيب مستمر
    الحين حايسين بالسكن
    وبوه منطقة اسمها قاليريا ماااااره حلوه بس عسا نلقا شي سعره مناسب وكمان ميموريال
    لاحظت مافيه عماير طويله للسكن كله زي البيوت او الهوم تاون
    ياليت الاخوان اللي سبق،نا ،سكنوا يعلمونا نظام سكنهم كيف

وكمان ابي اعرف المعهد بنفس حرم الجامعه ؟؟؟
    7 "
  3. شباب أبي معلومات عن معهد LCC .. بصراحة محتار بينه وبين ELS والحين أشوفكم تقولون مدته طويلة " سنيتن " ؟
    يعني .. باخذ سنتين مع السنة التحضيرية ولا أيش النظام مافهمت طريقتها .. يعني بدال ما اخذ البكالوريس مع السنة التحضيرية في خمس سنوات راح اخذها بعد ست سنوات !!
    ياليت أحد يقدر يوضحلي ياشباب .. وأنا سجلت في المعهد وجاي شهر سبتمبر بعد رمضان يعني .
    7 "
  4. كيفكم شباب؟؟
    يعطيكم العافية...

انا عندي سؤال بعيد شويه عن الموضوع حقكم

انا في اوهايو بس باخطط اروح الماستر في جامعة A&M Texas University ان شاء الله

ايش عندكم معلومات عن مدينة Galveston, Texas

من ناحية السكن والامان وطبيعة الحياة
    هل هي مدينة ممله ام فيها ترفيه ؟

وبالنسبة للانجليزي، هل يوجد في الجامعه معهد لغة ؟

شاكرلكم اهتمامكم مقدما
    7 "
  5. انا خلاص قررت اجي علي نفس المعهد ما لقيت خيارات معاهد في جليفستون
    رسلت الابليكيشن وان شاء الله على fall راح اكون هناك

وش رايكم في موضوع السكن انا متزوج ومحتاج سكن يكون نضيف ومرتب وفي موقع حلو 1 apartment

الله ييسر الامور
    7 "
  6. مرحبا اخ حسين ...
    اولا المعهد كويس اكاديميا وراح تنكرف ..بس عيبه الوحيده مدة الليفل طويله 3 شهور ..
    كويس انك مارحت لقالفيستون لأن المنطقة معرضه للاعاصير هذا اذا ان المعهد اللي تقول عنه بنفس المنطقة ..
    بالنسبه للسكن هنا بهيوستن ..وبالتحديد يكون قريب من المعهد عندك منطقة اسمها medical center جدا رائع مكانها قريبه من المعهد وكويسه للعوائل ..اغلبهم عوائل خليجيه منهم اللي يدرسون واغلبهم للي يعالجون الله يشفيهم..
    وكما في شارع اسمه old spanish هذا قريب من المعهد وهو اصلا يتقاطع مع الميديكال سنتر ...وكمان شارع almeda هذا نفس الشي ..
    انصحك تدخل على مواقع بحث شقق وتحدد المنطقة واغلبها اللي قلت لك عليها وانا انصحك بالميدا و الميدكال سنتر لأنها قريبه وونيسه جدا قريب منها المتاحف وحديقة ترفيهيه كبيره وكمان حديقة حيوانات ..
    اتمنى اني افدتك واي سؤال انا بالخدمة .
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.