الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار السلام عليكم كذا سؤال والرجاء الاجابه اذا ما عليك امر ..

استفسار السلام عليكم كذا سؤال والرجاء الاجابه اذا ما عليك امر ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5214 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية waleed algaraawi
    waleed algaraawi

مبتعث جديد New Member

waleed algaraawi الولايات المتحدة الأمريكية

waleed algaraawi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business Management* , بجامعة S.M.U
    • S.M.U
    • Business Management*
    • ذكر
    • Dallas, Texas
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Dec 2009
    المزيدl

December 20th, 2009, 01:04 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا عندي كم سؤال و ابي اجوبه واضحه اذا امكن وانشاء الله ما تقصرون عموما ندخل في الكم سؤال

اولا : انا دراستي تبدأ يوم 14 - 1 - 2010 ولازم اكون في ولايتي بيومين قبل ولا لقيت رحله اللا بعد دراستي بـ شهر على الخطوط السعوديه و ودي احجز على خطوط اخرى و هل الوزاره تدفع لي على الخطوط غير السعوديه ؟؟؟

ثانيا : كم معدل الصرف اليومي او الشهري المتوسط ؟؟

ثالثا : انا الى الان ما حجزت لي سكن لا في واشنطن عشان اذا رحت للملحقيه وهل يحتاج اصلا اني انام هناك واللى لا كذلك ما حجزت لي سكن في ولايتي اللي رح ادرس فيها مع العلم اني ودي اسكن في سكن الطلاب في الجامعه لكن انا وقت روحتي مأجزين كريستمس فلازم اسكن في فندق مؤقتا لو ل 5 ليالي وش الحل ؟؟؟؟

رابعا : كم تستغرق الرحله بين الرياض و واشنطن و هل رح يكون ترانزيت او لا و عادتا كم يكون الترانزيت من ساعه ؟؟

هل يفتشون على الاي بود ولا لا ؟؟؟؟

سا ليت ما تقصرون يا شباب الله يخليكم انا بحاجة انسان فاهم ومر على التجربه هذي و العذر و السموحه اذا كانت استفساراتي غير مفهومه او في غير محلها ....
  2. انا يمكن ما رح اقدر اجاوب على الاسئله حقك كلهم
    بس انا جيت من اسبوع وكان عندي لابتب وآي بود وهارد درايف ولا تفتشووو
    الآي بود اكيد ما يتفتش بس الباقي انت وحظك

الفندق مثل ما قلت 5 ايام امممممم يبا لك تبحث في النت من رمز المنطقه وعادة فيه رخيص جدا وبما انك واحد بس بتلقى رخيص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.