الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هااااااام اوهايو

هااااااام اوهايو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5231 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زهرة النرجس 1
    زهرة النرجس 1

مبتعث جديد New Member

زهرة النرجس 1 الولايات المتحدة الأمريكية

زهرة النرجس 1 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة جامعة البنات
    • جامعة البنات
    • كيمياء
    • أنثى
    • سياتل, واشنطون
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

December 24th, 2009, 04:47 PM

السلام عليكم

كيفكم ان شالله بخير

انا ابى اطلب مساعدتكم فى القبول
    الانى كنت كندا وجانى القبول على كندا وبعدين حولت امريكا
    والمكتب يقول خلاص جاب ليا القبول ولازم اروح اوقع ورقه من الوزاره
    انى حولت امريكا وطبعا مافى وقت ولا فى احد يروحلى الرياض
    وحاولت اجيب لنفسى قبول لاكن ما عرفت فا ياريت الى
    يعرف يجيبلى قبول ما يبخل على الله يجزاكم الف خير
    وانا ان شالله راح اقدم على معهد كليفلاند ستيت فى اوهايو
    فاياريت احد يقدر يساعدى ضروري علشان الحق اخذ موعد فى السفاره واقدم على الفيزا

2. مرحيا اختي

انتي تابع لاي مكتب
    انا صار لي نفس الشي
    انا من طالبات كندا وحولت لامريكا من اكثر من شهر
    وتفاجأت انه جابوا لي قبول في كندا .. بس انا لما كلمتهم قالوا ان في دفعه من الاسماء اللي محوليين جايه ..

وفعلا بعد كم يوم جاني قبول في امريكا ..فانتي حاولي تتواصلي معاهم طفشيهم بالاتصالات

انا المكتب المسؤول عن قبولي هو تجسير

تحياتي لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ** MaMdOuH **
    طيب يا أختي معك ضمان مالي أو لا ؟ ومرافقك هل يبغى قبول أو لا ؟
    ايوة صدر ليا الضمان المالى بس ما خذتو من الوزاره لسا
    لا المرافق ما يبغى قبول

شكرا لك اخ ممدوح على ردك اللخ يجزاك خير وان شالله تقدر تساعدنى انى احصل قبول
    7 "
  4. سلام عليكم ورحمة الله و بركاتة

اختي اذا انتي طالبه قبول وتحويل لامريكا عن طريق الملحق الثقافي فالله يعينك على الانتظار لمدة 4 شهور او اكثر

والشي الثاني اذا انتي تبغين قبول بامريكا ماراح تقدرين تطلعين قبول من غير ضمان مالي او ضمان بنكي

واخر مكالمه اجريتها مع نائب الملحق الدكتور منير العتيبي وضح فيها بعض الشغلات
    من ضمنها
    اي طالب او طالبه يربغ بالدراسه بامريكا لابد ان يقدم اوراقه على الملحقيه
    وبعد تقديم الاوراق وفتح الملف يبدا دور الملحقيه بالبحث عن الجامعه المناسبه لهذا المتقدم ( والبحث يستغرق اكثر من شهرين وربما اكثر من شهرين )
    وبعد مايطلع قبولك عن طريق الملحق تتوجهين للرياض مقر وزارة التعليم العالي وتحولين بعثتك و تطلعين الضمان المالي و تقدمين على السفاره الامريكيه بالرياض

وفيه طريقه ثانيه راح تمشي اذا معاك واسطه و معرفه في امريكا عشان يطلع لك القبول اللي اهي
    تطلعين ضمان بنكي باسمك بمبلغ 30 او 20 الف دولار قرابة 112500 ريال سعودي او 80 الف ريال سعودي مع كشف حساب لمدة 4 شهور سابقه
    وترسلينه مع شهداتك المترجمه للجامعه اللي تبغين تدرسين فيها
    بعد ثلاث اسابيع يطلع قبولك هذا اذا الجامعه مو مزحومه وبعد مايطلع القبول تراجعين التعليم العالي بالرياض وتحولين بعثتك لامريكا وتطلعين الضمان المالي
    وسبب كل هذا التعقيد بالملحقيه بواشنطن لان حصلت مشاكل بين الجامعات و الطلاب اللي يدرسون على النفقه الخاصه فاصدرت الملحقيه قرار عمم على جميع ولايات و جامعات امريكا بان ( اي قبول مايعطى للمتقدم الا بعد مراجعة الملحق الثقافي السعودي بواشنطن )

طبعا هذا اللي فهمته من الاخوه بالسفاره السعوديه بواشنطن و الاخوه بالملحق الثقافي بواشنطن

والله يوفقك ويوفق الجميع
    تحيتي لك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.