الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المتواجدين في ميزوري ياليت يدخلون هنا

المتواجدين في ميزوري ياليت يدخلون هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5229 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وحداني في الزحمة
    وحداني في الزحمة

مبتعث جديد New Member

وحداني في الزحمة الولايات المتحدة الأمريكية

وحداني في الزحمة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تقنية حاسب آلي , بجامعة ميزوري
    • ميزوري
    • تقنية حاسب آلي
    • ذكر
    • سبرينق فيلد, ميزوري
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2009
    المزيدl

December 26th, 2009, 04:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .....

شباب انا وصلت قبل كم يوم الى واشنطن وابي اسافر الى ميزوري ومدينة لبرتي تحديداً
    والمشكلة المعهد الي هناك مسكر تخبرون عيد كرسمس فما فيه احد يستقبلني ياليت اي
    طالب متواجد هناك يعطيني رقمه لو على الاقل يفيدني ببعض الأستفسارات الي تشكل علي
    وتذكرو ان الله مع العبد دام العبد في عون اخيه والله يكتب لي ولكم الأجر.
  2. لايجيك احباااط يالغالي ولاشيء الدنيا سهالاااااااااااااااااات مررة ....اي مطار تنزل ان شالله
    ....وترى الدعوووة عااادية جدا راس مالها طال عمرك حجز فندق من مكانك لمدة اسبووووع وبعدها تفتح الدراسة ....ووفي الحقيقة والله ما اعرف احد بها المدينة لبرتي ....لكن زي ماقلت لك لاتشيل هم ابد ....احجز وريح بالك وتمشى بالديرررة والامور بتتسهل وان شالله ابدور انا على سعوديين هناك
    ....اياك والاحباط واليأس الدنيا مليااانة سعوديين والله ان تمل منهم
    7 "
  3. يالبى قليبك والله ,كلامك حلو وانا قاعد بواشنطن لي اربعة ايام والأمور على مايرام لحد الان
    لكن المشكلة انا ابي هناك احد يساعدني كيف اتعامل مع المعهد والعائلة الي بيحطوني معها
    اللغة عندي ماش بس ربيك يعين وانشالله الشباب الطيبين الي مثلك مايقصرون
    9163465084 هذا رقمي وانتظر اتصال اي شخص هناك يقدر يفيدني لو بمعلومة حتى.
    7 "
  4. اللهم لك الحمد ....وطال عمرك ان شالله امورك تتسهل ...وانت اللي كانك رشيت علي ماااء باارد لما شفت الرد وكلمك الرجال لاني كنت حريص على انك تتابع ردودي لك هنا بالمنتدى ...عالعموم الله يوفقك ويسهل عليك ولجميع المبتعثين...ولاتنسانا من دعاااك .....بالنسبة لاخوي ابراهيم الناس لبعضها يابعدي ومشكر يالغالي على حسن ظنك ...
    7 "
  5. والله ياشباب ان الرجال الي اسمه فهد اليامي انه يسوى قبيله بشيوخها لا اعرفه ولا يعرفني
    ولا اخذ مني ولا سنت استقبلني واخذني لشقته وعشانا ووالله من شدة الشهامة الي فيه انه
    خلاني انام بفراشة واخذني للبنك وفتح لي حساب وونسق لي مع المعهد ووداني لديرتي وتفاهم لي مع المعهد
    ولا فارقني الا عند باب العايلة الي انا سكنت معهم الي مثله والله نوادر ماغبني الا شيء واحد
    روئساء النادي السعودي في ولاية ميزوري مع احترامي لهم هم مو اهل لهذا المنصب ولا
    قد المسؤاليه المعطاه لهم راسلتهم وهم ثلاثة وقلت لهم حتى لو ماقدرتو تساعدوني قدمو لي اي معلومه
    وعطيتهم رقمي وتابعت معهم على الايمل لكن لاحياة لمن تنادي الحين يمكن لي 10 ايام متواجد
    في ولاية ميزوري ولا واحد منهم رد علي لا ايميل ولا جوال
    ورائساء النادي الي راسلتهم هم عاصم عبد اللطيف مدينة كانساس وسفيان عبد الرحمن مدينة سبرنق فيلد
    وحسن عبدالله العلويات مدينة رول وكلهم في ولاية ميزوري مع العلم ان مدينتي جنب كانساس تبعد 20 دقيقه بالسيارة
    تقريباً لكن ماعندك احد وما اقول الا ياعسى ايماك كلها سعادة وخير دنياء واخره يامبتعث طازج انت وفهد اليامي.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.