الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

DePaul University at CHICAGO

DePaul University at CHICAGO

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6266 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Feras11
    Feras11

مبتعث جديد New Member

Feras11 غير معرف

Feras11 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى عضو هيئة تدريس , بجامعة جامعة باقي
    • جامعة باقي
    • عضو هيئة تدريس
    • ذكر
    • مدينة باقي, ولاية باقي
    • غير معرف
    • Sep 2006
    المزيدl

February 28th, 2007, 02:29 AM

السلام عليكم
    انا طالب مبتعث الى امريكا لدراسة الماجستير في تخصص علوم الحاسب COMPUTER SCIENCES .....
    واخترت جامعة DePaul University في مدينة Chicago في ولاية IL .....:121:

ارجو من يعرف هذه الجامعة أن يقول لي واش رأيه فيها كيف الجامعة من حيث الدراسة وقوتها و أسعار السكن قرب هذه الجامعة والأسعار بشكل عام؟؟؟؟؟؟؟؟؟:gr_907:
  2. هلا اخوي صراحة ماودي اشكك في معلومات الاخ اللي كتب قبلي لاكن معلوماته تمام خاطئة الجامعة في قلب شيكاقو اي بالداونتاون وثانيا مالها ايتخصص او علاقة مع els ثالثا الجامعة تطلب التوفل تطلب 550 الجامعة كاثولك اي نصرانية ونظامها بالكوارتر وعشان تكون مرتاح انا روميتي يدرس بنفس الجامعة جامعة اذا تبي نصيحتي لاتجيها مررررررررررة شديدة حتى اذا تجاوزت معهدهم اللي هز سنة لابد ان تتجاوز التوفل اعرف كم شخص من اللي فيها انا في شيكاقو وسحبو منهم السيفي اس عشان الغيابات عشان اكون واضح الجامعة تنظر الى التصنيف فدايما الجامعات اللي تنظر للتصنيف تكون متشددة مرة بالنسبة للدراسة فيها والله مادري لان خويي باقي في مستوى اللغة لاكن بالنسبة للدراسة فيها بالمعهد قوييييييييييييية من جد قوية. صراحة خويي جالس يدور جامعة الحين وشيكاقو كبيرة بها اكثر من 10 جامعات اذا بتجي وتدرس عندهم اللغة وبعدين تحول لجامعة اخرى فماطن ان فيه معهد لغة اقوى منهم بصراحة اتكنى اني غطيت اكبر كم من المعلومات اللي تحتاجها وخذ راحتك في الاسئلة بالتوفيق انشاء الله
    7 "
  3. بالنسبة للمدينة والاسعار انا ساكن قريب من الجامعة يعني 10 دقايق بالباص وب 900 دولار شهريا غرفة وصالة ومطبخ وجمام الله يكرم من يقرا لكن بتحصل ارخص بس ممكن 30 ساعة بالبص من الجامعة المدينة مرة حلوة والناس اللي فيها مرة فرندلي اي طيبين ومتعاونين انا عشت في فلوريدا قبل لاجي هنا وفرق كبير والله التاكس فيها 9% يعني غويلية لكن الاحلى فيها ماتحتاج سيارة مررررررررة الباصات والقطارات مريحتنا والله انا لي كم شهر ولا افكر اشتري سيارة وبالتوفيق ياذيب
    7 "
  4. أخي العزيز Fares11
    أنا من الطلاب المقبولين في جامعة DePaul لكن بواسطة المراسلة في تخصص
    computer science لدرجة الماجستير ، والقبول عندي من عام 2004 لكن لعدم
    وجود الضمان المالي (القدرة المادية) لم استطع الذهاب لشيكاغو لاكمال الدراسة
    لذلك اضطريت اني اخذ بعض المواد بوسيلة التعلم عن بعد.

ما عندي فكرة عن الحياة في شيكاغو ، لكن حسب ما قرأت في موقع الجامعة أن معدلات
    غلاء المعيشة في شيكاغو تعتبر من المعدلات العالية ، اذا انت عزوبي ترى ماعندك مشكلة.

بالنسبة للدراسة ، أول مادة CSC211 راح تكون سهلة ، لكن شد حيلك في اللي بعدها لأن
    الاساتذة في الجامعة يعتبرون من أفضل هيئات التدريس على مستوى الولايات المتحدة.

المادة قيمتها تقريبا 1500$

وبالتوفيق ، ورجاء تواصل معنا
    7 "
  5. الاخ فتى يام بما انك من طلاب الجامعة هذي حاب اسالك بعض الاسئلة وهي :

مسالة الامان بالمدينة بما ان المدينة من المدن الكبرى نحب نعرف لو تكرمت عن هذة المسالة

مسالة التسجيل فيها ماهي شروط التسجيل ببرنامج الماجستير حاسب الي هل تشتط GRE

وشكرا لكم
    7 "
  6. بالنسبة للمدينة انا كتبت عنها اكثر من مرة الخطر في كل مكان بامريكا ,,, ولكن اللي يبي الخطر يجيه اماكن المخدرات والمشتبه بها الله يكفانا وياكم شرها انشاء الله

المدينة امنة مثلها مثل غيرها من المدن ولكن هناك منها قرى سيئة وتعتبر في الجنوب من المدينة اي مالك اي داعي او غرض انك تروحها

سكان المدينة انفسهم مايرحونها ,,, تحياتي

ترى خشيت طلبا على رسالتك يافري واتمنى اني فدتك باللي اقدر عليه

بالنسبة للكامعة ماتطلب الجي ار اي وحلوة الدكاترة طيبين ومتعاونين ,,,,

مكان الجامعة في قلب المدينة لطلاب الماجستير وفي ارقى حي لطلاب البكالوريوس وبالتوفيق انشاء الله ياشباب

انا فاتح الرسائل على الايميل دمتم بود
    7 "
  7. اولا اشكرك على سرعة الرد

انا اقصد هل الجامعة متشددة في اجراءات القبول في الدراسات العليا وخاصة الماجستير (حاسب الي ونظم المعلومات ) توقعاتك كم يستغرق القبول المشروط تقريبا وعلى فكرة التقيت مع بعض الدكاترة في احد المعارض عام 2000

حاب تاتيني هذة المعلومه الله يعطيكم العافية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.