الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي اسفسار عن مدينة MADISON ولاية WISCONSIN احنا حااااااضرين

اي اسفسار عن مدينة MADISON ولاية WISCONSIN احنا حااااااضرين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5225 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل وجدت الوضوع مفيد؟ ولا مال امه داعي؟؟؟

المصوتون
90. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • مفيد

84 93.33%
  • ماله داعي

6 6.67%
  1. اخي الكريم انا ابغى اكمل دراسة على حسابي الخاص
    فحابب اسئلك من الناحية المالية البحته
    هل المدينة تعتبر رخيصة ولا غالية
    وبالنسبة للسكن كم تتراوح الاسعار ؟؟؟؟؟
    وهل فيها المدينة عرب او سعوديين بنسبة كبيرة ام بسيطة

وكمان عن جودة المعهد التابع لجامعة ويسكونسن هل يعتبر نسبيا جيد ولا لا ؟؟؟
    واسف على كترة الاسئلة بس حبيت احطها مرة وحده واريحك :P
    وشكرا لك جزيل الشكر
    7 "
  2. من معلوماتي الخاصة واسفة اني بادرت بالاجايب بدل من الي طرح الموضوع لكن حبيت اساعد فقط معهد ملواكي ويسكانسن اذا كان هو الي تقصده انا ادرس في حاليا وهو معهد سئ جدا غير مفيد المعهد الي درست في فالسعودية احسن منه ب 100 مره واكثر فائدة يعني انت تقعد في المعهد كل التطور الي بيحصلك من المحيط ابد مو من المعهد المعهد ماعنده كتب ولا يعتمد على نظام المستويات كااغلب المعاهد المعهد يبدء بليفل اللاستماع اذا جبت 70 تعدي على المستوى الثاني وهو القراءه عديت تروح على الكتابة ثم اخر شي تدرس مايشبة بنظام الجامعة بحوث وعروض + المستويات السابقة مع العلم ان كل مستوى لازم تجيب في 70 من 100 على شان تعدي المستوى الي بعده واذا ماعديت ماعندهم مشاكل ان بعثتك كلها تكون في مستوى واحد تخيل في ناس الترم الماضي كله قراءه وفي ناس استماع الزبده انصحك اذا تقدر انك تروح معهد 2 افضلك مع ان جامعه ملواكي ممتازه اما اذا كنت مجبر مثلي ترى بالجد والاجتهاد يمديك في كثير درسوا في المعهد وراحوا الجامعه وفي كثير جابوا التوفل او مايعادله وراحوا الجامعه من غير مايكملون في المعهد
    واذا كنت تقصد معهد 2 اتمنى اني اكون فدت اي شخص
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أساطير الخريف
    الموضوع ممتاز
    يدلك على روحك العالية
    في كثير يسأل لكن مافي أحد يرد
    سؤال
    كيف مستوى المعهد التابع للجامعة
    وكمان أسعار السكن
    معذرة على التاخر في الرد لظروف الدراسة

اساطير الخريف...... بالنسبة للمعهد ما ادري اي معهد تقصد بس انا بمعهد ويسلي وهو معهد تجاري مو تع جامعه بس عنده لسته لجامعات يعطي لها توصة بدل التوفل..... اتمنى اكون افدتك..

بالنسبة للسكن ..... الدورم ب 650 دولار شهريا... كثيرة شوي بس الي ما يحب الخصوصية ( مثلي انا ) بيرتاح.... اما الي يحب الخصوصية ما له الا شقة لوحدة وممكن تكلفه من 450 الى 700 دولا اكثر او اقل بس هاذا المتوسط وبعض او اغلب الشقق انت الي تدفع الخدمات زي النت والكهرب وووو...... وبعضها تكون الايجر شامل للخدماااات....بالنسبة للعوائل اغلبها بعيد عن المعهد يعني اقل شي 20 دقبقة بالباص
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss.B
    المنطقه الي حول معهد ويسلي ايش تسمى ؟؟

عشان اقدر احدد السكن المناسب والقريب لي
    الاخت ميس بي

عذرا للتاخير..... المنطقة حول المعهد اسمها مديسن... والمعهد بالداون تاون يعني بمركز المدينه لذلك الاسعار لك عليها شوي

بالنسبة للسكن ما ادري انت جاية على ويسلي ووش نوع السكن الي تبين مثلا الدورم او عايلة او شقة خاصة....

عموما انا راح عطيك الموقع ذا ...موقع اعلانات وهذا القسم الخاص بمديسن اي شي انتي تبينه اكتبي سواء شقة او عايلة او اي شيى نزلي اعلان بالموقع ذا بالشي الي انتي تبينه والسعر الي يناسبك والوقت الي تاخذين السكن فيه وحطي ايميلك مثلا .... وراح يردوا لك على الايميل .....انا استخدم الموقع في اي شي اريده من مديسن سواء جوالات او كايرات او سكن وفيه تفاعل غير طبيعي....هذا هو الموقع....... او بالاصح الرابط... ولو تبون اساعدكم بالي راح اقدر عليه ما راح اقصر ونتمنى منكم الدعاء بالتوفيق

http://madison.craigslist.org/
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة y0L
    بغيت اسأل نفس سؤال الاخت miss B
    وشلون اسعار السكن لعايلة
    واذا فيه حضانات بنفس المنطقة
    الاخت Y0L
    بالنسبة للسكن مع العايلة فتقريبا من 450 الى 600 دولارحسب العايلة..... ذكرت تفاصيل اكثر في الرد على الاخت ميس بي ممكن تستفيدي اكثر من الرد السابق

السؤال الثاني بالنسبة للحضانات اتمنى افيدك.... بس عزابي ومالي في الامور ذي بس اوعدك اني اسال في الموضوع....

وجهة نظر لك وللاخت ميس بي : اذا طلعتي الفيزة وخلصتي اوك ... بس اذا باقي فيه امل تغيري المعهد غيري عاااارف ان الموضوع يغث بس اذا تقدري واذا ما تقدري ترى الوضع ماشي وفه بالمعهد بنات سعوديات .... المعهد كويس بس السعوديين فيه في الكلاس الواحد تقريبا من 40 الى 60 الى 70 بالمئه..... يعني شي ما يساعد عالتعلم ويمكن انتي ما راح ترتاحي وتستفيدي كثير والمدينه برد مووووووووووووووت....... بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الكثيري
    السلام كيفك اخوي انشالله بخير عندي سؤال الله لايهينك عن السكن مع عائله في ماديسون كم الاسعار تتراوح من كم الى كم ؟
    ومعهد وسلي كم الاسعار اللي ياخذونها وهل هي بالشهر ؟
    الاخ خالد.....

السكن مع عايلة زي ما قلت سابقا من 450 الى 600.... نادرا ما توصل اكثر من ال 600 بس العوائل تكون بعيدة عن المعهد يعني لازم الباص لمدة 20 دقيقة تقريبا.......

بالنسبة للسكن بالدورم تدفع المبلغ بداية كل شهر الي هوه 650 شامل كل شي بالاضافه الى 200 دولار تامين يدفع التامين مره وحده ويعاد عند الخروج من السكن نظام الدورم..... شقة فيها غرفتين كل غرفة فيها دورة مياه بكل غرفه اثنين.... والصالة والمطبخ والبلكونه مشتركه ....... اتمنى اكون افدتك وبالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حآس بملل
    مراحب اخوي

بغيت استفسر عن المدينه بشكل عام

حلوه والا عاديه والا ممله

يعني مميزات عيوب
    الاخ حاس بملل......

اذا انت حاس بملل وانت بالسعودية .....هنا بتموت من الملل... والله انا المدينه انصدمت فيها لانها هادئه جدا جدا جدا ....وبرد جدا جدا ....طبعا كل ذا واحنا بالداون تاون كيف لو انت باطراف المدينه...... اطراف لمدينه يعني اشبه بالقرى.....عموما الناس هنا يقولوا المدينه بالصيف روعه روعه روعه....بس انا والله ما جربتها بالصيف.... عموما انت انا شايف حالتك انك مجهز عفشك للابتعاث لذلك توكل على الله الا اذا باقي عندك وقت فشف لك صرفه اذا تقدر..... عموما هذي مجرد وجهة نظري انا فيه ناس هنا مرتاحه ومبسوطه يمكن انت تجي وتستانس مو شرط انك راح تطفش بس انا من النوع الي يحب المدن الكبيرة..... بالتوفيق واي خدمة احنا حاااااااااااااااضرين
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MJo
    هل المنطقة دراسية بحته؟ ولا فيه ترفيه وسياحة؟

انا ممكن اكون في EAU CALIR

هل تعرف هنها شي؟
    الاخ MJO
    المدينه زي ما ذكرت اول مدينه دراسة وكل النشاط الي فيها قائم على الطلاب والجامعات الي فيها لذلك هي حقت دراسة.... غير كذا ما فيه .... بالصيف ممكن الواحد يطله ويروح يتمشى بس المدينه صغيرة يعني راح تجلس تدرس اكثر من انك تروح تشوف حاجه انت عارفها......

بالنسبة للجامعه صراحه ما اعرف عنها شي بس الي اعرف ان الجو هناك ابرد لانه جهت الشمال قر يبة من ميننابوليس والمسافه بينها وبين ماديسون تقريبا 3 ساعات..... اتمنى اني افدتك.... بالتوفيق
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.alahmdi
    عندى سؤال عن السكن اللى يتم توفيره عن طريق المعهد كيف مستواه انا وزجتى وبنتى ايش رايك او الافضل ادور سكن من الحين .

مكتوب فى خطاب المعهد 720 دولار فى الشهر

هل السكن قريب من حضانه.؟

كيف المواصلات فى المدينة يحتاج اخذ سيارة او لا؟

تحياتي
    اخي الاحمدي.....

بالنسبة للسكن انا ساكن فيه الان..... تكلفته 650 شهريا على الشخص الواحد وما يعطوك شقه لازم في الشقة اريعه اشخاص الا اذا بتدفع دبل اتوقع يعطوك شقة.... بس بتكون مكلفه عليك كثييييييييييير.....نصيحه دور سكن بالموقع ذاوراح تلاقي شقه رخيصه لك انت وعايلتك
    http://madison.craigslist.org/

سجل بالموقع وحط اعلان وش نوع السكن الي تبي وحدد المكان الي تبية (طبعا خش على خريطة المدينه من خرايط قوقل) وحط السعر الي تبية وحط ايميلك وتوصلك العروض في ايميلك وراح يرسلوا لك جوالاتهم وايميلاتهم وتقدر تتواصل معهم
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
    موضوع الحضانه والله ما اعرف شي بالامور ذي بس راح اسال انشاء الله واعطيك خبر
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
    المواصلات بالمدينه من اروع ما يكون... من وجهة نظري طبعا... لان كل تقريبا ثلاث دقايق او اقل حتى يمر باص ويوصلك للمكان الي تبيه في اي مكان للمدينه..... لكل باص خط سير معين ولكل باص رقم من 1 الى 30 انت شوف المكان الي تبيه قبل ما تروح له وشوف رقم الباص الي يمره وبعد كذا دايركت على الباص ستوب لين ما يجيلك الباص..... من وجهة نظري ونصيحة مني انك ما تفكر في السيارة لان المواصلات ممتازة...... بالتوفيق
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MA7MED
    نبغا رأيك في المعهد وهل فيه عرب وسعوديين كثير

اخوي حاولت اراسلك على الخاص عندك الرسايل فل

ابغا اسألك اسئله خاصه

ويعطيك العافيه
    الاخ محمد

مسالة السعوديين في المعهد مساله لابد تتقبلها .... نسبتهم في الكلاس الواحد من 40 الى 60 بالمئة ولكن البعض منهم حتى في داخل المعهد وفي الخارج ايضا لا يمكن ان يكلمك بالعربية... البعض فقط وليس الكل......

يشرفني استقبال الرسايل الخاصة بس مسالة انها فل ما اعتقد.....انت اصبر لحد ما اعدي 30 مشاااااااااركه وبعدين ارسل .... لان النظام مايسمح لي استقبل الا بعد ما اعدي 30 مشاركه...... بانتظارك
    7 "
2 من 46 صفحة 2 من 46 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.