الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ساعدوني يا اهل تكساس -مكتب الين ؟؟

استفسار ساعدوني يا اهل تكساس -مكتب الين ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5218 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية here i'am
    here i'am

مبتعث مجتهد Senior Member

here i'am الولايات المتحدة الأمريكية

here i'am , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة بهيوستن
    • بهيوستن
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • هيوستن, تكساس
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

January 12th, 2010, 11:33 AM

السلام عليكم

ان شاء الله ماينحذف هالموضوع لانهم جنوني كل ماكتب موضوع حذفوه بدون اسباب

المهم

انا كنت كندا وتكرمت الوزاره قبل ملتقى كندا بيومين قبلت طلب التحويل لامريكا وحولوني

والحين صار عندي مشكله قبولي كان من مكتب الين

رجعت لهم مع خطاب من الوزاره اني تحولت امريكا ولازم تجيبون لي قبول
    قلت له بما انك لسى بتجيب لي قبول انا ابغى في تكساس سان انتونيو لأن زوجي عسكري ويمكن يصير ملحق وهناك قاعده مثل ما اعرف

ايش تكرم الموظف وقال : تكساس مانتعامل معاها مافيه معاهد فيها تتعامل معاها الوزاره وش هالكذبه
    واذا تبين القبول فيها لازم تدفعين لنا 950 ريال حق فتح حساب معاهم ومدري ايش

المشكله اني اعرف كم بنت ايام الدورة الالزاميه قبولهم في سان انتونيو بس للاسف ماعرف من اي مكتب جاهم القبول كيف يعني الوزاره ماتتعامل مع تكساس ولا السالفه بس يبي يلهفني ويسحب مني 950؟؟؟

هذا الي مو داخل بعقلي لذلك تكفوووون اي احد جاه قبول فيه سان انتونيو تحديدا من مكتب الين يراسلني

ابي لو صوره مجرد صوره من قبوله اروح له فيها واقول شوووف كيف انت جايب لهالشخص قبول من سان انتونيو وانتم تقولون الوزاره مالها تعاملات مع هالمنطقه وهذا قبول وزاره

او يرسل لي على الاقل اسمه واقول له هالشخص انتم جايبين له قبول واحط له حد

لان الوزاره رفضت اجيب قبول من غير المكتب مدري ليش وانا مو فاهمه الطبخه

او لاحد يعطيني اسمه او اي بيانات اذا فيه خوف او مضره لاحد بس طمنوني هو صادق ولا ينصب علي ؟؟؟؟

وشكرا
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.