الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يااهل تكسااااااااااس سااااان انتونيو سااعدووني بليز

يااهل تكسااااااااااس سااااان انتونيو سااعدووني بليز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5211 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموحي غير
    طموحي غير

مبتعث مجتهد Senior Member

طموحي غير الولايات المتحدة الأمريكية

طموحي غير , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MS , بجامعة جاري التغير
    • جاري التغير
    • MS
    • أنثى
    • جاري التغير, جاري التغير
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

January 12th, 2010, 10:41 PM

السلام عليكم انشالله ناويه على سان انتونيو بس حااابه اعرف افضل المعاهد المعترف فيها وهل معهد الجااااااامعه افضل ام معهد خااارجي اتمنى تفيدوووووووووووني للاهميه
  2. طيب عندي لك راي انا وانتي نثري الموضوع يعني انتي في تكساس؟؟؟ انا لسى بجيب قبولي منها ان شاء الله اذا فيها خير لي ولزوجي

وانا اعرف ان القاعده العسكريه هناك فيها بسان انتونيو علشان كذا ودي فيها عشان زوجي نحاول نجيب له الحاق عسكري

ولو مانفع الالحلق المدينه رخيصه مره هالمعلومه سمعتها من ضابط توه راجع من امريكا كان مبتعث يقول مررره رخيصه خصوصا سان انتونيو وتعيشكم ان شاء الله

وامان

واعرف عنها ... ان فيها اكثر من جامعه

بس مادري هل جامعتها الــ utsa ومعهدها التابع لها معترف فيها ولا لا

انا دقيقه بروح موقع الوزاره ابحث عنها اذا معترف فيها ولا لا وخلينا انا وانتي نحاول نجيب معلومات عنها اذا ممكن نتساعد ونحط لمعلومات هينا

شرايك؟؟
    7 "
  3. معهد الجامعه هو الافضل وعلى العموم هيه كلها معهدين
    UTSAوهذا الموقع حقهم http://coehd.utsa.edu/intensive_english_program والمعهد معترف بيه في الوزاره
    والثاني معهد
    ESL وما انصح فيه
    بالنسبه للمدينه المدينه جميله ورخيصه نسبيا وما فيها زحمه وفيها مطاعم عربيه وبقالات وممكن تشيكو من هذا الموقع
    http://www.zabihah.com/ls.php?id=212
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... مساء الخير .. او اذا شفتو ردي الصبح >>> صباح الخير

انا تم تحويلي الى معهد els في جامعة انكارنت واللي اعرف واسمع عنها انها رائعة وجوها جو دراسة تقريبا مثل اجواءنا هنا مايختلف علينا من ناحية البرد وغيره .. بس الجامعة اللي فيها المعهد ماهي معتمده على حسب علمي بس اهم شي المعهد

فيها جامعة ثانية اسمها جامعة تكساس سان انتونيو وفيها معهد بس المعهد اللي فيها اللي سمعت عنه انه مايركز على المحادثه ودوامه الى 12 الظهر ..

والمدينة روعة هذا كله سمعته وقريته من الاخوان .. والله اعلم

ودمتم ..
    7 "
  5. صبااح الخير او ... مساء الخير

توي شفت الموضوع وعلى حسب ما عرفت من الشباب الي هنا .. انو معهد الجامعة افضل من الخارجي

وحبيت اعرف بالنسبة للطلاب الي في جامعة تكساس سان انتطونيو وصلتهم قبولاتهم ولا باقي زي حالتي يعني

يقولي موضف .... مكتب اي جيك ... القبولات طلعت من الجامعة ووصلت التعليم العالي علاشان التختيم

ياليت الي عنده اي معلومه بخصوصها لا يبخل علينا

علشان السفارة تنتظر الـ I-20 بعد ما اعطوني الورقة الصفراء حقت النواقص

اما المدينة وحالتها ,,,, من الموقع ... يعني الي قريته عنها رخيصة ومناسبة لدراسة

وياليت اتعرف على ناس بتسافر ان شاء الله ,,,,.... يعني من المرحلة الخامسة

بالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.