الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلنا

وصلنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5215 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية khaled3323
    khaled3323

مبتعث جديد New Member

khaled3323 الولايات المتحدة الأمريكية

khaled3323 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه ميكانيكى , بجامعة ستيت كلاود يو نفيرستي
    • ستيت كلاود يو نفيرستي
    • هندسه ميكانيكى
    • ذكر
    • سانت كلاود, منيسوتا
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Dec 2009
    المزيدl

January 14th, 2010, 06:16 PM

والله حاب ابشركم اني وصلت سانت كلاود واقول كل شي بالتساهيل مع اني ماعرف اللغه الانجليزيه بس بالاشارات وتيسرت الحمدلله واللي يقولون تفتيش ويلعبون فيك كذابين ومشكورين
  2. الحمدالله على السلامه

بشر كيف الديره معك
    عساك ارتحت لها ؟

يالغالي حبيت استفسر منك
    كيف تعاملهم وياك بخط رحلتك يعني اول مطار اوربي نزلت فيه وانت ماتعرف تتحدث الانجليزيه كيف كان تعاملهم وياك ؟
    لما نزلت بمطار سانت كلاود فيه احد يستقبلك ولا لا؟

واسف على الازعاج
    7 "
  3. مرحبا اخوي زياد اول شي راح تلقى سعوديين اكيد وثانيا اذا بتستحي راح تضيع يعني اي شي مانت عارفه رح لاي واحد عربي واسأله السؤال مو ...عيب """"" وثانيا لو ماتعرف لغه مو لازم تتكلم بالاشاره يفهممون عليك وثالثا تعاملهم طيب لابعد حد والديره اللي انا فيها مافيها مطاره فيه بلده قريبه فيها مطار استقبلني واحد معرفه والبلده صغيره وجميله واهلها طيبين واذا فيه اي سؤال حاب تسأله اسأل لاتستحي ومشكور
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled3323
    مرحبا اخوي زياد اول شي راح تلقى سعوديين اكيد وثانيا اذا بتستحي راح تضيع يعني اي شي مانت عارفه رح لاي واحد عربي واسأله السؤال مو ...عيب """"" وثانيا لو ماتعرف لغه مو لازم تتكلم بالاشاره يفهممون عليك وثالثا تعاملهم طيب لابعد حد والديره اللي انا فيها مافيها مطاره فيه بلده قريبه فيها مطار استقبلني واحد معرفه والبلده صغيره وجميله واهلها طيبين واذا فيه اي سؤال حاب تسأله اسأل لاتستحي ومشكور

ياهلا والله
    لازم ياخوك اقط وجهي على كل عربي ولا ماراح اخارج نفسي بالرحله
    والسعودين ماشاء الله عليهم بكل مكان بامريكا ولا راح يقصرون مع ابناء وطنهم
    وانا اسألك كل هالاسئله لاني راح اقعد 5 ساعات بمطار لندن هيثرو ولازم نشيل هم هالخمس ساعات ولا ادري كيف ادبر نفسي فيها
    مابي يصير لي مثل ماصار لواحد من الشباب قبل اسبوعين تعقدت اموره بمطار هيثور لان مامعه لغه

الله يوفقك اخوي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled3323
    ياهلا بك وين بعثتك وتخصص واذا امكن اقدر اتواصل معك على الايميل

مرحبتين يالغلا
    ان شاء الله جاري تحويل بعثتي لولاية اوهايو مدينة اكرون
    تخصصي هندسه كهربائيه سنه 3 وان شاء الله يقبلون بالساعات اللي درستها ويعادلونها لي

اتشرف باضافتك يالغلا
    هذا ايميلي على الهوتميل rooo7-alm7ba@

انتظر اضافتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.