الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Eastern Michigan University

Eastern Michigan University

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5206 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Outstanding
    Outstanding

مبتعث جديد New Member

Outstanding الولايات المتحدة الأمريكية

Outstanding , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ـ , بجامعة ـ
    • ـ
    • ـ
    • ذكر
    • ـ, ـ
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2009
    المزيدl

January 25th, 2010, 07:51 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا قد حصلت على قبول من جامعة Eastern Michigan university تخصص لغويات ,ولذلك يا شباب بارك الله فيكم اريد ان استفسر عن بعض النقاط:
    أولا هل الطلاب الذين يدرسون في هذه الجامعة يسكنون في ابسلنتي أو ان اربور ؟
    ثانيا: اريد واحد من الشباب يعطيني اميله لأني حاب اتواصل معه أو أحد من أعضاء النادي لكي اتواصل معه .
    ثالثا :أي واحد عنده معلومة عن المدينة أو الجامعة أو القسم ممكن يفيدني أكون شاكرا له .

تكفون يا شباب الي عنده معلومة يزودني .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Outstanding
    انا قد حصلت على قبول من جامعة Eastern Michigan university تخصص لغويات ,ولذلك يا شباب بارك الله فيكم اريد ان استفسر عن بعض النقاط:
    أولا هل الطلاب الذين يدرسون في هذه الجامعة يسكنون في ابسلنتي أو ان اربور ؟
    ثانيا: اريد واحد من الشباب يعطيني اميله لأني حاب اتواصل معه أو أحد من أعضاء النادي لكي اتواصل معه .
    ثالثا :أي واحد عنده معلومة عن المدينة أو الجامعة أو القسم ممكن يفيدني أكون شاكرا له .

تكفون يا شباب الي عنده معلومة يزودني .
    ممكن سوال هل الجامعه تعطي قبول مشروط للماجستير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Outstanding
    تعطي قبول مشروط بعدة شروط مثل
    درجة التوفل
    المقرارات التي درستها في مرحلة الباكلوريس

انا احتمال أروح لها بس كم طالبين توفل على شان القبول المشروط؟

ممكن تذكر الشروط المتعلقة بامقررات اللي درستها؟

طبعا عندي بكالوريوس لغة وارسلتلك رسالة على الخاص ودي تدر علي اذا ما عليك كلافة
    7 "

4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياك الله اخي Outstanding
    وجميع الأعضاء المشاركين بهذا الموضوع

أخي الفاضل أنا من ضمن الأخوة الذين قدموا على هذه الجامعه والى الأن لم يصلني القبول
    فقد أتصلت بالملحقية موخراً وذلك قبل شهر من كتابتي لهذا التعليق فتحدثت مع د. فالح الحقباني نائب الملحقيه بأدارة القبول أو ما شابة ذلك بشأن الجامعة هل هي مغلقة ام مفتوحة فكان أجابته بأن الجامعة مغلقه بسبب تكدس الطلبة ولكن لست متأكد هل نظام الملحقية تعمل بالتخصص اولأ ومدى تكدسة بالجامعة, وعلى ذلك يتم اغلاق التخصص
    كذلك تمنياتي من أخينا الفاضل eng.hassan أن يتفضل مشكوراً بأخبارنا بذلك وتزويدنا أكثر هل الجامعة مغلقه او مفتوحة مع العلم أن التخصص الذي رغبته به بمواصلت دراستي الأدارة الهندسية , غفر الله لكم ولوالديكم جميعاً وأن يوفقكم الله لما يحبه ويرضاه وأن يعفو عن سيئاتكم
    eng.hassan
    أشكرك جزيل الشكر لمساعدتنا وجعل الله ذلك بموازين حسناتك
    ووفقكم الله لما يحبه ويرضاه أنه اسميع العليم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عالي الهمم

حياك الله اخي Outstanding
    وجميع الأعضاء المشاركين بهذا الموضوع

أخي الفاضل أنا من ضمن الأخوة الذين قدموا على هذه الجامعه والى الأن لم يصلني القبول
    فقد أتصلت بالملحقية موخراً وذلك قبل شهر من كتابتي لهذا التعليق فتحدثت مع د. فالح الحقباني نائب الملحقيه بأدارة القبول أو ما شابة ذلك بشأن الجامعة هل هي مغلقة ام مفتوحة فكان أجابته بأن الجامعة مغلقه بسبب تكدس الطلبة ولكن لست متأكد هل نظام الملحقية تعمل بالتخصص اولأ ومدى تكدسة بالجامعة, وعلى ذلك يتم اغلاق التخصص
    كذلك تمنياتي من أخينا الفاضل eng.hassan أن يتفضل مشكوراً بأخبارنا بذلك وتزويدنا أكثر هل الجامعة مغلقه او مفتوحة مع العلم أن التخصص الذي رغبته به بمواصلت دراستي الأدارة الهندسية , غفر الله لكم ولوالديكم جميعاً وأن يوفقكم الله لما يحبه ويرضاه وأن يعفو عن سيئاتكم
    eng.hassan
    أشكرك جزيل الشكر لمساعدتنا وجعل الله ذلك بموازين حسناتك
    ووفقكم الله لما يحبه ويرضاه أنه اسميع العليم
    وعليكم السلام اخوي عالي الهمم
    والله حسب علمي ان الجامعه مفتوحه بس في بعض التخصصات مقفله لاسباب معينه
    بالنسبه لتخصص الاداره الهندسيه صحيح مقفل من الملحقيه بسبب انه التخصص اغلب الكورسات اللي فيه تدرس اون لاين
    والملحقيه ما توافق على قبول في اي تخصص اذا كانت الدراسه فيه اون لاين
    هذا حسب كلام واحد كان يدرس في التخصص قبل لا يقفلونه الملحقيه وطبعا هالشخص انقبل في التخصص قبل اكثر من سنتين وكان تخصص الاداره الهندسيه يدرس كلاسات عاديه يعني قبل لا يصير اون لاين.

واي استفسار ثاني انا حاضر
    7 "
  6. أخوي Hassan أنا طالع على قبول معهد في جامعة بول استيت في إنديانا واذا ما قبلت عندهم في الماستر رايح أقدم على جامعتك (إيستيرن ميتشيقن) باذن الله....
    هل تعطي قبول مشروط في تخصص اللغويات لأن؟
    هل إذا خلصت المعهد تدخل على طول الماستر والا لازم تجيب توفل؟
    (لأن جامعة بول تلزمك بدرجة التوفل حتى لو أكملت جميع مستويات المعهد طبعا هذا خاص بطلاب اللغويات)
    وماهي الطلبات؟
    طبعا نظامهم كوارتر اللي اعرفه, هل يسمح لي أن أقدم في أي فصل والا عندهم فصل محدد لطلاب الانترناشنال؟
    وأسأل الله لي ولك التوفيق في الدارين
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبدالإله
    أخوي Hassan أنا طالع على قبول معهد في جامعة بول استيت في إنديانا واذا ما قبلت عندهم في الماستر رايح أقدم على جامعتك (إيستيرن ميتشيقن) باذن الله....
    هل تعطي قبول مشروط في تخصص اللغويات لأن؟
    هل إذا خلصت المعهد تدخل على طول الماستر والا لازم تجيب توفل؟
    (لأن جامعة بول تلزمك بدرجة التوفل حتى لو أكملت جميع مستويات المعهد طبعا هذا خاص بطلاب اللغويات)
    وماهي الطلبات؟
    طبعا نظامهم كوارتر اللي اعرفه, هل يسمح لي أن أقدم في أي فصل والا عندهم فصل محدد لطلاب الانترناشنال؟
    وأسأل الله لي ولك التوفيق في الدارين
    اهلين اخوي ابو عبدالاله
    الجامعه تعطي قبول مشروط على معهد اللغه
    بعطيك مثال يعني انت مثلا اختبرت التوفل وجبت فيه مثلا 70 او اقل والجامعه تطلب 80
    يعطونك قبول مشروط على معهد اللغه على حسب درجتك في التوفل
    يعني مثلا درجت 70 يمكن تخليك تبدأ دراسة اللغه من لفل 4 او لفل 3
    يصير يبقى لك لفل 4 او 5 وتخلص معهد اللغه وتدخل الجامعه بعد ما تعدي كورسات اللغه وتجيب درجه فيهم اقل شي +C
    يعني على حسب درجة التوفل يحددون كروسات اللغه

وفي شغله ثانيه بعد
    على حسب تخصص الماستر يشوفون التارنسكربت حقك واذا كنت مثلا تحتاج تاخذ مواد بكالرويوس انت ماخذتها في الجامعه في تخصصك في البكالوريس يصير تاخذها قبل دراسة الماستر يضفونها لك في القبول المشروط يعني مواد تحضيريه للماستر حسب الحاجه.

اخر نقطه ميزة معهد اللغه انك تدرس مواد اللغه وفي نفس الوقت تنزل مواد الماستر مع بعض يعني تختصر الوقت

وبس واذا في اي استفسار حاضرين للطيبين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.