الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

San Antonio المدينه الجميله

San Antonio المدينه الجميله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5197 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. dextar

مافيه لغه مكسيكيه فيه لغه اسبانيه وبتلقى حتى الاطفال يتلكمونها بسان انتونيو

لوليمو

والله الجو غريب يعني بتمر عليك جميع فصول السنه باليوم

مثلا الصباح ممكن يكون برد او مطر

الظهر حر

المغرب معتدل الليل بارد

يعني ما ادري وش اقولك بالضبط
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليمو
    وهل العائله ممكن تستقبلنا من المطار
    لاني ناويه من السعودييه على سان ماراح انزل واشنطن حسب كلام الوزاره انو نقدر نفتح ملفات عن طريق النت ولا داعي للتوقف في واشنطن
    والله شوف العوائل هنا تقدر تقول انه شبه معدومه .. من الصعب تلقى عائله واذا لقيت بتحصلها بعيده جدا عن الجامعه

خصوصا وان المواصلات في سان انتونيو تعتبر سيئه .. لذلك انصحك في سكن الجامعه

بالنسبه للسفر (توصل بالسلامه) فكرتك حلوه ولاتغيرها .. خصوصا وان مطار هيوستن او سان انتونيو اخف شوي من واشنطن (وشغلة التفتيش والحوسه فيها)

وبعد كذا اطبع اوراقك من موقع الوزاره وعبها وارسلها على عنوانهم بالفيدكس ثلاث ايام ويوصلهم وبعد كذا يجيك ايميل باستلام الاوراق ورقم الطلابي حقك (بالضبط مثل ماصار معي)

دعواتكم لي ، وبالتوفيق للجميع
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لي تقريبا شهرين في سان انتونيو
    المدينة جدا حلوه خاصة اذا كان معاك عائلة ,,اخوي ابو مشاري كفا ووفى وماقصر بالنسبه للاماكن
    وفيه الكثير من الاشياء والاماكن التي لم نزرها الى الان
    وفيه مكان لحو للاطفال اسمه chuck E chees's
    والمدينة عامة اسعارها معقولة مقارنة ببعض المدن في الولايات الاخرى
    بالنسبة للوصول من السعودية..وصلت الى واشنطن وسكنت في فندق قريب جدا من الملحقية (اللي يبي ممكن اعطيه موقعهم وتحجز بالنت من السعودية) تقدر توصلها مشي واليوم الثاني مريت القنصلية سجلت جوازي انا وعيالي ورحت الملحقية مشي كلها وخلصنا امورنا في نفس اليوم والحمد لله بما فيها بطاقة الطالب وبطاقة التأمين الطبي المؤقه الين توصلك الدائمة على البريد
    السيارة ضرورية جدا خاصة لو السكن بعيد علن الجامعه وفيه سكن قريب من الجامعة وفيه باص يوصل للسكن والجامعة اقصد جامعة UTSA والمسافه قريبه يعني 5 الى 10 دقايق مشي بس
    واي استفسار عندي فيه خبره او خلفيه احنا حاضرين
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.