الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ادخل وابدي رايك.....محتاجه رايكم باسرررع وقت...

ادخل وابدي رايك.....محتاجه رايكم باسرررع وقت...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5201 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموحي غير
    طموحي غير

مبتعث مجتهد Senior Member

طموحي غير الولايات المتحدة الأمريكية

طموحي غير , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MS , بجامعة جاري التغير
    • جاري التغير
    • MS
    • أنثى
    • جاري التغير, جاري التغير
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

January 30th, 2010, 08:23 PM

السلام عليكم انا من مبتعثي المرحله الخامسه وحمدالله تم قبولي
    عندي كم رايئ محتاجه ارائكم ....انا طلبت قبول من معهد تبع جامعه سان انتونيوا في تكساس..وبعد فتره دق المكتب وقال مافيه الوقت اللي انتي تبينه لانه مزدحم ووقت صيف هل كلامه صحيح ام لا وانا ابي هالمدينه
    طبعا فكرت في اني اجيب لي قبول من معهدelsفي نفس المدينه وبعدها بفتره احول لمعهد الجامعه سوالي هل اقدر احول ؟ تقريبا ادرس فتره شهرين في elsوبعدها احول ..
    وفكره ثانيه اني اجيب لي قبول من معهدhouse of tutors texasفي مدينه اوستن ولايه تكساس وبعدها احول لمعهد تبع الجامعه سان انتونيوا بس بعد فتره طووويله مو مثل السابق
    ثالثا فكرت اغير واروح لمدينه ديتون في تكساس واقدم لجامعه نورث تكساس
    لكن سوالي اين اجد الملحقيه العسكريه لان المرافق لازم له ملحقيه
    كذالك انا قريت كثير عن سان انتونيوا واعجبتني اما مدينه اوستن لااعرف عنها اي شي وكذالك ديتون
    اتمنى تبدون رايكم ...
  2. اختي طموحي غير ...........بعد التحيه والسلام
    بنسبه للمعهد تقدري تغير وتروحي اي معهد تحبينه بعد ثلاثه شهور تحولين هذا مدير مكتب ايجك بلغني فيه
    والثاني ان القبول الجامعي ممكن المعهد نفسه يدبرلك القبول لان كثير من المعهاد متعامله مع جامعات تقدري تسوي بحث عن المعهد الي جالك فيه قبول وتشوفي هل الجامعه الى تبغيها موجوده ولا لا اومتعامل معها المكتب
    وبعدين بين الغه والدراسه الجامعيه سنه تقريبا يعني انشالله معاك وقت
    اتمنى لك النجاح والتوفيق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.