الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسار في تكساس

مساعدة استفسار في تكساس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5196 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية the_sniper45
    the_sniper45

مبتعث جديد New Member

the_sniper45 الولايات المتحدة الأمريكية

the_sniper45 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الاداره , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • الاداره
    • ذكر
    • الرياض, السعوديه
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 31st, 2010, 10:28 AM

السلام عليكم..

اخواني اود ان استفسر بخصوص ولايه تكساس للدراسه الجامعيه هناك ..وفيه مدينتين في بالي اوستن وهيوستن ..

ما رايكم فيها وما هي الافضل بينها .. وكمدينه هل هي جميله وممتعه .. وما يميزها وعن سكانها

وما افضل الجمعات بها مع العلم اني في بالي ثلاث جامعات وهي :

sam houston state university

the university of texas at austin

university of houston

ما رايكم بها ..
  2. وعليكم السلام،،
    أخوي أنا إن شاء الله برضو بدرس في معهد لغة في تكساس بمدينة أوستن
    ممكن يفيدك أكتر اللي يكون ساكن فيها ويدرس، بس حسب المعلومات كلام الناس إنها مدينة جميلة
    وبالنسبة لجامعة تكساس في أوستن هي من أقوى الجامعات الأمريكية، وأقوى جامعة من اللي ذكرتها، ترتيبها بين جامعات الولايات المتحدة الـ 15 إن ما كنت مخطئ.
    هذا رأيي باختصار
    7 "
  3. انا مثلك كنت محتاره بين هيوستن واوستن
    طبعا هيوستن اكبر واحلى لكن مكتب ايجيك مايتعامل الا مع معهد els في هيوستن وهذا تجاري وماانصحك فيه
    اما اوستن يتعامل المكتب مع معهد هوس او تاتورز ( ويقولون مو قوي ) ومعهد tiep
    وهذا الاخير متعاقد مع اكثر من جامعه في تكساس يعني اذا درست فيه يسهل قبولك في كذا جامعه
    وعلشان هالاسباب اوستن اتوقع افضل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Star
    انا مثلك كنت محتاره بين هيوستن واوستن
    طبعا هيوستن اكبر واحلى لكن مكتب ايجيك مايتعامل الا مع معهد els في هيوستن وهذا تجاري وماانصحك فيه
    اما اوستن يتعامل المكتب مع معهد هوس او تاتورز ( ويقولون مو قوي ) ومعهد tiep
    وهذا الاخير متعاقد مع اكثر من جامعه في تكساس يعني اذا درست فيه يسهل قبولك في كذا جامعه
    وعلشان هالاسباب اوستن اتوقع افضل
    صح اختي هذا المعهد متعامل مع تقريبا 32 جامعه بس تاكدي كم العددالمعتمده عندنا من هذه الجامعات
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمزي الحربي
    صح اختي هذا المعهد متعامل مع تقريبا 32 جامعه بس تاكدي كم العددالمعتمده عندنا من هذه الجامعات
    تصدق فاتتني هالمعلومه... نسيت ان مو الـ32 جامعة نقدر نجيب قبول فيهم بس ترى حتى لو يعتبر معهد تبع جامعة وترى له فرع في مدينة لوبك في تكساس للجامعه تكساس تك
    وسمعت انه قوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.