الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إستفسار عن جامعة MICHIGAN STATE UNIVERSITY

إستفسار عن جامعة MICHIGAN STATE UNIVERSITY

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5178 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالإله التميمي
    عبدالإله التميمي

مبتعث جديد New Member

عبدالإله التميمي الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالإله التميمي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Master of Law - LL.M. , بجامعة Michigan State University
    • Michigan State University
    • Master of Law - LL.M.
    • ذكر
    • East Lansing, Michigan State - East Lansing
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

February 20th, 2010, 10:32 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : -

عندي استفسار عن جامعة MICHIGAN STATE UNIVERSITY في EAST LANSING وهي من الجامعات الموصى بها في موقع الوزارة , أنا حصلت على قبول ماجستير قانون في هالجامعة وتم تحويلي لدراسة اللغة في معهد الجامعة ELS MSU وأصدروا لي I - 20 وبعد ما خلص اللغة يتحول الأي تونتي على كلية القانون ودي أعرف إذا أحد لديه معلومات عن الجامعة سواء في معهد اللغة أو الجامعة نفسها وهل إذا تم قبولي في معهد اللغة التابع للجامعة يتم إعفائي من اختبار التوفل وغيره وكذلك ودي أعرف معلومات عن مدينة شرق لانسنغ من ناحية السكن والجو والمعيشة ونوع السكن جامعي أو شقق خارج الحرم الجامعي أو إذا فيه عوائل مضيفة .

يا ليت تفيدوني أخواني وأخواتي أعضاء المنتدى وشكرا لكم
  2. استااذي الفاضل الاراء تختلف

لذالك ضع اسم الجامعة في قوقل واذ لم تجدها باللغة العربية ستجدهاااا باللغة الانجليزية

مااعليك الا بترجمة قوقل والله يوفقك

تبي تتاكد انهااا من ضمن الجامعااات المعترف بهاااا موقع الوزارة ادخل عليه وتجد الجامعاات الموصى بهااا

مالقيت وتبي تتاكد اكثر راااسل الوزارة وبتردون عليك

موفق
    7 "
  3. عزيزتي , الجامعة معترف فيها ومن ضمن الجامعات الموصى بها وحصلت على قبول ماجستير قانون فيها بس أنا أبي معلومات عن المدينة والجامعة ومعهد اللغة التابع لها والسكن والأجواء والدراسة هذا الي ودي أعرفه بالضبط وهل أحد يدرس فيها حاليا ويقدر يفيدني وشكرا
    7 "
  4. موفق استاااذي

والله يعينك على البرد لانهاااا من الولاياات البااردة

العرب كثير

وبإذن الله تجد من هو افضل مني ويفيدك من نااحية الجاامعة وقوتهاااا

لكن مبدئياااا اطمنك اذا درست في معهد تاابع للجاامعة فأنت بذالك قطعت نصف الطريق

تحياااتي
    7 "

5. أختي الفاضلة شكرا ً جزيلا ً لك , وأكيد اطلعت على الرابط قبل كذا بس أنا إنسان طماع بخصوص جمع معلومات وافرة وكثيرة عن المكان الي رايح له والجامعة والأمور الأخرى بس إن شاء الله راح ألقى الإجابة , والله يوفقك يارب في مساعيك المستقبلية .

تقبلي خالص تحياتي ,,,
    7 "
  6. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

الف مبروووووووووووك

حبيت ابارك لك اخوي عبدالاله التميمي على قبولك في الجامعة

-------------------------------------------

ولله الحمد تحصلت على قبول لدراسة اللغة والماجستير والدكتوراة في نفس الجامعة

MICHIGAN STATE UNIVERSITY في أيست لانسنغ

وموعد دراسة اللغة راح تكون في شهر مايو يعني بعد شهرين تقريبا من الان
    , ولسى جالس اكمل باقي الاجراءات بخصوص اتمام عملية القبول ( اخراج الضمان المالي وبعض المتطلبات ) وان شاء الله يسعفني الوقت وانجزها في هالمدة.

اذا كان موعد دراستك في نفس موعدي ماعندي مانع من مراسلتي او الكتابة هنا للتوضيح بخصوص السكن الجامعي والدراسة في المعهد .... لاني ابحث عن اجابات مثلك !!!

بخصوص الدراسة في المعهد على ما اعتقد انك اذا تحصلت على درجة معينة اعتقد 80 تخولك لدخول الماستر من دون اختبار التوفل

هنا اقتبست لك معلومات متطلبات اللغة الانجليزية من موقع الجامعة مترجم من قوقل لاحظ المحدد باللون البنفسجي

الحد الأدنى من متطلبات اللغة الإنجليزية

International students whose first language is not English and who are admitted to Michigan State University with regular admission must meet one of the following language proficiency requirements.
    الطلاب الدوليين الذين لغتهم الأولى ليست الإنجليزية والذين تم قبولهم في جامعة ولاية ميشيغان مع القبول العادية يجب أن تستوفي واحدا من المتطلبات التالية إتقان اللغة.
    Students with acceptable academic credentials who do not meet language proficiency requirements may be admitted on provisional status .
    يجوز للطلاب مع مؤهلات أكاديمية مقبولة الذين لا يستوفون شروط الكفاءة اللغوية يمكن قبولها بشأن الوضع المؤقت.
    The following requirements pertain to undergraduate students only.
    المتطلبات التالية تتعلق طلبة الجامعيين فقط.
    Graduate applicants should consult MSU's Graduate School for minimum English language requirements.
    خريج جامعة ولاية ميشيغان أن يتشاور المتقدمين لكلية الدراسات العليا لمتطلبات الحد الأدنى من اللغة الإنكليزية.
    اختبار اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية (توفل)

For regular admission:
    للقبول العادية :

• Internet-based test: score of 79 with no subscore below 17
      الإنترنت على أساس الاختبار : من 79 درجة مع أي أقل من معدل فرعي 17
    • Paper-based test: score of 550 with no subscore below 52
      الاختبار الورقي : 550 درجة مع أي من النقاط الفرعية أدناه 52

For provisional admission:
    القبول المؤقت :

• Internet-based test: 45-78
      الإنترنت على أساس الاختبار : 45-78
    • Paper-based test: 450-549
      الاختبار الورقي : 450-549

الدولي نظام اختبار اللغة الإنجليزية (الايلتس

For regular admission:
    للقبول العادية :

• Score of 6.5 or higher
      برصيد 6.5 أو أعلى

قراءة نقدية سات

For regular admission:
    للقبول العادية :

من خلال الكلام يوضح ان هناك اختبار للغة خاص بالجامعة اعتقد ان هذا الي يقدمة المعهد!!! والله اعلم اذا فيه احدي يقدر يفيدنا فلة منا جزيل الشكر

وهذا رابط

Google ترجهة

بالنسبة للسكن الجامعي في الرد القادم ان شاء الله

تمنياتي القلبية لك بالتوفيق والنجاح
    اخوكـ محمد

7 "
  7. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته : -

أخي العزيز محمد الله يبارك فيك ويوفقك يارب , وبالنسبة لقبولك للمرحلتين الماجستير والدكتوارة معا ً هل هالشيء يقدمونه لك أو من المفترض أن تنتهي من الماجستير وبعد كذا تقدم على الدكتوراة وما هو تخصصك ؟

بالنسبة لموعد دراستي راح يكون في شهر أغسطس 8 في معهد اللغة أولا ً وهو الي قام بإصدار ال I - 20 لي والمسؤولة الي في كلية القانون أخبرتني بأنه إذا أنهيت اللغة راح يتم نقل ال I-20 للكلية وأنا اخترت مدة دراسة اللغة سنة ربما كحد أقصى وإن شاء الله أحاول أنتهي منها قبل كذا وعلى ما عتقد معهد اللغة مثل ما قلت أنت لديهم مستويات لغة إذا اجتزتها وقدمت في الاختبار واجتزته تكون متأهل لدخولك برنامج الماجستير .

وبالنسبة للسكن أنا راسلت الكلية ومعهد اللغة لأني طلبت منهم إيجاد سكن مع عائلة مضيفة بحكم أني لوحدي وردوا علي بأنهم راح يبحثون ويردون لي خلال الفترة القادمة وبصراحة أنا بعد أحاول أبحث وأجمع معلومات وأسأل لعل وعسى أحد يفيدني .

وإذا حبيت نتواصل على الخاص أو الماسنجر

وشكرا جزيلا لك
    7 "
  8. السكن في جامعة ميشيغان
    MICHIGAN STATE UNIVERSITY
    من خلال الموقع الخاص بالجامعة تحصلت على هالمعلومات وانشاء الله تفيدك وتفيد الجميع

All residence hall rooms have furnishings, window coverings, cable TV hook-up, high-speed Internet connections (Ethernet).
    Basic telephone service includes unlimited campus calling, 400 free local calls per month, caller ID capability and voicemail.
    Smoking is not permitted inside residence hall building, on decks, balconies or patios; however, it is permitted outside at least 25 feet from building.
    The residence halls on campus are divided into six areas:

• كل قاعة من قاعات الإقامة مفروشة ، وموصلة بكابل تلفزيون وسرعة عالية في الاتصال بالإنترنت (الإيثرنت). خدمة الهاتف أساسية ( 400 مكالمة محلية مجانية شهريا ، مع كاشف رقم وبريد صوتي) .

• التدخين غير مسموح به داخل مبنى سكن الطلبة ، في الطوابق ، والشرفات أو الباحات ، ومع ذلك ، فإنه يسمح خارج ما لا يقل عن 25 مترا من المبنى.

• أوعية إعادة التدوير متوفرة في جميع القاعات ( الأوراق والعلب المعدنية ) يعني نظافة وترتيب في رمي المخلفات مو زي الي عندنا ههههههههههههه.
    • يتوفر في المبنى غرفة لغسيل الملابس.

• مساكن الطلبة في الحرم الجامعي تنقسم الى ستة مباني وهي :

طبعا كل مبنى يختلف عن المبنى الاخر في تصميم الشقق وعدد الغرف والملاحق وفي القاعات الاضافية المتوفرة في المبنى ( المطاعم والمقاهي وبعض القاعات الدراسية او الاجتماعية ) وايضاً بعض المباني يميزها قربها من الكلية الي تدرس فيها . وتتميز الجامعة بوجود الصالات الرياضية والملاعب

بالنسبة لك المبنى القريب من كلية القانون هو River Trail Neighborhood تريل جوار النهر
    ×طبعا فيه عدد من الشقق المختلفة .... وهنا تصاميم منوعة للشقق والغرف ×

التصميم الاول

وهنا شقق ثانية

Single
    مفرد

Single
    مفرد

Double
    المزدوجة

Double
    المزدوجة
    وهنا نوع ثالث

طبعا في تصاميم اخرى للمباني الثانية. وربما تكون الشقق مشتركة يعني يكون عدد الساكنين فيها اكثر من 3 ويشتركون في مطبخ وصالة ودورتين مياة وثلاث غرف نوم.

بالنسبة للاسعار اعتقد انها تبدا من 300 دولار !!!

طبعا هالسعر ماني متاكد منه بس اذكر قبل فترة قريت في الموقع انها تبداء بهالسعر بس مالقيت هالمعلومة وانا ابحث لكتابة الرد اذا اني حصلتها راح أكدها هنا .

هذا ماقدرت اجمعه من الموقع وان شاء الله نجد المزيد من العلومات في هالموضوع.

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.