الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سوال عن كانسس سيتي

سوال عن كانسس سيتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6240 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبوفيصل 77
    أبوفيصل 77

مبتعث جديد New Member

أبوفيصل 77 غير معرف

أبوفيصل 77 , تخصصى طالب , بجامعة الين الحين
    • الين الحين
    • طالب
    • غير معرف
    • بورتلاند, اوريقون
    • غير معرف
    • Mar 2007
    المزيدl

March 26th, 2007, 01:33 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    كيف الحال يا اعضو المنتدى انشاء الله بخير وكل شي زين
    هذي اول مشاركة لي في المنتدى القيم والي فاد كثير من المبتعثين في اجابة اسئلتهم واستفساراتهم وارجو منكم ايضا التكرم باعطائي بعض المعلومات الي بطلبها منكم اذا ماعليكم كلافة
    بحثت في هذا المنتدى عن مدينة كانسس سيتي في ميسور وما حصلت المعلومات الكافية عن ذا المدينة
    وسوالي هو انا جاني قبول في جامعة AVILA في كانسس سيتي في ميسوري فذا فيه احد يدرس في الجامعة هذي او يعرف عنها شي فيليت يعطيني معلومات عن الجامعة وكيف نظامها وقوتها والدراسة فيها وايضا معلومات عن المدينة وكيفيه المعيشة فيها هل هي غالية ولا رخيصة وبالنسبة للامن فيها كيف واحسن الاماكن في المدينة واخير واهم شي توافر المساجد في المدينة والمطاعم العربية
    شاكر ومقدر لكم جميع التعاون الي شايفة في المنتدى
  2. حياك الله في كنساس سيتي انا في مدينه تبعد عن كنساس سيتي ساعه تقريبا ما ادري عن الجامعه بس المدينه حلوه جدا ورخيصه وفيها الامان فيها مطاعم عربيه وشيشه وحركات هدا الي اعرفها عن كنساس سيتي وتحياتي لك بتوفيق
    7 "
  3. أه يا أبو فيصل,,, ذكرتني بالذي مضى.
    أنا عشت في كانسس سيتي سنة كاملة "سنة اللغة". كانت من جد أحلى أيام. المدينة بالنسبة ليا كنت بالمرة مرتاح فيها. السكن رخيص,طبيعة حلوة, صحيح أنها من المدن الكبيرة ولكن مدينة لا تقارن مع المدن الكبيرة و مشاكلهم. فيها و الحمد لله عدة مساجد لكن أنا كنت ساكن قريب مسجد كبير ماشاء الله و تابع له مدارس إسلامية و حضانة أطفال و جماعة المسجد ما شاء الله بالمرة نشيطين.
    بس بيني وبينك أنا أول مرة أسمع بالجامعة هذة منك. وأعتقد انها غير معترف بها ولا كان تلقاني قدمت عليها من زماااااااااااااااان.....................
    على فكرة أنا كنت أدرس في معهد اللغة اللي في جامة UMKC المعهد مو بطال بس فية أحسن منة كثير وفية أسواء منة بكثييييييييييييييييييييييير................
    والله الموفق...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.