الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افيدوووني من ناحيه قبووول المرافق....باسررع وقت

افيدوووني من ناحيه قبووول المرافق....باسررع وقت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5151 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموحي غير
    طموحي غير

مبتعث مجتهد Senior Member

طموحي غير الولايات المتحدة الأمريكية

طموحي غير , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MS , بجامعة جاري التغير
    • جاري التغير
    • MS
    • أنثى
    • جاري التغير, جاري التغير
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

March 14th, 2010, 09:16 PM

السلام عليكم مرافقي احضرت له قبول ولكن هل قبوله يختم من الوزااره لان قبولي مختوم اما مرافقي لم يختم
    وكذالك في اي توني في قبولي مكتوب الدراسه على حسااب الوزاره اما مرافق لم يكتب شي...افيدوني باسررع وقت حتى استطيع التعديل
  2. بصراحة انا مرافق .. ولاحظت كل هالاشياء .. بس لو انختم من الوزارة يعني حتكون الدراسة على حسابهم .. لكن ما اعتقد انو ينختم من الوزارة ...

لأن المرافق كلامو كلو مع الملحقية واول ما نوصل للملحقية نكلمهم وان شاء الله يعطونا ضمان مالي نقدمه للمعهد وبعدها نراجع مع الملحقية الى ما يفرجها الله من عندو ونلتحق بالبعثه

والله اعلم ..
    ( على حد علمي )

واللي عندو شي ثاني يقول .. واللي يؤيدني برضو يقول
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Designer02
    بصراحة انا مرافق .. ولاحظت كل هالاشياء .. بس لو انختم من الوزارة يعني حتكون الدراسة على حسابهم .. لكن ما اعتقد انو ينختم من الوزارة ...

لأن المرافق كلامو كلو مع الملحقية واول ما نوصل للملحقية نكلمهم وان شاء الله يعطونا ضمان مالي نقدمه للمعهد وبعدها نراجع مع الملحقية الى ما يفرجها الله من عندو ونلتحق بالبعثه

والله اعلم ..
    ( على حد علمي )

واللي عندو شي ثاني يقول .. واللي يؤيدني برضو يقول
    كلام صحيح 100 %
    7 "
  4. السلام عليكم ,,,
    انا يا أخواني صارت لي المشكله هذي ,,,
    القصه هي ////
    لنا مبتعث من البرنامج ولمى رحت اخذ القبول من مكتب اجيك ما حصلت المرافق معي بالقبول ,,
    لذلك اخذت الجواز للمرافق وارسلته مره اخرى من نفس المكتب حتى يجي قبول F2 لا ويكون لوحده كمان يعني الطالب قبول والمرافق قبول آخر
    حتى تتسهل عليكم اموركم في السفاااااره والكلام يطول ,,,
    تحيآآآتي
    7 "
  5. عادي انت مرخصتلك الوزارة بدراسه الغه بس بدل عددساعات مرافق اصبح الان عدد ساعات طالب وهنا القرق يوم تخاطب الوزارة لاخذ امر الاركاب وقرار الابتعاث هنا تشوف هل الوزارة حتصرف عليك كونك طالب او مرافق لان الفيزاء الى اخذتها عليها تحدد الوزارة .

وبعدين لاحد يخاف اصلا الدوله من صالحها يتعلم المرافق خاصه اذا كان صغير في السن فماراح تفرق او تكلف عبى على الدوله فاهم شي نوع الفيزاء الى وافقت عليها السفارة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.