الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن ولاية IOWA

استفسار عن ولاية IOWA

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5156 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طواري
    طواري

مبتعث جديد New Member

طواري الولايات المتحدة الأمريكية

طواري , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Financial , بجامعة ----
    • ----
    • Financial
    • ذكر
    • ---, IA
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

March 15th, 2010, 12:45 AM

السلام عليكم

يالله حيهم يا ربي

في احد عنده معلومات عن مدينة STORM LAKE لاني ما حصلت ولا موضع عن هذي المدينه ومواضيع ولاية IOWA نادرة جدا مدري هل فيها مشكله هالولاية ولا ايش السلافه لاني جاني قبول في جامعة BUENA VISTA UNIVERSITY

ارجوا الافادة الله يخليكم
    وشكرا
  2. اهلين اختي مجروحه،،
    انشالله تطيب جراحك...انا اسال عن مدينة سيدار فوولز وعن الولاية بشكل عام الامان والاسعار وطبيعة الحياة وقوة الدراسة الجامعية
    وهل يوجد بها اماكن ترفيهية وراقية وماذا عن عاصمتها هل يوجد بها مولات وابراج واماكن جميلة..
    اشكر مرورك واشكر فضلك..تحياتي لك
    7 "
  3. ســلام عليكم

جاش من يشفيش ويعطيش اجابت شافيه هههههههههه

مع احترامي لجميع بس بحكم معرفتي بهالولايه جيدا ًًً

مثل ماقال اخي فوق .. وهو طبعا ً في مدينه اخرى غير سيدر فولز ويقول الحياه ممله ..

سيدر فولز ....

مدينه .. لا مش مدينه قريه صغيره ولا فيها مولات الا مول واحد اقرب شي ولاهو المول الي ينشد فيه الضهر ..

اممممم سعوديين ... واو بالبهل كثيرين لدرجه انه مستحيل تروحي مكان في المدينه ولا تلتقي فيه .. 1% انك ماتلتقي بغير السعودين هناك

بالعربي القريه هدي حق دراسه . فقط

بالنسبه الى الاسعار ولايه ايوا تعتبر من ارخص ولايات امريكا ويمكن رقم 1

وسيدر فولز تقريبا الامان طبيعي بحكم انها مدينه جامعية ..
    اسعار الشققق مره رخيصه ...

عادي تلقي طبعا ً الشقق مش قويه وهاي كلاس بس لا باس فيها .. يعني بـ 600 دولار تلقي غرفتين وصاله شقه كامله ..

واي شي انا بالخدمه

تحياتي
    7 "
  4. مين المجنون اللي يبغى ايوا هاذي

انا لي فيها سنه ومتوووهق كل يوم مضاربات مع الملحقيه عشان انقل مع اني اخر ليفل في اللغه بس قالوا لازم توفل

مدينه ممله ولافيها خدمات ولا ابراج ولا مطاعم ولا مولات ولا مساجد ولا اماكن ترفيهيه

اللي امه داعيه عليه يروح ولاية ايوا ويصدق كلامي بعدين

صار الويك اند زي الايام العاديه

ايام الاسبوع كنا بالرياض في التحليه والحين الله يخلف ياتروحون البارات ياتجلس في البيت

والحمد لله مو راعيها عشان كذا طفشت من جلسه البيت

السعوديين هنا كثير جدا وكثرت مشاكلهم يعني ما انصح احد يجي هنا ابد للدرجه ان لغتي الى الان ماتطورت لاني مالقيت احد في اسولف معاه كلهم نايمين في الصباح والليل
    الشعب السعودي هنا يغلب عليه وجود الطائفتين وعلى فكره سمعت خبر ان الملحقيه وقفت الاعتراف بجامعة شمال ايوا للتكدس

عموما لا احد يجي نهائيا لانها مو مدينه دراسيه الا مدينه فاااضيه وارقبوووني اذا احد جاله نفس يدرس

اي استفسار حاضرين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.