الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير الي يبحثون عن اشلاند ashland هذي اخبارها ...!

تقرير الي يبحثون عن اشلاند ashland هذي اخبارها ...!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5150 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية gaos
    gaos

مبتعث جديد New Member

gaos الولايات المتحدة الأمريكية

gaos , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علمي , بجامعة ashland
    • ashland
    • علمي
    • ذكر
    • ashland ,OH, ohio
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

March 19th, 2010, 11:01 PM

سلام الله عليكم

بدايتا اود اخبار الجميع ان مدينة اشلاند صغيره .. ولا يوجد بها اماكن ترفيه كغيرها ... ايضا ملياااااانه سعودية ... كل المعهد سعوديين ( تقريبا 40 ) و 2 امراتيين و 4 صينين و 4 يابانين ... يعني المعهد سعودي غير ان مافيها عواااائل ... وفيه اكثر من 20 واحد بالانتظار ومافيه مواصلات .... لازم تشتري سياااره

وانا مسؤل عن كلامي

وبكذا ابي اعلمك ان مكتب اي جاك .... نصااااااااب ... جميع السعودين الي هنا جايين عن طريقة ... واذا كلمته يقول مافيها الا 4 فقط وانا راح استقبلك وانا ابدبر لك عائله ... وكل الي هنا ينتظرون هالعوائل وهو ساااحب علينا

وانا حاليا موجووود هناك ... وأي استفسار انا موجود
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EMRE_6
    انا انتظر القبول من الجامعه ما ردو علي الى الان المهم هل صحيح انه لازم اسكن بسكن الجامعه؟ لاني قريته بالموقع
    ممكن تقولنا اكثر عن المدينه؟

يعطيك الف عافيه
    السكن اجباري لمن عمره اقل من 23 سنة بسكن الجامعة بغرفة 3في2 متر لشخصين و1200 دولار مع 15 وجبة بالاسبوع لمطعم الجامعة .

المدينة بااااردة جدا ( ثلوج بارتفاع 30 سم ) بالشتاء تقريبا شهرين .. حلوة بباقي الفصول .. امنة تقريبا .. بس صغيرة جدا .. المطاعم تنعد بالاصابع سينما واحد باايخ .. الاسعار فيها تقريبا متوسطه بالمقارنه مع غيرها .. لكن مافيه حد يعطيك وجه .. وماكو متر الا تلقى فيه سعودي .. المعهد كللللله سعوديين .

اخيرا المدينة جيده للعوائل ومن يملك سيارة .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~~~The King~~~
    افااااا ,,
    الأمور ماتبشر بخـــــــــــــــــير ,,
    مايمديني اغير ,,, الدراسه 5/5/2010 م
    صــــــــــادق انت اجل فين اسكن انا وزوجتي ,,,
    لا انا ارى انها من افضل المدن للعوائل ... لانها هادئة وامنة .. وهذا مطلب العوائل .. يعني يبي لك سيارة بس

اما العزاب .. فأكيد يبون شي يوسع صدرهم ويبون يتعرفون ويطلعون وووو .. وهالمدينة مافيها هالشي حتى المقاهي مافيها .

عموما اذا انت تبي الراحه والدراسة مع العائلة .. فراح ترتاح فيها
    7 "
  4. وش السواااات يا شبااب والله خوفتوني

وموو خوفتوني وبس

الا حبطتووووووووني من جد

اناااا دراستي تبداا بالمعهد في 30 /6 /2010

وانا مبتعث هل اقدر اغير المدينة والمعهد اذا طلعت هنااك او لا لازم ادرس بالمعهد الي مقبول فيه

وبعدين العواائل ؟؟ كيف مافية عوااائل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.