الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفون ثم تكفون ثم تكفون ضايع ومالي الا انتم

مساعدة تكفون ثم تكفون ثم تكفون ضايع ومالي الا انتم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5151 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خرجااوي
    خرجااوي

مبتعث مستجد Freshman Member

خرجااوي الولايات المتحدة الأمريكية

خرجااوي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الرياضيات , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • الرياضيات
    • ذكر
    • الرياض, ما ادري
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

March 20th, 2010, 12:57 AM

عندي استفسار فيه واحد من زملائي يوجد حاليا في ولاية تكساس وتحدثت معه بخصوص القبول في جامعه تكساس سان انتونيو

والمعهد التابع لها وقالي انا مستعد اجيب لك قبول بس الدراسة تبدأ في شهر رمضان يعني 6 /9/1431 هــ

قلت له مافيه موعد اقرب بالنسبة للمعهد قال خلاص بجيب لك قبول من معهد els الدراسة تبدأ كل شهر

سؤالي اذا جاني قبول من الجامعه ومعهدها وجاني قبول من معهد els هل اقدر ادرس في معهد els واكمل في الجامعه لاني مابي ادرس في معهد الجامعه لاني من خلال بحثي في هذا المنتدى المتميز واشكر القائمين عليه ان معهد الجامعه مو كويس وما يأهلك لتوفل
    أو اني أخلي الدراسة في رمضان
    وهل فيه ضرر علي

ارجوكم منك التوضيح لاني ضايع ومالي الا الله ثم انتم

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاله صعبه
    عادي تكون اللغه في ولايه والجامعه في ولايه ..
    وقس على ذلك نفس حالتك

الله يعينك وييسر امرك .. حاول تتصل على اداره الابتعاث وتفهم اكثر الاجابات هنا مجرد توقعات لا أكثر ,,,

يعطيك الف عافية اخوي على الرد

بس اذا جاني قبولين من معهدين احد هاذين المعهدين يكون تابع للجامعه وانا مابي ادرس فيه هل فيه ضرر علي باللغه العامية يعني لو ما اكمل بمعهد الجامعه يفصلوني ولا لا

اتمنى من الجميع المشاركة
    7 "
  3. خرجاوي ماعندك مشكله ، واحسن لك لان معهد الـ UTSA انا مجربه وما انصح فيه الا باخر شي عشان يساعدك بالرايتينق

الحل الامثل بالنسبه لك ، جب قبول معهد ELS وكماان قبول من جامعة UTSA طبعا مشروط ( يعني ياتجيب التوفل او الايلتس ) وتخش الجامعه ..

تقدر تدرس بإي مكان بالعالم لغه واذا جبت التوفل تقدر تختار اي جامعه تبيها مو شرط نفس الولايه .. التوفل معتمد بكل جامعات امريكا ولكن تختلف نسبة القبول من جامعه الى اخرى ..

اما جامعة UTSA يقبلون توفل 500 بالنسبه للبكالوريس و550 بالنسبه للماستر والايلتس 5 ، ايهما تجيبه

بالتوفيق لك ووسع صدرك ترى الامور اسهل من ماتتصور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.