الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعه "Indiana University"

جامعه "Indiana University"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5147 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تكروني حساس
    تكروني حساس

مبتعث مستجد Freshman Member

تكروني حساس أستراليا

تكروني حساس , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى ماجستير ماليه , بجامعة فكتوريا
    • فكتوريا
    • ماجستير ماليه
    • ذكر
    • الرياض, المملكة العربية السعودية
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

March 22nd, 2010, 09:21 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا بصراحه بأمس الحاجه لتوجيهاتكم بحسب ماتعرفونه ,,

انا اول شي حبيت اعرفكم .. اني انشاء الله مبتعث جديد عن طريق عملي ماجستير مالية مع العلم ان تخصص بكالوريس محاسبة, ونظام العمل في ابتعاثي سنة لغة انجليزية فقط وخلالها لابد من ايجاد قبول جامعه ومن ثم سنتين الماستر.

الي شدني بصراحه من كلامكم وانا وربي اول مره استفسر عن طريقكم لاني حاس ان جوابي عندكم ان شاء الله

كنت افكر في البداية الدراسة في دولة استراليا,, والجامعات المعترف فيها جامعتين فقط الي هي فكتوريا ورويال في مدينة مالبورن والي خلاني افكر فيها الي هو جامعات استراليا لا تجبر الطلاب اجتياز اختبارات التوفل والجميات بمجرد اجتيازك للمعهد يتم قبولك في للجامعه, وغير كذا القليل يمدحون الدراسة فيها.

وبعد تفكير وكنت مآيس بجد للدراسه بأمريكا لان المعترف بها عن طريق عملي جامعه واحده فقط وهي الي خلتني استفسر عنها الي هي "Indiana University" ...نفسي اعرف عنها كل شي مثلا

- نظام معهد اللغة التابع للجامعه, والمدرسين, ....
    - هل اجباري اجتياز اختبارات التوفل والجيمات للحصول القبول في الجامعه ؟
    - الجامعه ودكاترتها, ودراسة التخصصات النظريه مثل الادارة المالية..
    - صعوبه وسهوله المعهد والجامعة ..

وأي معلومة تقدرون تفيدوني فيها عن الجامعه اكون لكم شاكر والله لاني وربي اول مره اطرح موضوعي, مع العلم مااعرف اي شي عن الولاية ولا قد طبيت امريكا, هل تنصحوني فيها ؟؟

يعطيكم العافية ,,
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشراقة قلب
    والله ماعندي فكره بس اذا اللي في مدينه بلومنجتون فيمدحون الجامعه بس الله يعنيك على البرررررررررررررد

يعطيك العافيه اختي اشراقه ,,

اي والله هذي هي الجامعه , ,

INDIANA UNIVERSITY ,, BLOOMINGTON ,, USA

صدق والله خوفتيني يعني برد مايستحمل ينجلس فيه وكم درجات ,,والاهم كيف الجامعه تنصحوني فيها واذا فيها عيوب ياليت تفيدوني فيها وربي محتاج لنصايحكم باسرع وقت

ربي يوفقكم ,,
    7 "
  3. اخوي الجامعة ممتازة جدا.. بس غريب جدا انها الجامعة الوحيدة المعترف فيها. يعني ما يعترفون بهارفارد او ستانفورد ؟

عموما الجامعة قبولها صعب لكن دائما الجامعات الممتازة تستاهل. إذا معدلك حلو، حاول فيها. هذي اقتباسات عنها من ويكيبيديا:

http://en.wikipedia.org/wiki/Indiana...y_(Bloomington)

Indiana University is among the top 100 universities in the world and among the top 50 in the United States according to the Academic Ranking of World Universities.
    USA Today called Bloomington one of the top 10 student-friendly college towns.
    اما كلية الإدارة فهي في مراكز أفضل بعد.. تلاقيها غالبا في التوب 20 على أمريكا.

فيعني بالنسبة لأسئلتك... نعم اجباري تجتاز التوفل و الجيمات.

على ما اذكر ال MBA كان معدل الجيمات عندهم تقريبا 660.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arsene Lupin
    اخوي الجامعة ممتازة جدا.. بس غريب جدا انها الجامعة الوحيدة المعترف فيها. يعني ما يعترفون بهارفارد او ستانفورد ؟

يعطيك العافيه ,, اي والله هذي الجامعه الوحيده المقبوله في تخصص ماستر مالية عن طريق عملي والا تقدر انك تضيف جامعه بس شروطهم تشيب بالراس

عموما الجامعة قبولها صعب لكن دائما الجامعات الممتازة تستاهل. إذا معدلك حلو، حاول فيها. هذي اقتباسات عنها من ويكيبيديا:

http://en.wikipedia.org/wiki/Indiana...y_(Bloomington)

اما كلية الإدارة فهي في مراكز أفضل بعد.. تلاقيها غالبا في التوب 20 على أمريكا.

فيعني بالنسبة لأسئلتك... نعم اجباري تجتاز التوفل و الجيمات.

على ما اذكر ال MBA كان معدل الجيمات عندهم تقريبا 660.
    ماتدري كم درجه التوف والجيمات المطلوبه في التخصصات المالية

يعطيك العافيه اخوي ماقصرت
    7 "
  5. ما عندهم تخصص منفصل للمالية.

الي يبي ماليه يدخل MBA و يتخصص داخلها في المالية.

الجيمات يعني معدلهم 660
    و التوفل يطلبون 100

هذي صفحة كلية الادارة عندهم و تشوف تفاصيل الشروط:

Full-Time MBA Program: Kelley School of Business: Indiana University Bloomington
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arsene Lupin
    ما عندهم تخصص منفصل للمالية.

الجيمات يعني معدلهم 660
    و التوفل يطلبون 100

Full-Time MBA Program: Kelley School of Business: Indiana University Bloomington

يعطيك العافيه اخوي ادري اتعبتك معي ,, بس تم اختياري تخصص علوم ماليه انا اعرف ان فيه تخصص اداره اعمال تخصص فرعي مالية بس مايصلح لي

يعطيك العااااااافيه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arsene Lupin
    ما عندهم تخصص منفصل للمالية.

الجيمات يعني معدلهم 660
    و التوفل يطلبون 100

يعطيك العافيه بس والله اني محتار الحين اذا ذكرت اسم التخصص الي انا اخترته علوم مالية ولا اقدر اغيره متأكد ان مافيه الا اتلخصص هذا ياليت الي يعرف يفيدنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.