الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن شروط القبول لدراسة البكالوريوس

استفسار عن شروط القبول لدراسة البكالوريوس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5131 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية PIONEER of MIS
    PIONEER of MIS

مبتعث جديد New Member

PIONEER of MIS الولايات المتحدة الأمريكية

PIONEER of MIS , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MS in MIS , بجامعة OHIO
    • OHIO
    • MS in MIS
    • ذكر
    • OHIO, OHIO
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

April 9th, 2010, 04:41 AM

تحية طيبة للأحبة

تقدمت لاحدى الجامعات بأمريكا للحصول على قبول لمرحلة البكالوريوس لأحد الأقارب وحينما قدمت جميع المتطلبات والتي من ضمنها شهادة المرحلة الثانوية متضمنة كشف الدرجات فوجئت بأن الجامعة تطلب السجل الأكاديمي Transcripts للسنوات الثلاث لمرحلة الثانوية.

استفساري يتكون من جزئين:
    أولاً: ماهو السجل الأكاديمي؟, هل هو الشهادة السنوية للثلاث السنوات للمرحلة الثانوية؟
    ثانياً: هل سبق لأحد المتقدمين (أو الذين تقدموا) أن طلب منهم مثل هذا الطلب؟

في انتظار من يتلطف بالمساعدة مع جزيل الشكر المسبق للجميع.
  2. اهلين اخوي ..

انا قدمت على جامعة توليدو في اوهايو وطلبوا مني جميع الشهادات للمرحلة الثانوية (اول - ثاني - ثالث) وللأسف ماقدرت احصل عليهم لأني مظيعهن وما عندي الا شهادة ثالث ثانوي .. وقدمت على جامعة اوهايو في اثينز والحمدلله خلال اسبوعين وصلني القبول بدون اي تعقيدات او طلبات مالها داعي .. وانا اتوقع ان الجامعات اللي تطلب جميع الشهادات للمرحلة الثانوية عشان يبون يشوفون مستوى الطالب الداسي من ناحية المواد العلمية (رياضيات - كيمياء - فيزياء ... الخ

تقبل مروري ..
    اخوك محمد
    7 "
  3. شباب انا والله اللي اعرفه انه معظم الجامعات في امريكا تطلب شهادات الثانوية (اول وثاني وثالث ثانوي) !! انا قدمت في حوالي ٤ جامعات في امريكا وكلهم طلبوا هذا الطلب! وانا الحمد لله عندي ومترجمة وجاهزة ! وهو دا المقصود بيه عزيزي PIONEER of MIS
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.