الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اول موضوع لي ارجوكم ساعدوني (هيوستن)

اول موضوع لي ارجوكم ساعدوني (هيوستن)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6561 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شهرزاد
    شهرزاد

مبتعث مجتهد Senior Member

شهرزاد غير معرف

شهرزاد , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • غير معرف
    • غير معرف , .
    • غير معرف
    • May 2006
    المزيدl

May 11th, 2006, 09:01 AM

مرحــــــــــــــــبا جميعا

زي ما قلت لكم هاذا اول موضوع لي

ابي اسألكم عن مدينه هيوستن صراحه انا مسافره مع محرمي لها

صراحه خوفوني بأنها مو امان مع انها من اغلى الولايات بالمعيشه:gr_907:

بعدين شي ثاني ان المدينه كئيبه والناس حدهم الساعه 7 او 8 ولا عاد احد يمشي بالشارع:gr_929:
    وان الدراسه في جامعاتها صعبه ولهم اختبارات خاصه بالقبول غير باقي الجامعات الثانيه:gr_906:

اسفه غثيتكم بأسألتي بس وضعي صعب لاني بنت:gr_908: و مبتعثه تبع محرمي مو بعثتي الخاصه واقدر اختار الولايه اللي ابغى

ارجووووووووووووووووووكم ساعدوني:gr_908:
  2. الله يحيكم اولاشوفي هيوستن هي عاصمة ولاية تكساس وفعلا هي من اغلى المدن اما من ناحية الامان فهي تتفاوت من حي الى اخر كسائر المدن الامريكية وفي النهايه الحامي هو الله يعني اعقلوها وتوكلوا الجدير بالذكر هي فعلا غالية نسبيا لكونها مقر اكبر رجال الاعمال واثراهم في امريكا ويقال انها مسقط راس كل من جورج بوش الرئيس الأمريكي و بيل كلينتون الرئيس الأسبقومن ناحية كل شي يقفل الساعة 8 ايه صح يعني تمتعي بسوق الراشد قبل تجين او الفيصلية او المملكة او حراء و محمود سعيد ...حسب مقرك واذا حصل لك تسيرين عليها كلها ماهي بشينه
    تششاااو
    7 "
  3. مشكور اخوي ewwnonameعلى تعاونك و جـــــــــزاك الله خيروالله يعيننا على هالنظام الجديد اقصد نظام الساعه8 خبرك متعودين ديرتنا الله يعزها ويحفظها من كل شر ما تنوم الشوارع الا على 12 و11 لا وبعد 1 على المناسباتوالشوارع الرئيسيه 24 على 24
    7 "
  4. اهلين اخت شهرزاد
    انا من القدامى في هيوستن وابي اقول لك ان المعلومه الوحيدة اللي صح في كتابتك ان الجامعات تحتاج لامتحانات قبول مو مثل غيرها بس لا تقلقين لأنها ان شاء الله مقدور عليها وعموما هي في صالحك.
    المدينة مو غاليه اذا قارنتيها بالمدن الأخرى اللي في مستواها .ترا هيوستن رابع اكبر مدينة امريكيه لذالك اقول اسعارها مناسبه جدا لو قورنت بمثيلاتها. كل المجمعات في امريكا ماتتجاوز الساعه التاسعه على فكره بس هيوستن فيها قهاوي ومطاعم عربية تظل فاتحه حتى نص الليل .على فكره هيوستن اكبر مدينة في تكساس ولكنها ليست العاصمة عاصمة تكساس هي اوستن. بإختصار هيوستن كأنها الرياض في اتساعها وشوارعها . فبها مول اسمه القالاريا انا متأكد انه بيعجبك مرررره.من ناحية الأمان البلد أمان لكن الأحصائيات الموجودة عن الجرائم تكون من مناطق معينة في المدينه اما المناطق الزينه فهي امنه. الناس يمشون في الشوارع الحقيقه في كل ساعه يعني مستحيل تكون الشوارع فاضيه في اي وقت .
    7 "
  5. كلام الأصلي صح مئة بالمئة وتعتبر هيوستن من المدن يلي تمتاز بجامعات ممتازة بالتخصصات الطبية بشكل خاص وبكل التخصصات بشكل عام .. وبالنسبة لنظام الهدوء في المدينة من الساعة 7 او 8 فهذا حال كل مدن امريكا ودول اوربا يعني وين ما تروحين راح يكون النظام كذا .. وبالتوفيق اختي
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته---أنا من طلاب هيوستن الجدد وعموما الأخ الأصلي كفى ووفى وأضافة اليه هيوستن بها جامعة عريقة وهي رايس وكذلك جامعة هيوستن وهيوستن فيها أكثر عدد مسلمين في أمريكاوكذلك جامعة هيوستن فيها مسلمات ومحجبات يمكن يساعدونك كثير وعموما بالتوفيق حقيقة هيوستن أختيار موفق -- وفق الله الجميع لما يحباه ويرضاه
    7 "
  7. مساء الخير شهرزاد ....
    إن شاء الله تكوني بخير ..

راح أفيدك باللي عندي .. لأنه بنت عمتي كانت عايشة 5 سنوات في هيوستن ..

وعلى فكرة اسمها برضه ( شهرزاد ) :gr_906:

صراحة أنا ما زرت هيوستن بس من كلام بنت عمتي تكونت عندي فكرة بسيطة عنها ...

المدينة كبيرة .. كل ما تتمنيه تلاقيه .. من الرخيص للغالي ..

وفعلاً مثل ما قال الأخ ( الاصلي) في شارع قالت لي عنه بنت عمتي اسمه الغاليريا على كلامها انه رااااائع ، كل اللي تبغيه تلاقيه هناك ، وكانت هي وزوجها لغاية الفجر يسهروا في الكافيهات العربية ...

>> طبعاً إحنا اللي رايحين ندرس مافيها سهر للفجر :gr_896: <<

الجو معتدل ، دافئ في الصيف ممطر يميل للحرارة نسبياً وبارد في الشتاء ولكنها غير مثلجة ..

وبرضه عزيزتي اسألي وابحثي كثير في النت عن المناطق ..

وحددي انتي اش تبغي بالضبط .. ( من ناحية الدخل المادي ، الجو ، الطبيعة اللي تفضليها من ناحية الهدوء أو الصخب ، وطبعاً ما تنسي مستوى الجامعة )

بس برضه المكان له أهمية قصوى ...

عموماً لو احتجتي أي سؤال أقدر عليه أنا في الخدمة ...

أختك / نسرين
    7 "
  8. سفير الدعوه

نسرين

شكــــــــــــــــرآ جـــزيلا ما تتصورون كيف رفعتو معنوياتي من جد الله يعافيكم

بصراحه يا نسرين انا متخوفه من غلاء المعيشه يعني راتب البعثه راح يكفيني انا ومحرمي والا بيكون اعتمادنا على الاهل بالسعوديه بالنسبه للجامعه انا اتمنى يكون لي حظ في جامعه عريقه عشان ما يروح التعب بلاش الواحد بيتغرب وبيضحي باشياء كثيره على شهاده تتستاهل
    7 "
  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته-ممكن تستفيد من تلك المعلومات عن جامعة هيوستن وأرجو أن أكون قد وفيتأنا أدرس في جامعة هيوستن ويمكن مراسلة الجامعة بالطرق التالية:-1- يمكنك مراسلة المعهد عن طريق الموقع www.lcc.uh.edu 2- مراسلة المعهد عن طريق الايميل lcc@uh.edu3- الاتصال على المعهد علىأ- التلفون 0017137433030ب- الفاكس 00171374330294-الارسال الى بريد الجامعة وهو 77204 university of houston-houston-TX5- وهو الأسرع أن ينهي الاجراءات شخص في نفس الجامعة .وعموما الجامعة قوية وجميلة وتتميز بكثرة المسلمين بها وبها مسجدويصلى فيه كل الصلوات وحتى الجمعة وفقكم الله لما يحبه ويرضاه وأننا على استعداد لخدمة أي شخصللمراسلة jabr86@hotmail.comولا تنسونا من دعواتكم الصادقة --والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته--
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.