الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اهل ماديسون الفزعة

يا اهل ماديسون الفزعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5112 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالعزيز2009
    عبدالعزيز2009

مبتعث مستجد Freshman Member

عبدالعزيز2009 الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالعزيز2009 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة university of wisconsin
    • university of wisconsin
    • محاسبة
    • ذكر
    • wisconsin, wisconsin
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

April 26th, 2010, 12:10 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا جاي لماديسون بعد يومين وما لقيت سكن عائلة وارسلة للمعهد ويسلي وقالوا ما عندنا الحين وابي احد يفزعلي تكفون
    وشكررررررررررررررا
    بانتظار ردودكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسافر001
    سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخي هل يوم سجلت ابلغتهم انك تبغى تسكن عند عائلة؟؟
    الله يطول عمرك انا ما قلت لهم اني بجي الا قبل 10 ايام وقالوا العوائل فل ما عندنا الا الدورم
    7 "
  3. والله مشكلة انا ابجي بعد شهر ونصف يوم شفت موضوعك رحت ابحث في المواقع عن سكن عند عائلة مالقيت غير واحد ويقول يبغى امريكا فقط المشكلة يوم كنت ارسالهم قلت لهم ابغى اسكن عند عائلة وقالو ارسل لنا قبل ماتجي ب10 ايام .. والله بدون عائلة ماينفع لان العائلة تتعلم منها الحياة اليومية

الله يوفقك ان شاء الله وتجد عائلة ارجوك ابلغني عند حصولك على سكن عند عائلة
    7 "
  4. معليش قرايت الرسالة مرة ثاني ويقول ماتكون الغرفة فاضية في الخريف انا اسف استعجلت في الرد

هذا نص الرسالة

Hi there,

Yes we do. In fact we have 2 guys from Saudi Arabia staying with us right now. They have been here over 6 months already. If you come to Madison, contact me. We may have a room available in the fall. I am an English teacher and I can help 1 on 1 with pronunciation, grammar, converstaion etc. Regards, Dave Gill
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.