الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لو سمحتم ياطلاب شيكاغو احتاج مساعده

لو سمحتم ياطلاب شيكاغو احتاج مساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5104 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مزعجه
    مزعجه

مبتعث جديد New Member

مزعجه الولايات المتحدة الأمريكية

مزعجه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى student , بجامعة unknown
    • unknown
    • student
    • أنثى
    • ksa, star city
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

May 4th, 2010, 02:20 AM

مرحبااااااااااااااااااااااااااا......
    كيفكم؟ انشاله اموركم تمام لو سمحتم انا ابي احد يساعدني ويجاوب على استفساراتي
    اناسبق وطرحت هالاسئله بس مافيه احد جاوب علي انا الحين موجوده بسياتل وادرس بمعهد تجاري والمعهد خايس فقررت اني اغير المعهد ونويت ادرس بمعهد تبع الجامعه علشان يسهل علي دخول الجامعه المهم ابي ادرس بجامعه شيكاغو
    1-فيه معهد تبع جامعه شيكاغو؟ وايش مستوى المعهد اللي تبع الجامعه؟
    2-اذا درست بالمعهد هل هذا يخولني ادرس بالجامعه بدون توفل ؟وهل فيه سمستر يبدا بجون لان السمستر اللي انا فيه بينتهي بجون؟
    3- سلامتكم تكفون اي احد يرد على لاني ازم اقرر من الحين وارتباموري من بدري
    واسفه على ااطاله
  2. والله ودي اساعدكـ ياأخت مزعجة بس ماأدري كيف .... هههههههههه

أنا بمعهد ELS وهو تبع Dominican University
    وإذا انتي بكالوريوس من تخلصين المعهد تدخلين الجامعة .... (( معروفة شهادة الـ ELS ))ـ.

أي شئ ثاني أنا تحت الخدمة ،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Mssad
    فيه معهد تابع للجامعة وهو معهد قوي ومعهدها يخولك للدخول في الجامعة بدون توفل وهو عبارة عن خمس مستويات واقرب سمستر يبدأ في May 21 واي سؤال لا تترددين. وبالتوفيق ..
    تسلم اخوي على رد
    بس ماادري انت تقصد لمعهد اللي تبع unversity of chicago
    وانا الحين في خمسه مايويعني ماراح يمدي ول كيف؟؟ وبعدين اذاجبت قبول من امعهد يعطوني بول مشروط للامعه ولا كيف اسفه على ااطاله بس ترى انا مرررررررررررره حايسه
    وكيف طريقه لتسجيل بالمعهد لاني حاولت القى الرابط من موقع الجامعه بس بدون فائده
    اذا تقدر تعطيني الرابط اكون لك شاكره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.