الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى طلاب (بولنق قرين /bowling green ) في أوهايو الأجلاء

إلى طلاب (بولنق قرين /bowling green ) في أوهايو الأجلاء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5085 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sul-41411
    sul-41411

مبتعث جديد New Member

sul-41411 الولايات المتحدة الأمريكية

sul-41411 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى المناهج وطرق التدريس , بجامعة bowling green
    • bowling green
    • المناهج وطرق التدريس
    • ذكر
    • bowling green, ohio
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

May 19th, 2010, 01:06 AM

إلى طلاب (بولنق قرين /bowling green oh) في أوهايو الأجلاء

السلام عليكم وخاصة أهل (بولنق قرين أوهايو ) و أهل المنتدى عموماً

بشروني كيف الأجواء عندكم عساها ممتازة ولا تبوني أجي (ههههههه وااااثق)

أحبتي أنا جاي في شهر 6 ميلادي خبروني عن الجديد في ها الديرة ((وسمعت خبر مو

كويس وهو أن الجامعة (بولنق قرين )موقفة أن شاء الله يكون الخبر مو أكيد لأن

كل أموري جاهزة وحتى الحجز جاهز ))

وعلى فكرة أنا جاي لغة ثم راح أقدم على ماستر وأنا هناك

تحياتي
  2. وعليكم السلام ورحمة

هلا اخوي آنا من طلآب باولينق قرين لكن سفرتي شهر 7 وبالنسبه لسوالك مآاعتقد متوقفه لانه احس حنا 2 بس اللي بندرس فيها خخخخخخ

مآشوف احد من الاعضاء يدرس في بولينق قرين غيرنا ..مدري ليه يمكن لآنها فاشله اوو مدري وشوو بالضبط
    7 "
  3. ياهلا وغلا والله

تشرفونا وتنورون الديرة ياشباب

شباب بالنسبه لموضوع تقفيل الجامعه هذا انا ماعرف عنه شي بس الي اعرفه ومتأكد منه انه فيها تخصصات موقفه لتكدسها بالسعوديين

والي اعرفه كلية البسنزس و كمبيوتر ساينس اما الجامعه بكبرها موقفه ماتوقع لانه أنا صدر قرار ابتعاثي قبل اسبوع لاني على حسابي
    وفي القرار حاطين جامعة بولنق قرين

اما بالنسبه للاجواء بالديره فترة الشتاء اطول من الصيف والشتاء ثلوج وافلام بس اني للحين ماشفت الثلج مالي فتره واصل
    وبالنسبه للاجواء الحين حلوه والله لاهو حر ولا برد مرات يكون رطوبه شوي ويكون فيه امطار ورعود

السكن

فيه طرق كثيره للسكن فيه عوائل عن طريق المعهد طبعاً هذي انت وحظك مرات يكون فيه مرات لا, لأنه الديره صغيره ومافيه عوايل
    كثيره تاخذ طلاب .
    وفيه سكن الجامعه يكون لك غرفه خاص او معك واحد انت وطلبك طبعاً المطبخ مشترك والحمام وانتم بكرامه مشترك

وفيه نظام شقه* تجي 4 غرف لك غرفه والغرف الباقيه مأجره يسمونها روم مايت هذا موقعهم The Enclave II

وفيه شقه* لك لوحدك فيه غرفه وصاله ومطبخ ومؤثثه هذي افخم سكن يعني يعتبر بالديره ونضيفه أجارها 650 بالشهر عليك الكهرباء والمويه هذا موقعهم Copper Beech Townhomes - Bowling Green, OH

*الشقق ميزتها انها عندها فان يوصلك للجامعه ويرجعك لعدم وجود مواصلات بالديره
    وعيبها شي واحد انه العقد يكون سنه مافيه اقل بس الي عارف انه مستقر بالديره وكل شي مايهم اذا كان العقد سنه

وفيه موتيل غرفه وصاله صغيره فيها مطبخ مفتوح على الصاله هذي اجارها باليوم وبالشهر باليوم يمكن تطلع 550
    هذي حقت تصبيره لمين الواحد يشوف وضعه اذا كان ناوي يطول على مايقرر وياخذ سكن هذي مافيها مواصلات وتبعد عن الجامعه مشي حول 30 دقيقه هذا موقعهم Days Inn: Online hotel reservations, special hotel discounts, vacation packages and Wyndham Rewards الموتيل هذا موجود في كل امريكا يعني لازم تختار فيه اسم الديره

وبالنسبه للي يبي سكن حق كم يوم لمين يشوف وضعه مع المعهد ويستخير بسكن فيه سكن حلو اسمه Qualityinn
    سعر الغرفه تقريباً 60 الى 70 دولار باليوم يبعد عن الجامعه 25 الى 30 دقيقه مشي
    Bowling Green Hotels | Bowling Green OH Quality Inn

طبعاً بالنسبه للسكن في الموتيل Qualityinn أو Days Inn هذي راح تروح للجامعه منها مشي بس موقعها حلو لانه جنبها مطاعم وسوبرماركت يعني للي جاي جديد ماراح يتوهق بشي

الديره زي ماقلت لكم مافيها مواصلات ولا تكاسي فيه عندهم نظام فان تتصل عليه وتعطيه العنوان ويجي لمك وياخذك لأي مكان بـ 4 دولار واذا تبي يرجعك تتصل عليه ثاني مره , مرات تكون لحالك مرات يكون معه ناس والتنزيل يكون بالدور هذا الواحد يستخدمه اذا بغى يروح سوبرماركت كبير يجيب اغراض البيت او اي شي

فيه شركتين الاولى super cub 419493380

والثانيه ناسي اسمها وهذا رقمهم 4193528294

بالنسبه للرخصه عندهم اختبار الاولى كمبيوتر بالعربي موجود اذا نجحت يعطونك زي التصريح يسمح فيه انك تسوق وتتعلم الين موعد اختبار السواقه بشرط انك ماتسوق الامعك شخص معه رخصه

الاختبار الثاني سواقه وبعدها يعطونك الرخصه

طبعاً على ما أظن اذا معك رخصه دوليه يطيح عنك اختبار السواقه
    لاذالك نصيحه لأي شخص قبل مايجي يمر على اي مكتب سياحه او خطوط ويطلع رخصه دوليه لانها مره مهمه

السياره شي مجبر بأمريكا طبعاً وخصوصاً بديرة زي بولنق قرين لانه مافيها مواصلات بالمره
    وترا السياره ماتحتاج لشخص معه لغه يعني حتى للي جاي توه جديد لو يطلع سياره عاادي

وان شاء الله الموضوع يكون اجاب كل شخص عنده سؤال
    ويفيدكم يارب
    والي عنده أي سؤال انا حاظر

بالتوفيق للجيمع
    دعواتكم
    7 "
  4. راكان واللي خلق السماء أني فرحان جداً من كلامك الحلو اللي يريح والله لدعيلك وأوصي الوالدة تدعيلك

بجد كانت الحيرة ترسم على محياي في كثير من الأمور لكن بعد ما قريت ردك أرتحت كثير

إذا تبي شيء من السعودية أنا مستعد والله ورحلتي يوم الأربعاء الصباح 16/6 لا يردك شيء
    ودي أرد لك ولو بعض ما قدمت لي من معلومات

يكفيني أسلوبك الرائع وأتشرف بخدمتك
    00966504141149
    أو sul-41411 هوتميل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.