الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اقوى معاهد مشيجن

اقوى معاهد مشيجن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5091 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وليد الفيصل
    وليد الفيصل

مبتعث مميز Characteristical Member

وليد الفيصل الولايات المتحدة الأمريكية

وليد الفيصل , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • طالب
    • أنثى
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

May 19th, 2010, 04:47 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يا جماعة الخير ابغى اعرف ايش افضل معاهد اللغة التابعة للجامعة الموجودة في مشيجن بغض النظر عن المدينة لاني لم احدد المدينة بعد و ابغى احول من دنفر لمشيجن.
  2. اهلين اختي مدري تفتكريني
    سبحان الله نفس الاتجاه كنا بدنفر بمعهد واحد وشكلنا بندرس في متشقن بمعهد واحد
    على العموم انا كنت مرشح للابتعاث الى الكشك العزيزاللي بدنفر واثناء الاستعداد للسفر قبلت معيد في احد الجامعات وطلبت الجامعة اني اراسل من جديد واطلع بعد العيد وانا على وشك يجيني قبول من المعهد تبع جامعة واين ستيت بمدينة ديترويت
    قبول معهد وماستر في تخصص علوم طبيه ( بكتريا)
    اذا تبغين اي معلومات عنها تحت امرك
    اتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم

ليش تحولون من دنفر..؟؟؟؟؟ صعب؟!!! او ايش..

بصراحه .. امس كنت مع خريج من جامعه الوين ستيت يقولي الجامعه كويسه مررره ..والمدينه خطره الا اذ سكنتي في سكن الجاليه العربيه ( طبعا هو مسوي كذا")

طبعا لاني لسى بروح قاااال المعهد كل الطلاب يسبونه صعب موت وكل مستوى لازم تختبرين فيه توفل يؤهل للمستوى الى بعدوه .. لكن يكون قبولك مشروط بهالطريقه ..

اذا ماتبغين مشروط معهد بنسلفينا مرره كويس بس ماعندهم قبول مشروط يعني التوفل فيك فيك .. صاحبتي اخوها مايعرف يقرا الحروف ودراسة عربي هنا لما راح للامريكا صار بيرفكت ماشاء الله

الله يوفقك .. دعواتكم القى جامعه وقبول مشروط في مكان كويس وآمن

7 "
  4. مرحبا اخوي عثمان الله يسهل امورك و يوفقك و ان شاء الله اختيار ما هتندم عليه واحسن من الكشك مية مرة
    و طبعا اي معلومات بخصوص مشيجن انا محتاجتها من ناحية الجامعات معاهدها لاني ان شاء الله حتى لو ما نقلت المعهد لمشيجن فهتكون الدراسة الجامعية فيها. بس ما خفت لما اخترت ديترويت انا بصراحة قلقانه منها و سمعت كثير عن مدينو ايست لانسنج و مدحوا فيها مرة كثير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.