الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى جارات سعوديات في شيكاقو

ابغى جارات سعوديات في شيكاقو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5090 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ساعة الصفر
    ساعة الصفر

مبتعث مستجد Freshman Member

ساعة الصفر الولايات المتحدة الأمريكية

ساعة الصفر , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة اعمال , بجامعة اكسفورد
    • اكسفورد
    • إدارة اعمال
    • أنثى
    • شيكاغو, شيكاغو
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

May 19th, 2010, 07:55 PM

مرحبتين للجميع ....
    انا توني جايه لشيكاقو مرافقة لزوجي المبتعث ونفسي اتعرف على جارات سعوديات انتم تدرون
    يابنات الغربة كيف تكون صعبة في البداية خاصة ان زوجي رايح يكون اغلب وقته للدراسة
    مااقدر اشغله عن دراسته عشان كذا ودي نتعرف على بعض ونزور بعض واذا احتاجت اي
    وحدة من البنات اي شي نفزعلها وحابة استفيد من المتزوجات اللي من زمان هنا راح اعتبركم
    خواتي انا حاسة بضيقة لاني فاقدة اهلي ونفسي تكون انتم يابنات اهلي في ذي البلد ,,,,,,,

ويارب توفق وتسهل وتنور لكل وحده طريقها ..............

2. حبيبتي استغلي وجودك في امريكا .. والله وربي اني لك ناصحه ..طووووووووورررري نفسكـــ.. والله بتندمين رايحه لمكان متطور وترجعين زي ماانتي قهررر ..

اتركي الجيرة ومسااير الضحى >>>>>>>>>>>

روحي ادرسي للغه وعلى حساب البعثه .. واذا ماحبيتي تدخلين الجامعه .. ادخلي معهد حاسب ترجعين وتشتغلينن باحلىى بنك ..

شوفي لو ما تبغين عمل ووضايف بس الشهاده لك ولزمن ماتدرين وش بيصير .. اقل شي بس للغه ادرسي

اما اذا البعثه مالهم علاقه فيك مثلا!!!! فخلاص ترى احساس الغربه مؤقت

وبيتلاشى مع الزمن ,, وشوي شوي ببتعودين على الوضع >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>مسويه عندي خبره

عموما انا احس بالغربه بس افكر بالسفر ..وانا الحين بين اهلي .. ماااقول الا ربي يعينك ..
    7 "
  3. الف شكر ياعمري معاك حق ...............
    انا الحين قاعدة ادور على معهد زين عشان ادرس فيه واكمل دراستي بعده وهذا مايمنع اني ادور على بنات اوجارات
    اتعرف عليهم صح استفيد منهم وبكذا يصير جمعت بين الدراسه والجمعه الحلوة ......................
    مرة ثانيه اشكرك خريجة ضايعه ............
    7 "
  4. مرحبا شوشو وان يشرفني اكثر اني اتعرف عليك بس انا ماعرف وين بالضبط معهدك لان راح اسجل في معهد قريب مني بالحيل
    اسمه EF انت مبتعثة ولا مرافقة وين ساكنة في الداون تاون ولا وين اذا مافيها إحراج ....................
    7 "
  5. حيآكٍ

آنآ بـ شيكآغو وآدرس بـ EF

نفس شعورك آول مآجيت

بس آلحين لو تقولين ليُ تبين ترجعي آلسعودية بقول لك لآ خخخخخ

بس نصيحه مدري نصيحتين

1- معهد EF مو ذآك آلزود ، لو تقدرين تشوفين غيره يكون آفضل لآنه آقرب للفلّه مو للدرآسه

2- لآ تتعرفين على وآجد سعوديآت خخخخخ مآرآح يتطور عندك آلآكسنت آلآ مع هآلآمريكآن

عآلعموم آنآ موجوده لو آحتجتي آي خدمة ، ولو .. حنآ لـ بعض بآلغربه

ولو تبين نتوآصل مآعندي مشآكل عطيني خبر بس
    7 "
  6. مرحبا ان شاء الله اذا جيت على شيكاغو في شهر 9 أكون لك أحلى جاره بس ولمي القهوه

هاي شوشو كيفك يا عسل انا حابة اسئلك كيف وضعك في معهد ELS
    كويس انا مقبوله فيه ان شاء الله على شهر 9 جايه
    ؟؟؟
    حابة اكون فريند لكم!!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.