الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحذير من معهدTLC مدينة ليبرتي ولاية ميزوري

تحذير من معهدTLC مدينة ليبرتي ولاية ميزوري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5082 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وحداني في الزحمة
    وحداني في الزحمة

مبتعث جديد New Member

وحداني في الزحمة الولايات المتحدة الأمريكية

وحداني في الزحمة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تقنية حاسب آلي , بجامعة ميزوري
    • ميزوري
    • تقنية حاسب آلي
    • ذكر
    • سبرينق فيلد, ميزوري
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2009
    المزيدl

May 27th, 2010, 04:21 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من واقع تجربة وخبرة 6 اشهر للأسف ضاعت من حياتي هباً منثورا وكا كثير من الطلاب لجهلنا

نذهب الى احد المكاتب التي تدعي انها تقدم لك خدمات وتحصل لك قبولات في احسن الجامعات والمعاهد

وبمبالغ خيالية مقابل رسالة يخاطب فيها الجهة التي تريد التوجه لها لاتسوي ربع مادفعته لكن الجهل وعدم الخبرة واعتقادنا ان تحصيل القبول شيء صعب يجعنا نقوم بذالك.

حصلت قبول على احد الجامعات التي هي جامعة ترومن في ولاية ميزوري وتم تحويلي على معهد TLC الي هو اختصار لـ the language company

وذهبت لهذ المعهد وخصوصاً فرع مدينة ليبرتي وكان للأسف معهد سيء جداً من جميع النواحيوسوف اشرح لماذا المعهد سيء نبداء بالاهم ثم الاقل اهمية داخل المعهد.

-المدرسين : -

-اغلبهم ليسو مؤهلين لتدريس اللغة لجهلم لهذا المجال وشهادتهم بالاصل لتدريس شيء اخر وانا تحدثت بنفسي مع اكثر من مدرس ووجدت البعض منهم خريج قسم تاريخ والاخر كان مدرس لأطفال في روضة اطفال!!! وبعضهم للمرة الأولى في حياتة يقوم بتدريس طلاب اجانب.

المدرسين دائماً في تغير مستمر البعض منهم لأمانتة و لعدم رضأة بما يقوم المعهد به من ترسيب متعمد للطلاب والبعض منه لأهانة المسؤلة له امام الطلبه واعتباره كأنه طفل وضيع تحت رحمة المسؤالة سندي.

برنامج التدريس والمواد: -

-جداً ضعيفة لاتصلح ولاتؤهل الطالب لدخول جامعة قد تكون جيده للطلاب القادمين فقط فترة اجازة صيفية لتطوير لغتهم الشيء القليل لكن ليست لطالب يريد الالتحاق بجامعة بعد انهاء اللغة.

طلاب المعهد:-
    - المتواجدين غالباً اطفال او عاملين لشركات فاشلة من دول اخرى متعاقدة لفترات قصيره .

-لايوجد طالب واصل دراسته اكثر من شهر اوشهرين مع هذا المعهد لأكتشافة تدني مستوى المعهد .

-غالباً في المعهد لايتعدا العدد الخمسة طلاب نظراً لهروب الكثير من الطلاب من هذا المعهد .

الأدرة :-

-داخل المعهد وعلى رأسها المسؤالة عن المعهد المدعوه سندي تامسون انسانة خبيثة جداً وتقوم بخداع الطلاب لجهلم بالقوانين وعدم معرفة مالهم وماعليهم وتقوم بالتلاعب بالقوانين وتخويفهم بأن قوانين الولايات المتحدة تنص على كذا وكذا وهي بالحقية مجرد اكاذيب لاهداف شخصية وتجارية وكمثال(طلاب قدمو من السعودية يدرسون على حسابهم الخاص وعند تفاجئهم بما يحصل بالمعهد قرارو للأسف العودة الى المملكة لكن المدعوة سندي ادعت بأنهم لايمكن مغادرتهم من الولايات المتحدة قبل اتمام ثلاثة اشهر مع المعهد!!!!! طبعاً الكلام خالي من الصحة وتم اخبار الطلبة بعدم صحة هذا الشيء) .مثال اخر(طالب اراد الانتقال بعد شهرين الى معهد اخر داخل جامعتة التي يريد ان يدرس فيها رفضو نقله وادعو ان القوانين تنص على ان يكمل 9 اشهر معهم ثم بعد ذلك يستطيع الانتقال وبعد اصراره ومطالباته بالانتقال اوهموه بأنهم سوف يقومو بمساعدته ونقله واخذو اوراقة واتصلو بالمعهد الاخر الذي يريد الانتقال له واخبرو المعهد ان الطالب موقع مسبقاً على عقد مع المعهد ان يكمل برنامج معهد الـTLC بعد ذلك يستطيع الانتقال بعدها اتصل معهد الطالب واعتذر له عن عدم امكانية نقلة لهذه الاسباب التي ادعها معهد TLCمع العلم ان الطالب لم يعلم ماذاقام به المعخد وايضاً الطالب لم يوقع عقد مع المعهد TLC وان نظام المعهد نظام شهري وكل شهر يسألونك هل ستكمل معهم الشهر الاخر او لا وهذا يدل انه لايوجد عقود وعند تهديد الطالب لهم برفع قضية عليهم بالمحكمة تراجع المعهد واختفت الانظمة وقامو بمخاطبة المعهد الاخر مرة اخرى وقالو لانريد من الطالب اية شيء فقط انقلوه اليكم وهذا لم يكن ليحدث الا بعد تهديد الطالب برفع قضية على المعهد).

الخدمات ومبنى المعهد:-

-المعهد مكون من دور واحد تستطيع ان تشبه حجم المعهد بحجم فرع بنك صغير في السعودية يحتوي على 5 فصول صغيره وصالة صغيره جداً للطعم يوجد فيها ميكرويف ولايعمل ايضاً وثلاجة

هذي هي الخدمات المقدمة من المعهد والتي يأخذ المعهد عليها شهرياً 60 دولار اما المناديل الورقية عند سؤالك عنها فأنهم يقومن بأحضارها لك من دورة مياة النساء وهذا والله مايحصل ولا ازد بكلمة واحده من عندي.

الرحلات : -
    لايوجد رحلات او دروس خارجية او نشاطات داخل المكتبة لانهم اصلن لايملكون مكتبه.

خاتماً نصيحة اخوية من يريد ان يضيع وقتة فليذهب لمعهد TLC المعهد عليه الكثير من الشكاوي من الطلبة والمسؤالة عن المعهد تحاول قدر المستطاع المحافظة على هذا الفرع الفاشل للحفاظ على وظيفتها وبأي وسيلة كانت حتى لو كانت على حساب الطلبه والتلاعب بالقوانين, واغلب الطلبة القادمين لهذا المعهد قادمين من مكتب الرحلات الذهبية في مدينة الرياض من المحتال المدعو نزار وهو سوداني الجنسية هذا ما اخبرني به الطلبة القادمين مع اني قمت بأخذ رقم هاتفة وقمت بمخاطبته هاتفياً واخباره بمستوى المعهد وانه محاسب امام الله لأرسالة للطلاب لهذا المعهد ولكن لازال يرسل المزيد من الطلبه للأسف وباعتقادي انه يحصل على نسبة من المعهد على كل طالب والا لماذا يستمر بأرسال الطلبة لحد الان وللعلم انا ودعت هذا المعهد وانتقلت بعد معانة طويلة مع الملحقية.

وهذا رابط لموقع المعهد ويتضح بالصفحة الرئسية المدعوه سندي تامسون ولك ان ترى الشر والتسلط من شكلها اسأل لنا العافية
    http://thelanguagecompany.com/Liberty/ .
  2. الله يكون بعونك .. انا تقريبا كنت في معهد فاشل بس اهون من معهدك

ومو مشكله في البدايه لو ضاع منك شهر شهرين عساها خيرّه المهم الشخص مايستمر اذا شاف نفسه ماتطور ..

الحمدلله نقلت لمعهد اخر ممتاز وتحسن مستواي بشكل ملحوظ ..

وبخصوص اللي (توهقوا) بمعاهد اكتشفوا انها فاشله ، لاتضيق صدرك ولاتنكد .. رح المعهد واجلس شهر ماعجبك الوضع وشفت ان المعهد زي ماسمعت جب قبول من معهد اخر وكلم الملحقيه ..

بس اهم شي احرص على المعهد اللي يكون نظامه شهري ، افضل بمراحل بحكم تجربه

الله يوفقنا وياكم ومعوض خيرا ً ياصاحب الموضوع ،،
    7 "
  3. مشكورين جداً على التفاعل واتمنى الجميع يتنبه من هذا المعهد

بالنسبة للأخ الي يقول المعهد الي بالشهر افضل اقوله اخالفك الرأي ياسيدي المعهد الي بالشهر سلبياته اكثر من ايجابيته

وغالباً يكون تجاري.

بالنسبة لك يا اخت ندى تقدرين تتحدثين مع الدكتور علي وتنقلين عادي الدكتور علي هو طبعاً من اصول عربية

سبق ان تكلمت معه اكثر من مره وانسان يقولك الكلام الصحيح وهو صاحب معاهد TLC واذ تبين رقمه او شلون

توصلين له وا تبين الطريقة والكيفيه انا حاضر لكن لا تضيعين وقتك كثير مع مثل هذا المعهد.
    7 "
  4. يعطيك العافية اخوي اه ياحظي بالنسبة للرسالة الي ارسلتها لي لم استطع الرد عليك

نظراً لان شروط المنتدى تمنعك من ارسال رسائل خاصة قبل اتمامك 30 مشاركة

عموم هذا ايميلي اي شخص يحتاج اية مساعدة اقدر اقدمها له ماراح اقصر (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    7 "
  5. اخوي كاتب الموضوع الله يعطيك العافيه

انا بولاية كاليفورنيا وفي معهد جدا كويس بس المشكله مو تبع جامعه ولا يدخلك اي جامعه بعد اللغه

واحد من اصحابي قلي عن معهد TLC اللي بولاية انديانا وقال انه لما تخلص المستوى 9 عندهم تدخل الجامعه من دون اي اختبار
    هل عندك اي معلومات عنه لأني بصراحه ودي انقل لهذا المعهد وارتاح من هم القبول الجامعي

تحياتي لك
    7 "
  6. اخوي بانوراما .. منور الموضوع

بالنسبة للمعهد اللي انت تقول عنه .. الكلام هذا صحيح .. لا خلصت المستوى التاسع فيه .. تكون على مقدرة على التحدث باللغة الانجليزية مثل النيتف سبيكرز

انا ما امدح المعهد ولا شي .. بس انا مقدم عليه .. وفيه شباب يدرسون فيه اعرفهم معرفة شخصية .. وفيه من وصاني عليه واخذ اوراقي معاه امريكا عشان يقدم لي عليه .. لاني ناوي على ولاية انديانا باذن الله .. المعهد على الكلام اللي سمعته انه قوي .. والدراسة فيه ممتعة .. والمدينة اللي فيها المعهد اللي هي ساوث بند سمعت انها مرة رايقة

طبعا الاخ في موضوعه يتكلم عن فرع من فروع المعهد وانا هنا اقول .. الفروع في الولايات تختلف من مكان لمكان ومن ولاية لولاية .. وانت هناك .. وشايف بعينك الاختلاف فالاسعار والمعيشة وكل شي .. وبالنسبة للمتخوفين من معهد TLC احب اقول لكم .. انت ممكن تروح فرع ماك ولا كنتاكي وتلاقي اكلهم ما فيه احسن منه .. وتروح لفرع ثاني .. بنفس المدينة بس فحي ثاني .. راح تلاقي فرق 180 درجة .. هذا اللي حبيت اوضحه لكم

التنبيه كان على فرع ولاية ميزوري واتمنى من كل الاخوان يستفيدوو

تحياتي لكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.