الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أهل شيكاغو ساعدوني بالعثور على شقه للعوائل أرجوكم

مساعدة أهل شيكاغو ساعدوني بالعثور على شقه للعوائل أرجوكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5081 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبوربى
    أبوربى

مبتعث جديد New Member

أبوربى الولايات المتحدة الأمريكية

أبوربى , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب بشري , بجامعة جامعة القصيم
    • جامعة القصيم
    • طب بشري
    • ذكر
    • بريدة, القصيم
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

May 29th, 2010, 04:27 AM

السلام عليكم أخواني
    أنا زوجي راح يبتعث لشيكاغو كابلن الطبي وراح نروح معاه لمدة شهر ونرجع لبلدنا وهوا يكمل فتره كابلن بس ونرجع نجيه المهم عندي إنو عندنا 3 بنات واعمارهم صغيره كلهم تحت 6 سنوات ونبغى خلال الشهر هذا نستأجر مكان كويس ونظيف وياليت شقه مؤثثه لأن الفنادق غاليه وميزانيتنا تقريبا 5000 $ خلال هالشهر وكمان حابه أسأل عن السياره أحسن يكون معانا سياره (نشتري ولا نستأجر) ولا أحسن بالتاكسي والباص وكدا ياريت أخواني بالنسبه للشقق مو مهم مكانها المهم سعرها يكون معقول (ياليت تكتبوا أرقام ) وتكون نظيفه ومريحه لسكن العوائل طبعا هالكلام كله خلال شهر الإقامه بس يعني شقه تستأجر بالشهر

دمتم بود
  2. حياك يالغلا

انا ادرس بكابلن والشقق الموجوده كثير لا تخاف انشالله بنحصلك سكن ترتاح فيه

بالنسبه للاسعار الشقه غرفه وصاله تقريبا من 1300 - 1500 يعتمد على النظافه وعلى القرب من المعهد
    هذي الاسعار بالداون التاون
    بضواحي شيكاغو بتحصل ارخص من كذا
    طبعا سالفة سياره وخرابيط شيلهاا من راسك بتاتا البته كل شي هنا بالمواصلات العامه مؤمن
    لان مشكلة شيكاغو بمواقف السيارات يعني اي مكان تروحه توقف سيارتك تدفع فيه فلوس الساعه بعشرين دولار توصل !!!

مبلغ خمسه الاف كويس ويعتمد على صرفيتك انا بصراحه حتى لقيت شقه واثثتهاا احتجت الى اكثر من خمسه الاف يعني كل واحد وحسب صرفيته

واي سوال او استفسار انا حاضر
    وبالتوفيق
    7 "
  3. الله يعطيك العافيه أخوي ويجزاك عني كل الخير بس حبيت أسأل لو بسكن بالضواحي مع العايله حقتي فترة الشهر هذا بس وبعدين أنتقل لبيت ثاني كم تتوقع اجار البيت بالضاحيا بالارقام وكمان بسألك إذا عندك فكره لو حبيت أجيب معايا الخادمه الاندونيسيه معايا فترة الدراسه هل في مشاكل عليا وراح نعاملها كئننا بالسعوديه من راتب وخدمه وكده ياليت ألقى عندك جواب

ومشكور مقدما أخوي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوربى
    الله يعطيك العافيه أخوي ويجزاك عني كل الخير بس حبيت أسأل لو بسكن بالضواحي مع العايله حقتي فترة الشهر هذا بس وبعدين أنتقل لبيت ثاني كم تتوقع اجار البيت بالضاحيا بالارقام وكمان بسألك إذا عندك فكره لو حبيت أجيب معايا الخادمه الاندونيسيه معايا فترة الدراسه هل في مشاكل عليا وراح نعاملها كئننا بالسعوديه من راتب وخدمه وكده ياليت ألقى عندك جواب

ومشكور مقدما أخوي
    شوف يالغالي نظام الشهر والشهرين ما ينفع بالداون تاون صراحه
    هنا يا ستة اشهر يا سنه وطبعا ستىة اشهر اغلى من سنه

نظام الضواحي ما اعرفله لانه بعيد عني وما اعرف احد فيه بس هو ارخص بكثير من الداون تاون
    بس مشكلته البعد عن المعهد يعني يبيلك مشوار باصات فوق النص ساعه الى ساعه يوميا

من ناحية الخادمه فنصيحة انتبه وانت تعرف قصة اخونا حميدان التركي وش سوة فيه الشغاله الله يفك اسره انشالله

وبالتوفيق
    7 "
  5. ابو ربى .... اول شي روق المانجا......
    سكنت في الداون تاون والا الضواحي ....ماراح يكون اي منها قرار خاطي

بالنسبة للسكن لمدة شهر .... مالك الا الفنادق ال3 نجوم لان الشقق في الداون تاون والضواحي عقودهم من ستة اشهر وانت طالع ( هذا اللي انا واجهته)

شيك على "حضان extended stay hotel" .... كانك تدور رخص وسكن معقول ... يعطون اسعار رخيصة للاقامة الطويله .....
    خدامه انسى .. حتى السفارة تحذر ... ومنت محتاجها .... الحضانات وخدمات التنظيف موجوده
    والديرة سعة بال .....
    7 "
  6. انا ساكنة في اوك بارك في احدى ضواحي شيكاغو بصراحه روعه

وبصراحه مرة حلوة وفيها حدائق وملاهي للاطفال والمكتبة فيها دور كامل للاطفال

اتوقع بناتك بينبسطون فيها والمنطقه هادئة وامنه

بسالك عن شقق بالعقد الشهري وارد لك

وعلى فكرة عندي ولديييييين
    7 "
  7. أهلين اخوي ابو ربى اولا الله يحييك في شيكاغو وان شاء الله ربي يوفقك ويوفقنا معاك بخصوص السكن في شيكاغو فكما تفضلوا الاخوان قبلي بان السكن بالداون تاون أغلى بكثير من الضواحي وانا تقريبا لي عشر شهور بشيكاغو وساكن بشقة غرفتين وحمامين وصالة ومطبخ بالداون تأون تبعد عن كابلان 3 دقائق مشي والشقة مررة نظيفة وموقعها رائع وانا عقدي بينتهي في نص فبراير بس الان جاني قبول في استراليا فإذا حاب تستاجر الشقة من اول ديسمبر لنصف فبراير او اذا حابب تكمل وممكن تقرا موضوعي هنا موضح فيه معلومات اكثر عن الإيجار وصور الشقة على حسابي بالفيس بوك وللمعلومية بالنسبةللشقق في شيكاغو فما يسمحولك تاجر غرفة واحدة اذا كان عندك طفل وحتى لو كان عمره ايام فلازملك غرفتين وانا أخذت غرفتين لهذا السبب مع ان بنتي بالسعودية وماجتني الازيارة مرتين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.