الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Indiana state .. South Bend >> ولاية انديانا .. مدينة ساوث بيند

Indiana state .. South Bend >> ولاية انديانا .. مدينة ساوث بيند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5047 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Love 4 ever
    Love 4 ever

مبتعث جديد New Member

Love 4 ever الولايات المتحدة الأمريكية

Love 4 ever , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة كيميائية وجاري تغييره لميكانيكية , بجامعة فيه قبولين للحين الاول من انديانا Trine University .. الثاني ميشغن GVSU.
    • فيه قبولين للحين الاول من انديانا Trine University .. الثاني ميشغن GVSU.
    • هندسة كيميائية وجاري تغييره لميكانيكية
    • ذكر
    • Allendale, MI, Michigan
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

June 4th, 2010, 08:51 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

انا على قد ما لفيت في القسم .. وجالس ادور وابحث .. ابي اي شي عن مدينة ساوث بيند ما لقيت .. غير بعض التعليقات في موضوع الاخت الامل المقتول 2008 بعنوان .. تجمع بنات انديانا المرحلة الخامسة

فحبيت اني اسوي هالموضوع .. حتى اني اشوف مين من الاخوان معانا في نفس المدينة .. يقدر يفيدنا ويكتب لنا معلومات عنها .. ويستفيد منها الاخوان من بعدنا ..

فيه طبعا بعض الاخوان في المنتدى دراستهم كانت تبدا على مايو وعلى ابريل فمعهد TLC والمعهد هذا تقريبا راح ادرس فيه وباكون هناك

الحمد لله لغتي الانجليزية طيبة .. فما اتوقع اني اطول فيه .. بس حبيت اعرف من الاخوان ايش نظام المعهد .. وكيف نظام الفصول .. وهل السعوديين كثير فالمعهد ولا ايش النظام

شي ثاني مهم .. هو المدينة هل فيها وسائل ترفيه ولا لا .. لاني من الناس اللي احب اطلع واتمشى .. والعب كورة وارفه عن نفسي .. ما احب جو الكتمة

هذا اللي عندي فالوقت الحالي .. وان شاء الله اكون معكم متابع اول باول .. وايش ما يصير معي .. راح اشارككم فيه

بالنسبة لحالتي الحين وانا اكتب الموضوع ..
    بانتظار موعد السفارة للحصول على الفيزا الدراسية

تحياتي لكم
  2. الاخبار بالكامل راح تلقاها عندي
    انا من سكان المدينة هذي وراح افيدك باللي تبيه ... أنت آمر بس
    المدينة صغيرة المعهد حلو بالنسبة لتركيزه على الكتابه فهو الأفضل من هذه الناحية ولكنه مايضفي لك المزيد في المحادثه
    ما أنصح فيه الآن لأن معظم اللي فيه سعوديين وأختلفت معاملة المسئولين في المعهد لهم بعد الزيادة وماراح تستفيد شيء في التحدث لأن العالم تتكلم عربي حتى بعض المدرسين صاروا يشرحون بالعربي
    المدينة أسعاراها معقولة جداً .. تبعد عن مدينة شيكاغو ساعه ونصف فقط ولكن للأسف لا يوجد فيها وسائل ترفيه فيها حديقة حيوان نايمه .. ومول واحد .. وصالتين بولنق .. وكم صالة سينما
    هذي با اختصار
    وأذا تبيني أمدك بالمزيد راسلني هنا ولا على الخاص
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.