الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ولايه متشغن جامعه جراند فالي ....الله يكتب لكم الجنه سوال ضرووووري

ولايه متشغن جامعه جراند فالي ....الله يكتب لكم الجنه سوال ضرووووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5069 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نويت ارحل
    نويت ارحل

مبتعث جديد New Member

نويت ارحل الولايات المتحدة الأمريكية

نويت ارحل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق او تمويل , بجامعة الله اعلم
    • الله اعلم
    • تسويق او تمويل
    • ذكر
    • الله اعلم, مجهوله الى الان
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

June 9th, 2010, 10:39 PM

ولايه متشقن جامعه جراند فالي ....يارب يسعدكم ضروررري الله يخليكم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مابي اطول عليكم
    فيه مكتب قبول جابلي قبول ماستر تسويق من جامعه قراند فالي بولايه متشقن

وفي الوزاره فتحت على الجامعات الموصى بها ودخلت التخصص ومالقيت في هالجامعه الا تسويق لكن باكالوريوس

والمكتب جابه ماستر

هل يلحقني ضرر منها او لا

تكفون جاوبوني الله يكتبلكم الجنه.........

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz0qO1V3PgU
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
  2. والله يا طويل العمر الجامعة هذي جاني قبول ماجستير نظم معلومات منها وحصلته معتمد من وزارة التعليم العالي فيجب عليك التاكد من المكتب اللي جاب لك القبول . انا سفري على نوفمبر ولا لقيت احد بهالجامعة ولو سالنا ماحد يجاوب الله يخارجنا بس.
    7 "
  3. أخوي نويت ارحل

انا من سكان قراند رابدز وادرس بالمعهد الي جمب الجامعة نفسها وبنفس الوقت انا قبولي من جامعة قراند فالي

بس ابي اقولك ع شي ما تعرفه كوني طالب هنا واشوف بعيني

نسبة الطلاب الي في المعهد الي جمب جامعة قراند فالي 90% سعوديين ^_^ <<< من كثر السعوديين في كم مدرس صار يتعلم اللغة العربية

ما علينا من ذا كله

انت سؤالك عن الجامعة ؟

كل الطلاب الي بالمعهد قبولهم من جامعة قراند فالي ولكن ملاحظة قبول ماخذينه مبدئي ع شان ندرس وندخل البعثة لان بعد ما نخلص من المعهد مستحيل ندرس في جامعة قراند فالي لان بصراحه كل سنة عن سنة صارت اصعب لدرجة ان كل 10 طالب سعودي واحد الي يدخل جامعة قراند فالي و 9 يجبون قبول من جامعة ثانية لية .؟

لان جامعة قراند فالي مرة صعبة

انا ما ابي احطمك لا بس انا اقولك الي اشوفه قدام عيني وانا من الطلاب الي ماخذ قبول تخصص اقتصاد ولكن في النهاية بشوف لي جامعة ثانية

عدد طلاب قراند فالي 10 طلاب سعوديين الي يدرسون ع ان الطلاب السعوديين عددهم فوق 100 طالب سعودي

لية صارت جامعة قراند فالي صعبة لان اصلاَ هي الجامعة كانت جامعة عادية دبلوم ثم تحولت الى بالكلوريوس ثم ماستر وكل مرة تتصعب

واصعب شي فيها التخصصات الادارية او البزنس وما شابها من هذي التخصصات

انت تعال عادي مافي اي مشاكل ادرس بالمعهد وشوف بنفسك لان عندك وقت ع ما تدرس المعهد

اذا انت دافور تمشي امورك اما اقل صعب شوي

نسيت اقولك شي اخير انتبه تكنسل تخصصك لان قبول الماستر صعب ع شان كذا خلك بتخصصك الين تلقى قبول ثاني

بتوفيق غناتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.