الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

.. عصـــــــــــ(تجربتي)ـــــــــــارة .. من A تـــو Z

.. عصـــــــــــ(تجربتي)ـــــــــــارة .. من A تـــو Z

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5068 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عل ي
    طيب يااختي الله يعطيك العافيه انا راح في كولومبوس في 9 جينوري وبغيت اسال ادا اقدر افتح حساب من هنا من واشنطن ولا له الداعي انتظر حتى اروح كولومبس ولا اشلون بليزززززززززززززززززززززززززززززززززززز
    الله يعافيك اذا جالس وقت قصير في واشنطن ماله داعي تفتح حساب من عنده .. انا وجهة نظري تفتح حساب في الفرع اللي راح تتعامل معاه وقريب لسكنك او ع الاقل في مدينتك.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dream_292
    الحقيقه معلومات مفيده الله يعطيكم العافيه

بس محتاج معلومات اكثر عن السكن اذا ممكن تحطوا قائمه بالسكن

اقرب سكن مرتب ونظيف لمعهد ELS الموجود بجامعه دومينكان

ولكم خالص الشكر والتقدير
    تقدر تراسل المعهد نفسه وتستفسر اذا عندهم سكن او شي .. بالنسبة لي ما اعرف اي شي عن الجامعه هذي للاسف. لكن لو المعهد ما اعطاك شي .. عطني خبر واحاول اشوف لك.
    7 "
  3. موضوعك جا ف الوقت المناسب

الله يسعد قلبك اخوي

احكي لنا عن كولومبس فيما لا يقل عن خمسة اسطر !!

وكيف الجو هناك وكل ابو شي

لاني ناوية ان شاء الله ع المدينة ومعهدك كمان

وياليت تحكي عن المعهد برضو

شاكرة لك تعاونك

الله يوفقك ويعطيك لين يرضيك

شكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزيل كولومبوس
    تقدر تراسل المعهد نفسه وتستفسر اذا عندهم سكن او شي .. بالنسبة لي ما اعرف اي شي عن الجامعه هذي للاسف. لكن لو المعهد ما اعطاك شي .. عطني خبر واحاول اشوف لك.
    اخي العزيز نزيل كولومبوس
    انا بجي مع العائله محتاج شقه من غرفتين

ممكن تعطيني المجماعات السكنيه الي العوايل ساكنيين فيها

ومتوفر جنبها مدارس وحضانات
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تراتيل الفرح
    موضوعك جا ف الوقت المناسب

الله يسعد قلبك اخوي

احكي لنا عن كولومبس فيما لا يقل عن خمسة اسطر !!

وكيف الجو هناك وكل ابو شي

لاني ناوية ان شاء الله ع المدينة ومعهدك كمان

وياليت تحكي عن المعهد برضو

شاكرة لك تعاونك

الله يوفقك ويعطيك لين يرضيك

شكرا
    امين وياك ويوفقك
    بالنسبة لكولومبوس طبعا هي عاصمة اوهايو ستيت وسكانها فوق مليون.. مليانه مولات وسوبر ماركات وباركات وكل شي تقريبا يحتاجه الشخص موجود .. المدينة جدا اعجبتني لا فتنظيمها ولا في جمالها ولا في شعبها .. فيها نهرين و الاول يمر في حرم الجامعه اسمه اولنتانجي , والثاني في غرب المدينة اسمه سيوتا .. فالصيف تكون خضرااا وجو خيال وممتاز .. يبدا البرد فيها في وسط الخريف تقريبا ويبدا تساقد الثلج فيها عادة في نهاية ديسمبر لكن السنة ذي نزل في 1 ديسمبر .. درجة الحرارة ع كلامهم توصل الى -20 وبعض المرات انزل .. الان الثلج نازل والبرد فيها مو لهدرجة .. اذا تلبس الواحد وغطا اطرافه يدفى.. المدينة فيها باصات للتنقل .. باصات الجامعه وباصات المدينة .. والطالب يركبها فرري يروح للي يبي ما دام معاه بطاقة الطالب .. السكن فيه شي في حرم الجامعه وفي شي برا .. بعض الشقق والغرف تكون مفروشه وبعضها لا .. غرفة ستديو في مطبخها وسريرها تقريبا المتوسط من 500الى 600 .. الغرفتين والصالة بعيد عن الجامعه بس سهل فالباص التنقل تكون تقريبا 800 المتوسط طبعا.

بالنسبة للمعهد تبع اوهايو ستيت: نظام كوارتر فيه 5 لفلات والنهائي فيه 5a و 5b .. المعهد يعتمد اختبارات متشيقن كل مستوى لقياس مستوى اللغه للطلاب .. المعهد بصراحه ع حسب التيتشرز اللي يدرسون فيه لانهم يتغيرون بعض الاحيان .. لكن بشكل عام كويس من وجهة نظري ومن ناحية ثانية يعتبر قوي ولفله الاول مو سهل للي مراا مبتدئ.. نشاطات المعهد مرا حلوه وتطور اللغه للي يشترك فيها .. والجامعه مليانه ملاعب وصالات جيم يقدر يشترك الطالب فالكواتر ب 80 دولار .

ان شاء المعلومات ذي تفيد وبالتوفيق للجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dream_292
    اخي العزيز نزيل كولومبوس
    انا بجي مع العائله محتاج شقه من غرفتين

ممكن تعطيني المجماعات السكنيه الي العوايل ساكنيين فيها

ومتوفر جنبها مدارس وحضانات
    هذي روابط المجمعات اللي يمدحونها اصحابها .. فيها برضو عرب وحلوه جدا ..

Luxury Apartments in Columbus | The Meridian Apartments هذا اقرب واحد لجامعه اوهايو ستيت وهو اغلاهم .. غرفتين وصاله موكيت مع ثلاجه وفرن وتكييف مركزي ب الف وحول ميتين ..

Sterling Place هذا غرفتين ونفس السابق ب 800 وشوي (حولها مدارس للاطفال) وفيه باصات تنقلهم خاصه لهم وفري

Governours Square - Apartments for Rent in Columbus , OH | Home هذا نفسهم بعد حول 800

- كلهم كويسين والباص يمر جنبهم وحولهم برضو سوبر ماركت ومطاعم. بالتوفيق
    7 "
  7. بالنسبة للمعهد تبع اوهايو ستيت: نظام كوارتر فيه 5 لفلات والنهائي فيه 5a و 5b .. المعهد يعتمد اختبارات متشيقن كل مستوى لقياس مستوى اللغه للطلاب ..

^^^^

اخوي على كلامك يبغالنا نجلس في المعهد تجاري 3 شهور ثم نحول على معهد اوهايو ستيت

ياليت توضح نقطة نظام الكوارتر

اللي فهمته 5 لفلات واخر ليفل فيه 5a و 5b

طيب الليفل الواحد كم نجلس فيه شهر ؟!

السؤال الثاني .. اختبارات متشيقن ياليت توضح نظامها هل هي بعد المستويات كلها ولا بعد كل مستوى وتجمع في الأخير ..!

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.ReKo0o
    بالنسبة للمعهد تبع اوهايو ستيت: نظام كوارتر فيه 5 لفلات والنهائي فيه 5a و 5b .. المعهد يعتمد اختبارات متشيقن كل مستوى لقياس مستوى اللغه للطلاب ..

^^^^

اخوي على كلامك يبغالنا نجلس في المعهد تجاري 3 شهور ثم نحول على معهد اوهايو ستيت

ياليت توضح نقطة نظام الكوارتر

اللي فهمته 5 لفلات واخر ليفل فيه 5a و 5b

طيب الليفل الواحد كم نجلس فيه شهر ؟!

السؤال الثاني .. اختبارات متشيقن ياليت توضح نظامها هل هي بعد المستويات كلها ولا بعد كل مستوى وتجمع في الأخير ..!

كل كوارتر تقريبا شهرين وشوي .. وكل نهاية كوارتر يختبر كل طالب اختبار متشيقن يحدد مستواه في اي لفل يروح .. مرات يطمرونك لي لفل عالي بناء ع المتشيقن .. ومسموح للطالب يعيد اللفل مرتين بس .. اذا رسب مرتين راح يفصلونه . ومتشيقن عبارة عن 3 اجزاء:
    1/ ليسننق.
    2/ اختبار ع القرمر+مفردات+قطع واسئله عليها
    3/ رايتنق.
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزيل كولومبوس
    كل كوارتر تقريبا شهرين وشوي .. وكل نهاية كوارتر يختبر كل طالب اختبار متشيقن يحدد مستواه في اي لفل يروح .. مرات يطمرونك لي لفل عالي بناء ع المتشيقن .. ومسموح للطالب يعيد اللفل مرتين بس .. اذا رسب مرتين راح يفصلونه . ومتشيقن عبارة عن 3 اجزاء:
    1/ ليسننق.
    2/ اختبار ع القرمر+مفردات+قطع واسئله عليها
    3/ رايتنق.
    بالنسبة لاختبار المتشيقن

هل راح يكون الاختبار في اللي درسته الشهرين وشوي ..

ام اختبار عام ؟
    7 "
7 من 9 صفحة 7 من 9 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.