الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

CENTRAL MICHIGAN UNIVERSITY الي يعرف شي عن الجامعه والمنطقه ارجو انه يفيدني

CENTRAL MICHIGAN UNIVERSITY الي يعرف شي عن الجامعه والمنطقه ارجو انه يفيدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5062 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Omar bin Mohammed
    Omar bin Mohammed

مبتعث جديد New Member

Omar bin Mohammed الولايات المتحدة الأمريكية

Omar bin Mohammed , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة ليس بعد
    • ليس بعد
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • chester, pennselvena
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 17th, 2010, 12:53 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

صراحه انا سمعت عن هذا الموقع الكثير بما فيه من تعاون وتواصل وحبيت اكون من احد اعضاء هذا المنتدي الكريم

بلنسبة الي السؤال او الاستشارة حبيت اسئلكم عن جامعة
    CENTRAL MICHIGAN UNIVERSITY

كيف الدرسه في الجامعه والولاية والمنطقه والسكان.

وانا سمعت ان في لها معهد لغه يتبع لها فياليت اذا احد عنده خبر عن مستوي المعهد او كيف وضعه

وشكرا جزيلا
  2. لا فيه بس يمكن مو موجودين بالمنتدى .... عشان كذا انا ابرد عليك باللي سمعت عنها..

المعهد حق الجامعه جامد وواجبات على طول والجامعه مو صعبه والمنطقه صغيره يعني مدينه مو ذيك اللي عليها العلم والسكن متوفر ولله الحمد... طبعا من شهر نوفمبر يبدأ البرد ويشتد مع الثلوج بنهاية ديسمبر الى شهر مارش تقريبا يعني قرابة الاربع اشهر المدينه مافيها مول كبير يعني لازم تركب السياره الى مدينة جراند رابيدس او سيقناو حق ساعه الى ساعه ونص بالكثير للتبضع لاكن فيها اسواق عاديه ومحلات تجاريه تمشي امورك فيها المعهد ما اذكر الطلاب اللي فيه هم واجد او لا بس فيه سعوديين ...... اذا فيه سؤال معين اسدحه هنا واشوف عنه انا ان شاء الله .

فهد
    7 "
  3. يعطيك الف عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافيه اخووي فهد صراحه صار لي اسبوع وشوي انتظر احد يرد على بس حبيت اسئلك هل انت في نفس الجامعه او نفس المعهد ؟ وهل القبول سهل في الجامعه لاني مقدم عليهم وارسلت وارواقي وكل شي !بس قالو لي ماوصلت لوراقك !!ولمن سئلت البوست اووفس قالولي وصلت لهم بس كذا الجامعات يقولون ماوصلت لانهم موب فاضين؟

وياليت تقولي كيف الشعب هل هم فرندلي ولا وش وضعهم بلضبط

ويعطيك الف عافيه مره ثانيه علي الرد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Omar bin Mohammed
    يعطيك الف عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافيه اخووي فهد صراحه صار لي اسبوع وشوي انتظر احد يرد على بس حبيت اسئلك هل انت في نفس الجامعه او نفس المعهد ؟ وهل القبول سهل في الجامعه لاني مقدم عليهم وارسلت وارواقي وكل شي !بس قالو لي ماوصلت لوراقك !!ولمن سئلت البوست اووفس قالولي وصلت لهم بس كذا الجامعات يقولون ماوصلت لانهم موب فاضين؟

وياليت تقولي كيف الشعب هل هم فرندلي ولا وش وضعهم بلضبط

ويعطيك الف عافيه مره ثانيه علي الرد
    هلابك ويعافيك .. لا يابعدي انا ادرس بمدينه جنب مدينت مت بليزنت اللي فيها جامعتك بس فيه ربع لي هناك يدرسون معهدهم جامد مثل ماقلت وشعبهم فرندلي وراح تنبسط هناك صح انها صغيره ومافيها كل الخدمات اللي تسمع عنها بامريكا بس فيها الي يقضي حاجتك ... القبول مثل ماسمعت للبكالوريوس سهل بس للماستر من السهل الممتنع انا قدمت عليهم وجلست انتظرهم شهر ونص يمكن وباخر شي رفضوني لاني ماستر ..... على العموم شوف لك جامعة Ferris شيك عليها تبعد عن سنترال ميشيقان حدود ساعه او اقل بمدينة بيق رابيدس وبدون رسوم ابلكيشن والقبول اخذ معي اسبوعين الى 3 للماستر.

فهد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.