الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فزعتكم يا أهالي أوهايو سينسيناتي

فزعتكم يا أهالي أوهايو سينسيناتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5033 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نور العلوم
    نور العلوم

مبتعث مجتهد Senior Member

نور العلوم الولايات المتحدة الأمريكية

نور العلوم , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى APPLIED MATHEMATICS , بجامعة University of Cincinnati
    • University of Cincinnati
    • APPLIED MATHEMATICS
    • ذكر
    • CINCINNATI, OHIO
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

July 9th, 2010, 11:01 PM

الحمد لله رب العالمين اليوم الجمعة 9/10 وصلت إلى سينسيناتي و سكنت في فندق كواليتي إن مع عائلتي فإذا فيه أحد يقدر يساعدني في الحصول على سكن مناسب و قريب من الجامعة وسعره معقول فلا يبخل علينا ولو بالمشوره وتنكتب له في ميزان حسناته ومشكورين مقدما
  2. السلام عليكم
    اول شي حمد لله عالسلامة..
    بالنسبة للسكن بحكم ان عندك عائلة و تبغى سكن حوالين الجامعة ..
    فانصحك انك ما تتعب حالك وتدور كثير لانه الشقق كلها تقريبا نفس المستوى ..
    بس كل ما بعدت عن الجامعه الوضع يتحسن نوعا ما..
    احنا حاليا ساكنين بسكن قريب من الجامعه .. بس يعني صعبة تروحه بدون سيارة .. واعتقد بما انه معاك عائلة اكيد بتاخذ سيارة..
    عموما هو دقايق بس بالسيارة .. والسكن حاليا في نسبة سعوديين معقولة .. اسمه the forum apt and health club
    هو موفر باص يوديك الجامعه ويرجعك ب 80 دولار شهريا . يعني تقدر تدبر عمرك فيه حتى تاخذ سيارة ..
    سعر السكن .. انا ساكنة بغرفتين ب 635 دولار شامل الماء والتدفئة..وطبعا فيه اعلى من كذا..
    مكتب الايجار يفتح الويكند..يعني لو حاب تسير عليهم اليوم وتشوف الشقق ..عشان لا تضيع وقت ..
    هذا عنوانهم ورقمهم
    The Forum Apartments & Health Club Apartments Cincinnati, OH - Apartments for Rent in Cincinnati Ohio

وانا ارسلت لك عالخاص رقم زوجي اذا احتجت اي مساعدة لا تتردد في الاتصال
    دعواتك لنا بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Intern
    السلام عليكم
    اول شي حمد لله عالسلامة..
    بالنسبة للسكن بحكم ان عندك عائلة و تبغى سكن حوالين الجامعة ..
    فانصحك انك ما تتعب حالك وتدور كثير لانه الشقق كلها تقريبا نفس المستوى ..
    بس كل ما بعدت عن الجامعه الوضع يتحسن نوعا ما..
    احنا حاليا ساكنين بسكن قريب من الجامعه .. بس يعني صعبة تروحه بدون سيارة .. واعتقد بما انه معاك عائلة اكيد بتاخذ سيارة..
    عموما هو دقايق بس بالسيارة .. والسكن حاليا في نسبة سعوديين معقولة .. اسمه the forum apt and health club
    هو موفر باص يوديك الجامعه ويرجعك ب 80 دولار شهريا . يعني تقدر تدبر عمرك فيه حتى تاخذ سيارة ..
    سعر السكن .. انا ساكنة بغرفتين ب 635 دولار شامل الماء والتدفئة..وطبعا فيه اعلى من كذا..
    مكتب الايجار يفتح الويكند..يعني لو حاب تسير عليهم اليوم وتشوف الشقق ..عشان لا تضيع وقت ..
    هذا عنوانهم ورقمهم
    The Forum Apartments & Health Club Apartments Cincinnati, OH - Apartments for Rent in Cincinnati Ohio

وانا ارسلت لك عالخاص رقم زوجي اذا احتجت اي مساعدة لا تتردد في الاتصال
    دعواتك لنا بالتوفيق
    مشكوره وما تقصرين أنا باكلم زوجك اليوم تحياتي لكي و لزوجك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.