الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب اللغة في معهد ELS في ديكالب, الينوي Dekalb, Illinois

طلاب اللغة في معهد ELS في ديكالب, الينوي Dekalb, Illinois

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5007 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. في نفس ورقة الاي توني مكتوب فيها عنوان المعهد
    وهذا عنوان المعهد الي في شيكاغو
    7200West Division Street River Forest, IL 60305
    اذا كان هذا العنوان المكتوب في الاي توني يعني فرعك هو الي في شيكاغو

طبعا اذا كان الاي توني من شيكاغو والقبول من ديكالب لازم تكلمين مكتب تجسير عشان يطلع لك قبول من الفرع الي في شيكاغو
    لان وهقونا لمن رحنا الملحقية قال الادفايزر مايصير تروحون المعهد الي في ديكالب مادام الاي توني من الفرع الي في شيكاغو
    وبعدين الادفايزر الي في الملحقية كلم لنا المعهد الي في شيكاغو وطلع القبول ورحنا شيكاغو
    7 "
  2. اي نفسها
    هذي الورقتين هم ورق القبول حق المعهد الي في ديكالب
    بس الاي توني حق معهد شيكاغو يعني كل واحد من مدينة مختلفة
    لازم اثنينهم يصرون نفس المدينة
    لازم تكلمين مكتب تجسير وتقولين لهم في خربطة في الاوراق الي عندي القبول من مدينة والاي توني من مدينة ثانية
    والادفايزر الي في الملحقية حق معهد els الي في شيكاغو يقول لازم القبول والاي توني يصرون من نفس المدينة والمركز

ياخي مكتب تجسير هذا يوهق الطلاب اهم شي بس يطلع قبولات عشان ياخذون فلوس من الوزارة

بالتوفيق...
    7 "
  3. السلام عليكم

واللي يفككم من الحوسه هذي وش تعطونه ؟

اول شي انا طالب في معهد ديكالب صار لي اسبوع ..

الاي توني طلعته بنفسي من ديكالب لاني كنت بمعهد ef بشيكاقو ونقلت لديكالب يعني ماحصلت لي اللخبطه اللي حصلت لكم ..

الموووووهم : اليوم فتحت ع الموضوع وانا بالمعهد وشفت اللخبطه ونقزت ع المديره وسألتها قلت يمكن نقدر نفيدكم .

قالت تعال المكتب وطلعت لي اي توني وشرحت لي عليه ..

اول شي اللي معه اي توي ومايدري من وين مصدره يروح للصفحه الاولى من الاي توني ويشوف فقره رقم تسعه
    مكتوب 9 _ remarks
    شوف قدام الكلمه هذي وش مكتوب ؟ اذا لقيت العنوان هذا "> northern illinois university معناتها قبولك من ديكالب

واذا الفقره هذي فاضيه مامكتوب فيها شي روح شوف رقم 2 اذا مكتوب فيها نفس العنوان او مكتوب فيها معهد els ديكالب وشيكاقو سوا .

واذا الاي توني تاريخه قبل 3 شهور ومصدره شيكاقو وتوجيهك من الوزاره لديكالب هذا لان المعهد جديد وكان القبول يصدر من شيكاقو وقالت المديره يجوون على طول لديكالب لايروحوون لشيكاقو .

وبنهاية حديثنا اعطتني المديره ايميلها ورقم مكتبها وقالت اي شي يبووونه او استفسار لايترددون ..

اتمنى افدتكم لو بالقليل واللي يبي عنوان المديره يقولي لانه اتوقع ممنوع احطه بالموضوع .
    واللي عنده اي استفسار ثاني حنا بالخدمه ..

بالتوفيق للجميع وادعولي انا بالتوفيق بعد
    7 "
  4. ياحبيبي انا مجرب هاذي التجربة والقبول لازم يصير مختوم من مكتب تجسير هذا النظام الجديد
    يعني الي يطلع لك الاي توني والقبول فقط مكتب تجسير
    وانا صارت لي هاذي التجربة والادفايزر كلم المعهد وغير القبول من ديكالب الى شيكاغو لان الاي توني مصدره من شيكاغو
    7 "
  5. انا راح اكلم المكتب وانشاء الله يردون قريب وما يتأخرون
    لاني للحين مااخذت موعد للفيزا و وباقي اخوي نجيب له اي توني
    والدراسة 28 مارس

لو سمحت اخوي ولد الامير ..
    ممكن العنوان ؟
    وكييف الدراسة والمدينة والجو وكل شي ...؟؟

ولك جزيل الشكر
    7 "
  6. اااه من اولهاااا حوسه
    من جد مكتوب ديكالب
    واي توني شيكاغو

طيب انا بروح لتجسير بس وش تنصحوووووووني الله يخليكم بالي ديكالب او شيكاغو
    وفيه امكانيه اغير وش تنصحوني ابغى من جد معهد يعدل ام اللغه الي عندي والشيء الثاني ابي ولايه مصروفها مايورطني

الله يجزاكم بالجنه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nice2009
    ياحبيبي انا مجرب هاذي التجربة والقبول لازم يصير مختوم من مكتب تجسير هذا النظام الجديد
    يعني الي يطلع لك الاي توني والقبول فقط مكتب تجسير
    وانا صارت لي هاذي التجربة والادفايزر كلم المعهد وغير القبول من ديكالب الى شيكاغو لان الاي توني مصدره من شيكاغو
    حبيبي كم تاريخ قبولك ؟ يعني متى صار الكلام هذا ؟

غير كذا قلت لك المديره تقول بالبدايه كان مصدر الاي توني شيكاقو بس الدراسه عندنا ..

وفي الاخير مثل ماقلت لك المديره جاهزه لأي استفسار وبإمكانها توضح لك عشان تبعد عن اللخبطه ..

ومكاتب تجسير وهالامور ماعندي خلفيه فيها لاني سويت كل شي بنفسي وعسى الله يوفقك .
    7 "
2 من 7 صفحة 2 من 7 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.